النواب يناقش مشروع نقابة المعلمين


جراسا - باشرت اللجنة القانونية النيابية مناقشة مشروع قانون نقابة المعلمين لسنة 2011 خلال الاجتماع الذي عقدته اليوم برئاسة النائب عبدالكريم الدغمي وحضور نائب رئيس الوزراء وزير الشؤون البرلمانية توفيق كريشان ووزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي .

وقال النائب الدغمي ان اللجنة أقرت عدداَ من مواد القانون مع إجراء التعديلات المناسبة عليه على أن تستكمل مناقشة بقية مواد القانون في اجتماعاتها اللاحقة .

وكانت اللجنة قد استمعت لأراء ومقترحات عدد من أعضاء اللجان ( الوطنية للإحياء نقابة المعلمين ) و ( معلمين الوطن ) و ( معلمي الأردن ) بخصوص مشروع قانون إنشاء نقابة المعلمين .

كذلك استمعت لجنة التحقق النيابية المتعلقة بموضوع فشل سد الكرامة في الاجتماع الذي عقدته اليوم برئاسة النائب الدكتور ممدوح العبادي وحضور مقررها النائب المهندس سميح المومني والنائبان الدكتور رعد بن طريف والدكتور غازي مشربش لأراء وملاحظات عدد من الخبراء والمختصين في هذا المجال .

وقال النائب العبادي انه جرى خلال الاجتماع تبادل الآراء حيال هذا الموضوع مؤكدا أن اللجنة ستواصل مناقشة ودراسة هذا الملف بكل مهنية ودقة وبشكل موسع ومستفيض وذلك قبل اتخاذ القرار المناسب بشأنه .


من جهة أخرى واصلت اللجنة الإدارية النيابية مناقشة مشروع قانون البلديات لسنة 2011 في الاجتماع الذي عقدته اليوم برئاسة النائب مرزوق الدعجة وحضور نائب رئيس الوزراء وزير الشؤون البرلمانية توفيق كريشان ووزيري الزراعة المهندس سمير الحباشنة والبلديات حازم قشوع .

وقال النائب الدعجة أن اللجنة أقرت بعض مواد مشروع القانون كما وردت من الحكومة مع إجراء بعض التعديلات عليها مبينا أن اللجنة ستستكمل مناقشة مواد مشروع القانون في اجتماعاتها اللاحقة بحيث يعطي القانون الاستقلالية للمجالس البلدية حتى يتم نقلها نقلة نوعية وتنموية تخدم أبناء الوطن ويلبي طموحات الشعب الأردني .



تعليقات القراء

اخو علياء
أتمنى على مجلس نوابنا الموقر أن لا يكون الاشتراك في هذه النقابة الزامي والاّ وبعد فترة وجيزة سيخرج اضعاف من يطالبون بالنقابة الى الشوارع للمطالبة بعودة أموالهم المنهوبه
05-07-2011 04:54 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات