مصدرنيابي : الحكومة فصلت قانون العفو العام ليشمل المتهمين بقضية الكازينو


جراسا -

خااص  – سحر المحتسب – أكد رئيس مجلس النواب فيصل الفايز خلال اجتماعه ظهر اليوم مع رؤساء اللجان ورؤساء الكتل النيابية على ضرورة اشراك أكبر عدد ممكن من النواب في مناقشة القوانين المحالة وذلك لتقليل وقت مناقشتها تحت القبة حتى يتم انجاز أكبر عدد ممكن من القوانين في هذه الدورة.

وفيما يخص موضوع فضية الكازينو قال الفايز ان تقرير لجنة التحقيق النيابية بقضية الكازينو سيتم توزيعه الليلة على النواب لتتم مناقشته تحت القبة ظهر غد الإثنين الساعة الوحدة .

النائب وصفي الرواشدة قال  لـ "جراسا نيوز " ان ما يحكمنا في قرارنا فيما يتعلق بقضية الكازينو هو ثقة شعبنا والقسم الذي أقسمناه ، وأكد أن جميع النواب اتفقوا على ذلك وأن حكم النواب سيكون بعيدا عن أية توجهات سياسية أو أجندات خاصة.


وفي ذات السياق علمت "جراسا نيوز" من مصدر مطلع أن قانون العفو العام سيشمل القضايا والتهم التي اسندت للبخيت ولمجلس الوزراء في تقرير قضية الكازينو وكأن الحكومة فصلت القانون لقضية الكازينو فقط.



تعليقات القراء

لماذا
لماذا العفو العام لم يشمل اكباش الفدى ؟؟؟؟؟؟
27-06-2011 10:26 AM
اردني حر
الحكومة الخصم والحكم
اذا النواب رجال بصدق يمكنهم ان يعدلوا على قانون العفو العام ليستثني كل من تثبت ادانته وتورطه في قضايا الفساد من المسؤولين، وعندها سوف نبصم لهم بالعشرة بأنهم أمناء وعلى حجم المسؤولية
27-06-2011 01:26 PM
ضريبة المبيعات
طيب ليش الاعفاء ما يشمل غرامات ضريبة الدخل والمبيعات
27-06-2011 02:11 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات