اغلاق

الأردن لنا وليس لكم


إلى الإخوة جماعة 15 تموز، وجماعة 24 آذار، أيها القائمين على تلك الجماعات، لقد تسرب على إحدى المواقع الالكترونية وبالتحديد موقع رم، إنكم تنوون التجمع على دوار الداخلية، وتحضرون معدات طبية، ومواد غذائية، مما يعني أنكم تُبيتون إلى إقامة طويلة، وقطع السير، وقطع أرزاق الناس وتعطيل مصالحهم، وأنتم بالنهاية لستم الشعب الأردني. وكما تسرب تنوون تغيير أسم المملكة الأردنية الهاشمية إلى أسم المملكة العربية، وكذلك تطالبون بسحب صلاحيات الملك، ولم يبقى عليكم سوى الإعلان عن صوملة الأردن. والآن اسمعوا ما هو الرد عليكم: أنتم دخلاء على الأردن، ولستم أنتم من تقررون باسم الشعب، هذه مملكة هاشمية من سلالة الحبيب المصطفى صل الله عليه وسلم، وعليكم أن تفهموا أنكم سوف تواجهون غالبية الشعب الأردني بكل أطيافه، ولم ولن تجدوا من يتعاطف معكم، والملك هو الحامي للدستور، والقائد الذي لا نقبل غيره بديلاً. والذي لا يريد أن يستمع لهذا الطرح فعليه مغادرة الاردن، لأن مملكة الأردن مُجمعة على القيادة الهاشمية، ولن نقبل بصوملة الأردن. وعليكم أن تفهموا بأن صبر قائدنا الحليم عليكم لا يعني الضعف. وبالمناسبة، نحن من اشد المطالبين بالإصلاحات، ونلوم الحكومة على التأخير. فيا حكومة ميشان الله أفهمي رسالة الشعب لأن الشعب لديه استعداداً لتغيير ألف حكومة، وغير مأسوف على أي واحدة منها إن غادرت. ولكن القسم الأكبر من الشعب لا يقبل المساس بالملك والعائلة الهاشمية، وهنا أقول إنني لم ولن أُزاود على أحد بالولاء، ولن أبيع وطنيات لأحد، ولم أطمح لشيء في نفسي سوى إرضاء الله. ولكن إذا زاد الشيء عن حده، انقلب ضده. مع العلم إنني أعتبر نفسي معارض شديد جداً للحكومات وتصرفاتها التي لا تسر لا صديق ولا قريب. وعلى حكومة دولة البخيت أن تتصرف قبل فوات الأوان وعندها لا ينفع الندم، وعقارب الساعة لا يمكن أن تعود للوراء، وإلا يا دولة الرئيس أرجوا أن تعلن للرأي العام عجزك عن المضي بالإصلاحات، لأننا والله نريد الملك، والحكم الهاشمي وأنت كذلك فلماذا التأخير؟ اللهم أشهد أني قد بلغت.



تعليقات القراء

ابن جرش
وآنا آيضاً آضم صوتي الى صوتك ، حمى الله المملكة الآردنيـــــــــــة الهاشمية والساهرين على آمنها ورعايتها في ظل صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه . وشكرا لك يا عـــزو . وحيا الله اهل جرش . وبلاش هالمسيرات والاعتصامات الفارغة التي ينادي فيها البعض في جرش وبتحريض من خارج المحافظة كما يقول احدهم في الحركة بركة ويقول ايضا كالدراجة الهوائية اذا توقفـــــــت وقعت .
06-07-2011 02:37 PM
خلود غرير
هذا لسان كل أردني حر شريف من شتى المنابت والأصول.
نسأل الله أن يجعل لنا من هؤلاء التبع مخرجاً وفرجاً وأن يشغلهم بأنفسهم عنا إنه سميعٌ مجيب
06-07-2011 05:11 PM
اكرم الحجي
تسلم ويسلم فمك على الكلمات الحلوة لانك فعلا تكلمت ونبت عن كل اردني حر وانا اشد ايدك واقول لكل واحد منهم الرد عليكم سوف يكون عسير لا من قوات الامن ولكن من كل اردني اصيل لاننا صبرنا كثير ما بعد الصبر الا الرد ارادع
06-07-2011 05:39 PM
م.وليد يونس
اولا القانون لا يحاسب الناس على النوايا ولا يصح تقويل الناس مالم يقولوه.ثانيا الاردن بلد مضياف لكل العرب وغيرهم فكيف تطالب بمغادرة الاردنيين لخلافك معهم في الرأي ؟ثالثا انت قفزت لمحاكمة الحكومة وتقول انك معارض شديد للحكومات ؟ فانت تسمح لنفسك بالمعارضة ولا تسمح لغيرك !!! الا ترى يا صاحبي ان في طرحك شيئا من دكتاتورية المواطنة؟ لعمرك ما ضاقت بلاد بأهلها ولكن اخلاق الرجال تضيق.
07-07-2011 06:52 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات