اغلاق

النائب الربضي تهاجم مقاطعي جلسة النواب .. والنواب المقاطعون في رحلة استجمام الى البحر الميت غداً !!


جراسا -

خاص - شهد اجتماع لنواب معارضة تبرئة البخيت نهار اليوم جملة من المحاور ذات الصلة بقضية تبرئة رئيس الوزراء د. معروف البخيت، والتي سيتمخض عنها الكثيير من المواقف النيابية للنواب البالغ عددهم 51 نائبا .

وفي ذات السياق، وبعد انتهاء الاجتماع، التقى النائب خالد الفناطسة النائب سلمى الربضي حيث عاتبها الفناطسة على عدم حضورها الاجتماع المشار اليه، الا انها استنكرت عتابه بتأكيدها أن الهروب ليس شجاعة،  وان الوضع يحتاج الى المواجهة ووضع النقاط على الحروف ليتضح المشهد اكثر وليعرف كل فرد موقفه ليكون مسؤولا عنه، معتبرة الربضي بأن مقاطعة جلسات النواب ستمنع الفرصة عن النواب المقاطعين لعرض مواقفهم ووجهات نظرهم وهذه هي مهمتهم تحت القبة والتي جاءوا من اجلها كممثلين عن الشعب من قواعدهم الشعبية.

وأكدت النائب الربضي خلال حديثها مع النائب الفناطسة ( أننا كنواب لدينا تحت القبة مقعد حر نمارس فيه دورنا النيابي ، وهل يحارب الفساد في الهروب وعدم مواجهة الحقيقية ) الامر الذي يزيد الامور تعقيداً وكارثية !!

من جانب آخر، تمخض اجتماع النواب المعارضين لتبرئة البخيت عن مقاطعة جلسة النواب ليوم غد، والتي تجيء استكمالا لجلسات النواب لمناقشة تقرير نتائج ملف التحقيق في الكازينو، حيث تبقى نحو 15 متهما لم يتم البت بادانتهم من عدمها، حيث يتوجب ان يعقد النصاب القانوني للجلسة بـ 61 نائبا ، وموافقة لا تقل عن 81 نائبا للتصويت .

وقد علمت "جراسا نيوز" من مصادرها المختصة في المجلس النيابي بأن مقاطعة النواب المعترضين المذكورين لجلسة يوم غد فقط تجيء لمشاركتهم في مؤتمر يعقد نهار يوم غد في البحر الميت ، حيث فضل النواب المشار اليهم المشاركة بالمؤتمر في البحر الميت كرحلة استجمام، عوضا عن حضور جلسة يوم غد وطرح موقفهم !!





تعليقات القراء

سؤال
النواب المعترضون من جماعة الـ 111 او لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
29-06-2011 02:45 PM
ابو رامز
بس ديرو بالكم الميه مالحه شويه
او خلو الحكومه اتحليها الكو
29-06-2011 02:47 PM
ليش الزعل
مهي خربانة خربانة خليهم يروحو يغيرو جو
29-06-2011 02:50 PM
فلاحة بني عبندة
بش حاب أعرف شو حسبولهم سعر الغرف؟؟ 111 دينار ++ هلالالالا
29-06-2011 02:56 PM
اخخخخخخخخخخخخخخ
يا اخي والله قرفتونا بال 111 .. متى بدكو تغفروا زلة بشر ..ز كل الناس خطائين والنواب قاعدين بيحاولوا يصلحوا الاخطاء ... اعطوهم فرصة بلاش المصخرة ياللي بتحكوا فيها . والله قرفنا "كل ما ينجاب خبر عن النواب بينطلي واحد بيحكي 111 ...
29-06-2011 03:17 PM
هعهعهع
يا اخوان خلص نسينا الـ 111 ..... معناتوا راح يحسبولهم الغرف 50++ .......
29-06-2011 03:21 PM
بسبوس
مش 51++؟!!؟ ها ها ها
29-06-2011 03:23 PM
محمد حتر
يا اخوان الدنيا اخذ وعطا..... ويا بسبوس هالمجلس صار بلا غطا
29-06-2011 03:33 PM
مواطن يعشق البسس
انشاء الله يظلوا على موقفهم المشرف.... وما يتراجعوا ابدا حتى تقال الحكومة ويحل المجلس.... لأنه تعبنا وكبرنا وهرمنا على قولة التوانسة
29-06-2011 03:37 PM
ابو عبد الله
عزبو يا تيتا عزبو
29-06-2011 03:39 PM
البس الأعور المتوسط
يا اخوان خلينا ننتظر ونشوف.... الله يحمي هالبلد....
29-06-2011 03:40 PM
شيتا شيتا
يا اخوان في اشاعة انو سعر البيض راح يغلى.... خزنوا قد ما بتقدرواا هعهعهعهعهعهعهع
29-06-2011 03:43 PM
عواد الصغير
بالانتظار غدا
29-06-2011 03:46 PM
ش.م. (اسم البسه)
ميوميو ميو ميو هعهع
29-06-2011 03:48 PM
شيرازي نخب أول
حا قبله بكره وبعد بعده :-D
29-06-2011 03:52 PM
بسة بتخاف البسس
لا تعليق
29-06-2011 03:53 PM
كلب يبحث عن بسه
شو القصة كلها أسماء بسس....
29-06-2011 03:55 PM
فار ضايع بين هل بسس
طب انا شو اعمل هلا!؟!؟؟!!؟
29-06-2011 03:57 PM
بس خنشور
نعتذر.......
29-06-2011 04:00 PM
الفار المعروف ب: هـ د
ارنب سعيد ولا بس تعيس
29-06-2011 04:01 PM
شريف حتر
والله انا شايف الكل تعيس هالأيام.... ومثل ما بقول المثل الباب اللي بيجي منو الريح ولا 10 على الشجرة بتطلع المجلس زي اللي قبله
29-06-2011 04:04 PM
مجلس كازينو 2011
شايفين لو انكم يالنواب مرقتوا الكازينو... كان لقيتوا مكان تلعبوا فيه بدل القعده في الفنادق ...
29-06-2011 04:19 PM
ابو احمد القضاه
هذا الكلام الصح قل التقدير لسعادة النائبه سلمى الربضي الاصيله الجريئه بكلمة الحق
29-06-2011 04:49 PM
اخو علياء
هذا دليل اخر على أننا لا نعرف ما هي الديموقراطية ، اما أن تقتنع برأيي واما أن ...هذه هي النخبة التي افرزها الشعب الاردني والله طريقة الحكم الوحيدة التي تصلح لنا هي الحكم العثماني
29-06-2011 04:59 PM
اخو علياء
هذا دليل اخر على أننا لا نعرف ما هي الديموقراطية ، اما أن تقتنع برأيي واما أن ...هذه هي النخبة التي افرزها الشعب الاردني والله طريقة الحكم الوحيدة التي تصلح لنا على نظام الحكم العثماني هذا أولا وثانيا الجميع يعرف بأنكم تقاطعون الجلسات بداية دعاية للمجلس القادم لأنكم شعرتم بقرب حل هذا المجلس 0
29-06-2011 05:04 PM
ديكارت
نائبه بالصدفه او بالحظ
29-06-2011 05:10 PM
111 وطبشة وكازنو
مجلس وهمي ويدار بصفقات ومن جيش النواب على حجب اثقة عن البخيت هو اليوم يجيش النوب ويبرر للبخيت انة مظلوم واكثر النواب لا يعرف شي معهم معهم عليهم عليهم وهاهم نواب الوهم
ونائبات جواز اترضية
29-06-2011 06:17 PM
الى اخو عليا من المغـــاريز
كلام منطقي وموزون لا يشوبه شائبه واضح جلي مثل عين الشمس لكن عتبك على الذي يستوعب.
29-06-2011 07:14 PM
سامو ماك
أجمل ما في هذا الخبر أن كافة المصاريف و الخسائر التي نتمنى من الله أن تنعموا بها هي مبالغ عائده للسياحة الأردنية و لشركات أردنية و لعمالة أردنية و حيث أن ذلك قريب من أراضي الكازينو الأردنية .
ننصحكم نحن المواطنون بأخذ أكبر قدر من الراحة لأنكم عائدون الى عمان ليجابهكم الشعب بعدة أسئلة أرجو من الله أن تتمكنوا من الأجابة عليها قبل أنتهاء مدة البرلمان دون الأخذ بعين الأعتبار متى سيكون هذا التاريخ
1) منذ متى أجتمعتم على قرار واحد و لم يعارضه الشعب في نفس الوقت ؟
2) ما الذي دعاكم لشجب براءة البخيت أو عدمها و أنتم لم تكونوا قد عقدتم أي جلسة نص عليها الشرع و القانون ؟
3) ما هو سر أنقسامكم بين راضٍ و غير راضٍ في تبرئة أو عدم تبرئة المسؤولين في قضية الكازينو و أنتم من أجتمع يوماً على ثقةٍ لا تمنحها ألا عدالة السماء ؟

دعوني أنصحكم عودوا الى عمان و أفخروا بحبات العرق التي ستحملها أجسامكم من البحر الميت و أسألوا الشعب مجدداً ماذا تريد أيها الشعب فأنتم قد ولدتم من باطن هذا الشعب و ستعودون الى الشعب و لن يقرر مصيركم يوماً الا الله عز وجل و قائد الشعب و أبناء الشعب الذين يصرخون على الدوام عاش القائد الى الأبد
29-06-2011 08:03 PM
مواطن بعرف ينتخب
سلمى شو دخلك بغيرك ولا انه انا هنا اذن انا موجود
29-06-2011 08:46 PM
faisal alrabadi
كيف شو دخلها بغيرها يا محترم يلي بتعلق على نائبه ...... بعدان من المعروف و من الثقافع الجميله ان ينادى الانسان بلقبه هذا اللقب منح للنائب من قبل...الله يخليلنا اياه , من غيرتها على زوملائها يا
آدمي بتحكي معها بعدان ازم يكون في اثبات وجود اكيد والا ليش النائب سلمى احرزت اصوات عالفاضي يعني بدك اياها تكون منظر بمجلس النواب , اتمنى لم كل التوفيق يلي علقت على النائب سلمى
06-08-2011 01:08 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات