الحكومة تتابع تنفيذ التوجيهات الملكية لمواصلة الاتصالات لوقف العدوان على غزة


جراسا -

خصص مجلس الوزراء جزءا كبيرا من جلسته التي عقدها مساء الثلاثاء برئاسة رئيس الوزراء نادر الذهبي لبحث تطورات الاوضاع في غزة جراء العدوان الاسرائيلي المستمر على الاشقاء هناك.

ووضع رئيس الوزراء المجلس بصورة الجهود الكبيرة والاتصالات المكثفة التي يجريها جلالة الملك عبدالله الثاني مع مختلف الاطراف الاقليمية والدولية الفاعلة لوقف العدوان الاسرائيلي ومتابعة تنفيذ توجيهات جلالته بتقديم كل الامكانات الطبية والانسانية للتخفيف من معاناة الاشقاء في غزة.

وبين وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال ناصر جوده للصحفيين ان مجلس الوزراء استعرض ايضا الاجراءات التي يتم اتخاذها لتنفيذ التوجيهات الملكية السامية للحكومة لمواصلة وتكثيف الاتصالات مع الاطراف كافة المؤثرة لوقف العدوان, مشيرا بهذا الصدد الى الاجتماع الطارىء لوزراء الخارجية العرب الذي سيعقد في القاهرة غدا والذي بادر الاردن الى طلب عقده فور بدء العدوان وذلك في اطار الجهود الرامية الى الضغط على اسرائيل لوقف العدوان ورفع المعاناة عن الاشقاء الفلسطينيين من خلال وقف اطلاق النار.

وقال جوده ان مجلس الوزراء ناقش الخطوات والاجراءات العملية التي يجري اتخاذها لوضع امكانات المملكة الطبية والانسانية كافة تحت تصرف الاشقاء في غزة واستمرار الجسر البري الاردني الهاشمي لايصال هذه المساعدات الى الاشقاء في غزة تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية بهذا الصدد.

واضاف ان مجلس الوزراء اكد على حق المواطنين في التعبير عن مشاعرهم ازاء استنكار العدوان الاسرائيلي وتضامنهم مع الاشقاء في غزة والذي يتم بشكل حضاري في جميع المسيرات والفعاليات التي تنظم لهذه الغاية لافتا الى تطابق وانسجام الموقفين الرسمي والشعبي حيال استنكار العدوان وادانته.

(بترا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات