نقابة الصحفيين : نؤيد وندعم مطالب الزملاء في الزميلة الدستور


جراسا - خاص- أكد مجلس نقابة الصحفيين في بيان أصدره اليوم وقوفه وتأييده ودعمه التام لمطالب الزملاء الصحفيين في جريدة الدستور والتي تتعلق بضرورة وضع سلم للرواتب يحقق العدالة للجميع ، ولرفع علاوة المهنة الى 150 ديناراً وهيكل وظيفي ، اضافة الى دعم جميع المطالب الاخرى للزملاء في الصحيفة .

وأكد المجلس خلال جلسته التي تدارس فيها ما جرى اليوم في جريدة الدستور ومشاركته نقيباً وأعضاء في الاعتصام الذي تم صباح اليوم أمام مبنى الجريدة أنه سيقوم بتنفيذ برنامج تصعيدي في اطار القانون حتى الاستجابة لمطالب العاملين في فترة أقصاها مساء يوم الخميس المقبل .

وجدد مجلس النقابة تأكيده على قراره السابق بتحسين الواقع المعيشي للصحفيين في المؤسسات المختلفة والتي منها وضع هيكل وظيفي للعاملين وسلم رواتب عادل لهم ورفع علاوة المهنة الى (150) ديناراً وتحسين التأمين الصحي .

وناشد مجلس نقابة الصحفيين مجلس ادارة الدستور بضرورة الاستجابة لمطالب اللجنة التي تمثل الصحفيين والعاملين في الدستور انطلاقاً من روح المصلحة المشتركة التي تسعى لرفع المستوى المعيشي للعاملين والنهوض بالانتاجية التي من شأنها أن تنعكس ايجابا على الجميع .

وحيا مجلس النقابة الروح العالية التي يتحلى بها العاملون في الصحيفة وانحيازهم لمؤسستهم التي يؤكدون في كل لحظة حرصهم عليها ونجاحها ولتكون منبراً صحفياً وطنياً يخدم الوطن والمواطن .

مجلس نقابة الصحفيين



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات