اغلاق

مجلس النواب يحيل ملف الكازينو \'\' لتفسير الدستور \'\'


جراسا -

خاص- قرر اعضاء مجلس النواب في جلسة اليوم الاحد احالة ملف الكازينو لمجلس العالي لتفسير الدستور.

ودار خلال الجلسة حوار بين النواب حول دستورية ما جرى خلال جلسة الاثنين ، فيما دفع النائب بسام حدادين باتجاه عدم دستورية احالة الملف الى المجلس العالي لتفسير الدستور مقترحاً استكمال جدول أعمال الجلسة للتصويت على اتهام او عدم اتهام باقي الوزراء.

و صوت 86 نائباً من أصل 101 نائب اليوم، لصالح ارسال شكوى للمجلس العالي لتفسير الدستور حول مجريات جلسة الاثنين الماضي \"جلسة مناقشة الكازينو\"، خاصة ، فيما يتعلق بحديث رئيس الوزراء معروف البخيت خلال الجلسة، وعدم حديث الدباس وباقي المتهمين للدفاع عن نفسهم، ووجود البخيت في الجلسة خلال التصويت.

وكان النائب خالد الحياري اول من تكلام وتلى بيان عبر فيه عن وجهة نظر النواب المعارضين السابقين للجلسة، واقترح فيه احالة الملف الى المجلس الاعلى لتفسير الدستور، وطالب النواب بتفسير المواد 55 و56 المتعلق بمحاكمة الوزراء.



تعليقات القراء

محمد العبادي
تركتو القضابا المهمه مثل البوتاس والاتصالات وامنيه وغيرها الكثير الكثير وركزتو على قضيه الكازينو والمصفاه والقضيتين الاحكام صدرت على النيه
03-07-2011 12:18 PM
طالب
على مجلس الكازينو 111 ان يرحل
وعلى حكومة مجلس الكازينو 111 ان ترحل
03-07-2011 12:33 PM
عقيق ... !
إذا كانوا يريدون أن يرسلوه إلى المجلس الأعلى لتفسير الدستور ...
فمن ناحية أنه سيرفظ ... أن الدستور ينص على أن دين الدولة الإسلام ... والقمار محرّم في الإسلام فهذا إخلال واضح بالدستور ...

لكن النقطة اللي تطرح نفسها ... أليست الخمرة محرمة في الإسلام أيضاً ... فكيف أبيحت في الأسواق الأردنية ... ودين الدولة هو الإسلام ...؟؟؟

وكمان مين هوه اللي وقع على الكازينو أصلا ...؟

أنا مش عارف
04-07-2011 10:19 PM
اردني
الى رقم واحد كل هالامور اللي بتحكي عنها انباعت من زمان
05-07-2011 10:14 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات