اللعنه علينا !!!!!


فى دراسه جديده لباحثين نمساويين تقول ان الكلاب تتعرف على مواقف الظلم وتظهر لها عواطف بسيطه مشابهه مثل الحسد -والغيره- ويؤكد ذلك دفاعها عن نفسها واطفالها وطعامها .

ويقول العالم النفسي فردريك فى هذه الدراسه ان العواطف لدى الكلاب فيها صفات من العبس والغيره وتظهر على شكل هز اطرافها او حك نفسها او لعق لسانها وتعرف كذلك الظلم عندما تحرمها من مكافاة منحت لغيرها.

هذه الدراسه جديره بالتوقف عندها لذا ادعو انا العربي والذي افتخر بنسبي ومن موقع المتفرج غير الفاعل والمفعول به دائما ادعو العلماء والباحثين سواء كانوا نمساويين او امريكيين لا يهمني اجراء دراسه مسحيه علينا نحن العرب من المحيط الى الخليج وعقد مؤتمرات وندوات عالميه على غرار مؤتمرات السلام وحوار الاديان ..وتبدأ هذه الدراسه بفحوص واختبارات من القمه الى القاعده دون استثناء الا حالات الاطفال والحوامل وتبداء الدراسه من الدم الى الجينات الى السلوكيات الى الكرامه والفشخره الى الكذب والنفاق التى نمارسها يوميا ومقارنة الاقوال بالافعال.

هذه الدراسه يجب ان يتناولها الاخصائيون كما تناولها النمساويون على الكلاب (عفوا ولا تشبيه) وهل هناك فروق او علاقه بين هز الاطراف او حك الجلد او العبس او لعق اللسان عند الكلب لها علاقه مع طأطأة الراس او الذل والإرتماء تحت الإبط .

اللائحه طويله للمقارنه اما مقارنتي فهى بسيطه وقصيره وهي كيف ناكل وننام بعمق ورفاهيه عاليه وغزه غارقه بالدماء وحكام يصرخون اوقفوا الحرب وشعوب مدعوس على رقابها بالحذاء وآباء لا ينامون جراء صراخ اطفالهم من رعب المحتل والجوع والحرمان وقصف البيوت ليلا نهارا وحسب امزجة "كلاب" الحرب فى اسرائيل .

اين الكرامه والنخوه التى نتشدق بها .. الفلسطينيون ينامون في الظلام الدامس ويطهون طعامهم اذا وجد على نار الحطب -ماذا سنقول لاطفالنا والاجيال القادمه عن تاريخنا المشرف .

هل نقول لهم اننا امه عظيمه وتاريخ ناصع ماذا نقول لهم عن شعب يموت امام اعيننا ونتامر عليه .

ماذا نقول لهم ا: نحن امه عظيمه وان غزه هي التى تحاصرنا وتهزمنا ونخجل منها لانها هى التى تكتب تاريخنا .

دلوني على خانه تصف حالتنا ؟؟

ولان التاريخ لا يكتب الا با لدماء والتضحيه فا لشعب الفلسطيني هو شعب الاستثناء من هذه الامه اننا معه بالصراخ والعويل ( كومبارس)وموقعنا هو مزبلة التاريخ .

هل عرفتم الآن لماذا أطالب بإجراء إختبار علينا !!

ام اننا نحتاج لحذاء منتظر من القمه للقاعده ومن هو الذي يحتاج لحذاء فى هذا الوقت المظلم ...

اللعنه علينا !!!!!



تعليقات القراء

حمد
والله نستحق ذالك
30-12-2008 11:46 PM
ناصر
على مهلك يا ابو العون . في لغتنا العربية يوجد فاعل ومفعول ومفعول بة ونحن والحمد لله دائما نكون مفعول به . هكذا تم تصنيفنا في قواعد اللعبة الامريكية الاسرئيلية .
31-12-2008 01:58 PM
جراسي حتى النخاع
حرام عليك تلعن يا رجل
31-12-2008 02:29 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات