نواب معارضة تبرئة البخيت يطالبون زملائهم المستقيلين سحب استقالاتهم


جراسا -

خاص- طالب 54 نائباً ممن عارضوا قرار تبرئة رئيس الوزراء د. معروف البخيت من قضية كازينو البحر الميت زملائهم المستقيلين "خليل عطية، وصفي الرواشدة، الشايش الخريشا ومحمد المراعية" ضرورة سحب استقالاتهم والعودة الى العمل النيابي.

وجاء هذا المطلب في أعقاب تحويل ملف قضية الكازينو الى المجلس العالي لتفسير الدستور لدراسة اعادة التصويت على تبرئة ممن تمت تبرئتهم حيث كانت نتائج تصويت جلسات مناقشة تقرير ملف الكازينو قد برأت البخيت وأدانت اسامة الدباس وزير السياحة الاسبق .

ونوه النواب الـ 54 في بيان أصدروه اليوم الى " اننا في هذا الظرف الدقيق احوج ما نكون الى توحيد الجهد النيابي الملتزم بقضايا الوطن والمواطن من اجل المضي قدما في مسيرة الاصلاح والنماء".

واضاف البيان: نناشد الزملاء خليل عطية والشايش الخريشا ووصفي الرواشده ومحمد المراعية سحب استقالاتهم والعودة الى العمل البرلماني مع جميع النواب من اجل ان يقوم مجلس النواب بدوره الحقيقي في الرقابة والتشريع.

وتابع البيان: لقد عرفنا الزملاء الاربعة الذين قدموا استقالاتهم احتجاجا على ما جرى في الجلسة التي جرى فيها التصويت على توجيه اتهام لرئيس الوزراء معروف البخيت في قضية الكازينو بانهم منتمون للوطن وقيادته الهاشمية ويعملون لمصلحة الوطن والمواطن اضافة الى حرصهم على تعزيز دور السلطة التشريعية وان تقوم بدورها الدستوري في الرقابة والتشريع على اكمل وجه، لما للزملاء الاربعة من خبرات نيابية ومواقف وطنية نحتاج اليها في هذه الظرف الدقيق والذي يتطلع فيه شعبنا لمجلس النواب بدور قوي وفاعل في الرقابة على السلطة التنفيذية والسير في طريق الاصلاح السياسي من خلال اقرار تشريعات تعزز العمل الحزبي وتتجاوب مع مطالب الشعب الاردني في الاصلاح السياسي والمشاركة في صنع القرار.

وقال البيان: اننا اليوم وبعد ان قرر مجلس النواب التوجه الى المجلس العالي لتفسير الدستور لحسم الخلاف حول حول معالجة الاخطاء التي وقعت في الجلسة والتي ادت الى احتجاج 54 نائبا واستقالة النواب الاربعة نناشدهم العودة عن قرار الاستقالة والاستجابة لمطالب ابناء شعبنا الوفي في الوقوف في معركة محاربة الفساد بكافة اشكاله .



تعليقات القراء

مصعب العكايلة
والله ابناء الشعب الوفي بطلبو برحيلكم كلكم مش العدول عن الاستقالات وياريت تلحقوهم وتقدمو استقالاتكم بس بعد الدورة الاستثنائية.
04-07-2011 02:47 PM
it"s me
لا تردوو استقيلو و لا ترجعووووو ما بدكو ياها سمعتكوو احسن من اي اشي بالدنيا
04-07-2011 02:50 PM
الرجال الرجال
عيب والله الرجال ما بتتراجع عن كلمتها ولاتنسوا النائب ناريمان الروسان لما تحدت النائب السابق وصفي الرواشده بعدم الرجوع عن الاستقالات ..........
04-07-2011 03:04 PM
هيلمة
كما خطط لها تنتهي مسرحية الكازينو بطلب العودة من الممثليين ... عفو من النواب بالعودة عن الاستقالة الكاذبة التي ادعوها بترتيب مسبق وكل كازينو وانتو بخير
04-07-2011 03:27 PM
الى الاخ هيلمه
فعلا انك صادق ...
04-07-2011 03:50 PM
المغـــاريز
نواب معارضه التبرئه (.......) تبرئه ماذا؟ كازينو لم ينفذ وشابه اخطاء اداريه ولم يترتب على الدوله فيها خسائر .
05-07-2011 11:10 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات