مركز حماية وحرية الصحفيين يتضامن مع مطالب العاملين في جريدة الدستور


جراسا -

أعرب مركز حماية وحرية الصحفيين عن أمله بأن يتجاوب مجلس إدارة جريدة الدستور مع مطالب العاملين في الصحيفة ويسعى إلى تحقيقها بأسرع وقت ممكن.

وقال المركز في بيان صادر عنه " نؤيد مطالب موظفي جريدة الدستور لتحسين ظروفهم المعيشية ونتضامن معهم ونرفض أي محاولات للالتفاف عليها أو الانتقاص منها".

وأكد الرئيس التنفيذي لمركز حماية وحرية الصحفيين الزميل نضال منصور "أن إنصاف الصحفيين وتحسين رواتبهم وظروفهم المعيشية أمر لا مفر منه وضروري لدعم استقلال الإعلام وتطوير حالة الاحتراف المهني".

وقال منصور " اننا مع مطالب العاملين في جريدة الدستور ونجدها عادلة وهامة لخلق بيئة عمل آمنة ومستقرة، ونعتقد أن إدارة الجريدة مطالبة بتفهمها وإنفاذها حتى لا تكون في خندق الضد مع من بنوا هذه المؤسسة العريقة وأسهموا في تطورها واستمرارها".

وأضاف "أن الإعلاميين بشكل عام يواجهون الغبن وظروفهم الحياتية صعبة ورواتبهم للأسف لا تؤمن لهم حياة كريمة ولا تعزز استقلاليتهم وتدفعهم للبحث عن أكثر من عمل للتعامل مع مطالب الحياة".

ونوه "بأن تضامن مركز حماية وحرية الصحفيين مع مطالب أسرة الدستور لا ينحصر بالصحفيين بل يمتد لكل العاملين فيها والذين لولاهم ما كانت الصحف يمكن أن تصدر فهم جزء أصيل من الصناعة الإعلامية".



تعليقات القراء

سميح علوان الطويفح
مطالب عادلة ومقبولة للأخوة الصحفيين والإداريين والفنيين في جريدة الدستور الأردنية الغراء ..



بالشكر الجزيل والإحترام والتقدير لجهودكم المبذولة في رفعة وإزدهار العمل الصحفي في أردننا الغالي وخاصة في جريدة الدستور الأردنية ..



راجياً من الأخوة المسؤولين في جريدة الدستور الأردنية الرسمية الموقرة تقبل طلبات الإخوة الموظفين بكل صدر رحب وذلك دعماً ومساندةً من سعادتكم لهم لتمكنهم من مواكبة الظروف المعيشية الحالية وتحفيزهم لممتابعة أعمالهم بكل جد ونشاط لرفعة العمل الصحفي والسمو بجريدتنا المتميزة عربياً ودولياً إلى أعلى مراتب العلو والإزدهار .



وكلمة حقٍ أقولها إن أجمل إعتصام رايته هو إعتصام الصحفيون " إعتصام سلمي هادئ وأنيق حضارياً ومقبول اُسلوبياً بالشكل والصورة " والذي لا يستغرق سوى ساعة ثم ينفض بسلام حتى لا يلحق بأعمالهم وأعمال أربابهم أي إيذاءً يُذكر ..



ووفقكم الله ورعاكم ولهذا الصرح الصحفي الموقر بمزيداً من التقدم والإزهار ولمستخدميه مزيداً من التوفيق وراحة البال ...



وحمى الله الأردن وقائده الهاشمي الغالي وشعبنا المعطاء الطيب ..



عاشق تراب الأردن

سميح الطويفح / الفوسفات
05-07-2011 11:35 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات