اغلاق

رداً على النائب سعود


بدايةً كل الشكر والتقدير والعرفان لموقع جراسا، وأقسم أنني لم أعرف أن المحتسب هو صاحب الموقع أو رئيس التحرير، إلا حينما قرأت الخبر.

وإنني من الأشخاص الذين يكتبون ويبعثون إلى هذا الموقع، وللحقيقة إنهم لم يتوانوا عن نشر أي مقال سوى مقالاً واحد فقط لا غير وهو الرد على بسام البدارين، وهذه للأمانة.

 

إن هذا الموقع والقائمين عليه أشخاص مهنيين، وعندهم شفافية عالية، فماذا تريد يا سعادة النائب؟ هل تريدهم أن يعملوا لحسابك حتى ترضى؟ إنهم يتعاملون مع الحدث، الرأي الرأي الآخر.

 

وأقسم إنني لم أعرف أي إنسان قائم على هذا الموقع، ولكنه موقع يحترم، وإنهم واقعيين ومنطقيين ووطنيين، ينقلوا الحدث كما هو، وليس لهم أجندات، وهذا ما لمسته من خلال المقالات التي تعرض لديهم، وأرجوا من النائب المحترم أن يكون ديمقراطياً، ويقبل الرأي الآخر مهما كان.

 

وأخيراً، شكرا للقائمين على الموقع، ولرئيس التحرير، وصاحب الموقع، والأخ المحتسب. 

 



تعليقات القراء

حتامله
نائب شفل صياح و على الفاضي مرة بدوا ينصب خيمة ومرة ما بعرف شو روح عند السفارة الاسرائيلية انصب خيمة وطلب بترحيلها وهناك ورجينا عضلاتك وبكفي صياح وجعت راسي
01-07-2011 01:56 PM
منذر العلاونة / الى الاخ الاستاذ عبد العزيز الزطميه
كل التحايا وكل الاحترام على مشاعرك الصادقه واعرف انك زميل على خلق عظيم احببت فقط وبعيدا عن الموضوع ان احييك هنا مع انني مثلك محب وادافع عن الحقيقه اذا استطعت اجادها في زمننا هذا ..مع فائق احترامي
01-07-2011 01:59 PM
الصقر الجارح
الى الكاتب المحترم ارجو ان تفهم ان ابناء محافظة الطفيلة لا يهددون الناس ان كان للذي قام بتهديدك مصلحة شخصية فانت بحماية ابناء المحافظة و حماية كل الاردنيون طفيلي حر
01-07-2011 02:38 PM
احمد
نعتذر
01-07-2011 02:42 PM
مواطن قرفان الى الصقر الجارح
اخي الفاضل نعلم علم اليقين ان هذا النائب لا يمثل الا نفسه وبأخلاقه التي تربى عليها فهو لا يمثل أبناء الطفيلة الشموخ الطفيلة الأصل ولنا علاقات مع كل عشائر الطفيلة ونعي اخلاقهم جيدا ونجلهم ونحترمهم لانهم أهلا للتقدير والاحترام .
01-07-2011 02:52 PM
ابو البراء - شيكاغو
شكراً للآخ عزو على هذه المشاركة ، وآنا سعيد بمشاهدة صورتك ومقالك ، وفعلاً آنك اشدت برجل يستحق عظيم الاشادة لتميزه في عطاءه وآنا اوافقك الرآي في كل ما كتبته .
01-07-2011 02:59 PM
وطنيه طفيليه حره
والله يا زلمه إنك جلبت إلنا العار وصار الواحد منا يستحي من كثر البلاوي إلي بتعملها .فضايحك كثيره والكل بعرفها انت أسوء نائب في تاريخ الاردن
01-07-2011 07:45 PM
عبدالعزيز الزطيمة- جرش
الى تعليق رقم 6

الرجاء منك يا رفيقي تعريفي باسمك لانك ارجعتني 45 عاماً إلى الوراء،مع الشكر يا ابو براء

أخوك ابومحمد
01-07-2011 09:08 PM
كركي
القضاء يجب ان ياخذ مجراه واطلب من الاخ جمال عدم التنازل حتى لو عرضو عليه عشرين ارغيله وخمسين جواز سفر
01-07-2011 09:12 PM
ابو العارف
يا ايها الجرشي المحترم كلنا نحترم جراسا ومحتسبها ونحسبهما من افضل المواقع الالكترونيه الاردنيه لكن المذكور معروف سلوكه كسلوك ... ومصيره سجن سواقه او الموقر وهو يدافع عن ولي نعمته الذي كان.... ايام الامانه وللاسف اصبح ... نواب وطن وامه ولكن ربك يمهل ولا يهمل
01-07-2011 09:33 PM
الى رقم ٨ الآخ عبدالعزيز
انا ابراهيم ارشيدات ( آبو البراء ) جاركم في جبل الشيخ مصلح اخ الشيخ خليل . مغترب منذ ٣٠ عاماً. تحياتي لك ولعشيرة الزطايمة ولآهل جرش يا آخ آبو محمد. وفقكم الله وسدد على طريق الخير خطاكم .
02-07-2011 02:25 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات