اغلاق

الفايز يؤجل جلسة النواب لاستكمال التصويت على تقرير اللجنة النيابية في ملف الكازينو إلى موعد لاحق


جراسا -

خاص- اعلن رئيس مجلس النواب فيصل الفايز تاجيل جلسة المجلس التي كانت مقررة صباح غد الخميس لاستكمال التصويت على تقرير اللجنة النيابية في ملف الكازينو إلى موعد لاحق.

وكان المجلس قد عقد جلسة الاثنين الماضي ناقش فيها تقرير لجنة التحقيق النيابية وصوت بعدم اتهام رئيس الوزراء الدكتور معروف البخيت في قضية الكازينو فيما صوت على اتهام وزير السياحة السابق أسامة الدباس .

ويذكر إن 54 نائبا قد أعلنوا اليوم مقاطعة الجلسة احتجاجا على سماح الفايز لرئيس الوزراء معروف البخيت -احد الأشخاص الذين إدانتهم لجنة التحقيق النيابية في قضية "الكازينو"- بالدفاع عن نفسه.

وكان النائب وصفي الرواشدة قد أعلن استقالته من مجلس النواب مساء أمس، كما ولحق به النائب الشايش الخريشة الذي قدم استقالته رسميا إلى رئاسة مجلس النواب ظهر اليوم.

وكان المجلس قد عقد جلسة الاثنين الماضي ناقش فيها تقرير لجنة التحقيق النيابية وصوت بعدم اتهام رئيس الوزراء الدكتور معروف البخيت في قضية الكازينو فيما صوت على اتهام وزير السياحة السابق أسامة الدباس.

وكان مجلس النواب قد برأ في جلسة عقدها لمناقشة قضية كازينو البحر الميت يوم الاثنين رئيس الوزراء معروف البخيت من المسؤولية بعد مناقشة نتائج التحقيق الذي أجرته لجنة التحقيق النيابية، حيث صوت لصالح تبرئة البخيت 53 نائبا في حين أيد اتهامه 50 نائبا وامتنع عن التصويت 10 نواب وغاب عن الجلسة 6 آخرين.

في حين وجه أعضاء المجلس الاتهام لوزير السياحة الأسبق أسامه الدباس بعد تصويت 86 عضوا في المجلس لصالح اتهامه فيما عارض الاتهام 23 نائبا وامتنع 4 نواب وغاب عن الجلسة.



تعليقات القراء

ديكارت
قضية الكازينو من غير قضيه
29-06-2011 05:12 PM
عالمكشوف
ولا تكره شيئا لعله خيرا ان شاء الله ..
29-06-2011 05:15 PM
كرك التاريخ قلب الاردن النابض بالحياه
بيضه بيضه صفار صفار قشره قشرة ..والله لنسود عيشتكوا و عيشت المنافقين اللي بسحجولكوا و بتشدقوا بانجازاتكو...وين ودكوا تفضوا....عباب المجلس قاعدينلكو يا نواب الكازينو
29-06-2011 06:00 PM
كركي مبورص
مجلس نواب فاشل
29-06-2011 06:12 PM
النعيمي
اخيرا صدقتو ان مافي مكافحة فساد بالاردن
عمي ماينفع الا ضغط الشارع مع لوبي الفساد
الشعب يريد حل البرلمان
الشعب يريد اسقاط الحكومة
الشعب يريد دستور جديد
الشعب يريد مليكة دستورية
الشعب يريد ان الحرية
الشعب يريد الديمقراطية
29-06-2011 06:38 PM
to النعيمي, كرك التاريخ قلب الاردن النابض بالحياه
هم لن يشاركوا في أي نشاط وطني، هم فقط يعلقون ويحللون ويتهمون، حتى يوصلوا رسالة للناس شوفوا كيف أن البلد لا تسير إلا بنا وبقراراتنا.

نسيتم حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم: " من لم يهتم بأمر المسلمين فليس منهم".

علمنا ديننا التعاون " وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الإثم والعدوان".

فكل مجال به تعاون تبتعدون عنه، وعندما ترون عيباً أو خطأً فوراً تبدأون بالشماتة وإظهارالعيوب، وهذا منهي عنه شرعاً، فقد ورد عن رسول الله صلى الله عليه وسلم ( حديث قدسي): " يا معشر من آمن بلسانه ولم يدخل الإيمان في قلبه لا تغتابوا الناس ولا تتبعوا عوراتهم فإنه من يتبع عورة أخيه المسلم يفضحه الله ولو في عقر داره".

والله إني أغبطه الشيخ حمزة منصور، إنه يعيش قمة الحرية والديمقراطية، حيث يستفز كل الناس ببياناته، وكل يوم من مؤتمر لآخر ومن منطقة لأخرى ولا يكل ولا يمل، وفي كل مكان يريد بأي وسيلة أن ينفذ ما في رأسه.

أسأله بصدق، لو كان في مكان غير الأردن هل يستطيع أن يتحرك حركة واحدة، أنا متأكد أنه في قرارة نفسه يقول لا، ولكنه يكابر، ولكنه بداخله يقول الحمد لله إني في هذا البلد، الذي يتحملني على أخطائي ودلالي، يكفيك هذه النعمة من الله يا شيخ، اتعودنا عليك شو بدنا نعمل.

نقول الله يهديك. الله يهديك. الله يهديك.
29-06-2011 07:19 PM
المغــــــــــــــــاريز
راجعني اذا ما رجعوا واجتمعوا طخ فشك فاضي
29-06-2011 07:21 PM
حين يبتسم الحق
حين يبتسم الحق تعبس الوجوه الغريبه والفاسده .. .. كل الاحترام للنواب محمد الظهراوي ومحمد الحجوج وصالح درويش ولكل انسان منتمي لتراب هذا الوطن الغالي
29-06-2011 07:39 PM
سامو ماك
هل تعلم ايها الرجل المميز بغض النظر عن الزمان أو المكان أو المنصب بأنك قد أصبحت رمزاً جميلاً من رموز و مكتسبات الشعب الأردني التي منحها بقوة الله مليكنا عبدالله أسس التعامل مع هذا الوطن كالبيت بيتك ( الأردن أولاً ) فسر الى الأمام و ليرعاك الله
29-06-2011 07:46 PM
الحجاج بن يوسف الكركي
البيض جاب مفعوله يسعد رب الخوف ما بنجي الا بالخوف
29-06-2011 07:55 PM
محمد الفايز
نعتذر
29-06-2011 08:36 PM
طبشوره
لا تغلبوا حالكوا طالما ان الرأس الكبير لم يقدم للمحاكمه
29-06-2011 09:07 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات