معان : إطلاق اعيرة نارية ورشق بالحجارة لدورية للأمن .. والفاعلون يلوذون بالفرار


جراسا -

خاص – يوسف الطورة - تعرضت إحدى الدوريات التابعة لمديرية شرطة معان في وقت متأخر من مساء الأمس إلى اعتداء بإطلاق اعيرة نارية والرشق بالحجارة ما أدى إلى تحطيم نوافذها من قبل مجهولون كانوا يستقلون مركبة خاصة " باص " دون أن تتسبب بإصابة طاقم وأفراد الدورية من رجال الأمن فيما لاذ مرتكبو الحادثة بالفرار، وفق مدير شرطة معان العميد عارف الوشاح .

وأضاف العميد الوشاح إن أفراد الدورية وأثناء قيامهم بواجب امني أدعوا بأنهم تعرضوا لـــ إطلاق اعيرة نارية باتجاههم من قبل مجهولين في وقت تعرف رجال الأمن على مواصفات المركبة .

وبين العميد الوشاح أنه تم على الفور متابعة الحادثة وتعقب المركبة و تم العثور عليها في احد الأحياء السكنية وسط المدينة تقف بالمقربة من أحد المنازل و تم التعرف على صاحبها والذي أفاد من خلال التحقيق معه بأن الباص سرق منه في وقت سابق .

وأشار العميد الوشاح إلى أن عمليات البحث والتحري والتحقيقات ما زالت جارية للقبض على الأشخاص المجهولين الذين قاموا بالاعتداء على دورية الأمن .



تعليقات القراء

من معان
ليش طيب هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
28-06-2011 06:39 AM
حمد
لا شو هاذا
28-06-2011 03:15 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات