طلبة جامعتي الحسين والطفيلة التقنية يتضامنون مع غزة


جراسا -

احتشد المئات من طلبة جامعة الحسين اليوم الثلاثاء امام مبنى رئاسة الجامعة للتعبير عن رفضهم للعدوان الاسرائيلي الوحشي الذي يتعرض له الاهل والاشقاء في قطاع غزة.

واستنكر الطلبة الهجمة البربرية التي تنفذها قوات الاحتلال الاسرائيلي ضد شعب اعزل، معتبرين ما يجري في القطاع يستهدف النيل من صمود الشعب الفلسطيني ومقاومته المشرفة.

ودان الطلبة هذا العدوان الذي تسبب في استشهاد المئات من ابناء غزة واصابة المئات منهم.

وندد الطلبة بالموقف الدولي وبعض المواقف العربية التي اعتبروها لا تلبي تطلعات وآمال الشعوب العربية والاسلامية في ايقاف العدوان الهمجي الذي طال مؤسسات المجتمع المدني ودور العبادة والمؤسسات التعليمية.

وردد الطلبة هتافات حيت صمود الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في وجه الة الحرب الاسرائيلية مطالبين الفصائل الفلسطينية بالتوحد امام هذا العدوان الغاشم.

والقى رئيس الجامعة الدكتور علي الهروط الذي التقى الطلبة المشاركين في المسيرة كلمة اكد خلالها على حق الطلبة في التعبير عن رأيهم في التنديد بهذا العداون.

وعرض الهروط الموقف الاردني الداعم والمؤيد لحقوق الشعب الفلسطيني في نيل حريته واستقلاله، مشيرا الى موقف جلالة الملك الرافض لهذا العدوان منذ بدايته.

وفي كلية الاثار والفندقة والادارة السياحية التابعة للجامعة في لواء البترا وقف الطلبة دقيقة صمت قرأوا خلالها الفاتحة على أرواح شهداء غزة.

وعلى ذات الصعيد نظم طلبة جامعة الطفيلة التقنية اليوم الثلاثاء مسيرة حاشدة للتنديد بالعدوان الاسرائيلي الوحشي على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وشارك في المسيرة عدد من اعضاء الهيئة التدريسية ونائب رئيس الجامعة الدكتور يعقوب المساعفة وعميد شؤون الطلبة الدكتور محمد القطيطات وصلى المشاركون صلاة الغائب على ارواح الشهداء الذين قضوا في هذا العدوان الهمجي.

وردد الطلبة شعارات مناوئة للعدوان والصمت الدولي عن المجازر الإسرائيلية المنظمة والمفتوحة بحق الشعب الفلسطيني.

ورفع المشاركون الأعلام الأردنية وصور جلالة الملك مثمنين الدور الأردني في الوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني.

وفي نهاية المسيرة نظم الطلبة مهرجانا خطابيا دعوا فيه إلى تقديم كل أنواع الدعم للاشقاء في غزة.

(بترا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات