السعودية تدعم اللاجئين الفلسطنيين بأكثر من خمسة ملايين دولار


جراسا -

سلم سفير السعودية لدى الأردن فهد بن عبد المحسن الزيد اليوم الأربعاء شيكا بقيمة خمسة ملايين ومأتي ألف دولار إلى المفوض العام لوكالة الغوث الدولية للاجئين الفلسطينيين فينليبو جراندي مساهمة من السعودية في دعم ميزانية وكالة الغوث الدولية للاجئين الفلسطينيين على هامش اجتماعات اللجنة الاستشارية للوكالة في ختام اجتماعاتها اليوم في منتجع البحر جنوب الأردن .

 وأكد السفير الزيد التزام السعودية دعم ميزانة الوكالة, وقال "إن المملكة لن تدخر جهدا لدعم اللاجئين الفلسطينيين إلى حين إنهاء معاناتهم وحل قضيتهم وفقا لقرارات الشرعية الدولية وإنشاء دولتهم الفلسطينية".

 ودعا الزيد خلال ترؤسه اجتماعات اللجنة الاستشارية لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" الدول المانحة لمواصلة التزاماتها بدعم وكالة الغوث الدولية وزيادة الدعم المالي في ضوء النمو السكاني للاجئين الفلسطينيين والتطور الخدماتي وظروف الاحتلال والحصار الجائر الذي يمارسه الاحتلال الإسرائيلي على الضفة الغربية وقطاع غزة, مما فاقم من الأعباء المالية على الأونروا وعدم تسييس هذه المساعدات واستخدامها للضغط على اللاجئين تمهيدا للمخطط الصهيوني لتصفية الأونروا .

 بدوره، قال المفوض العام إن هذا الدعم أسهم في تخفيف العجز المالي الذي تعاني منه الوكالة جراء تزايد مهماتها في توفير الرعاية اللازمة للاجئين الفلسطينيين في الضفة الغربية وقطاع غزة.

 يذكر أن السفير الزيد يرأس اللجنة الاستشارية لوكالة غوث لتسجيل اللاجئين الفلسطينيين كون المملكة تتولى رئاسة الدورة الحالية للجنة .
 
(وكالة الأنباء السعودية - واس )



تعليقات القراء

سوسو الامورة
مشكورة السعوديه

لكن الفلوس وين بتروح؟؟؟؟

24-06-2011 12:29 AM
المغــــــــــــــــاريز
عادة الاشقاء منذ غابر العقود.
24-06-2011 08:15 AM
الى سوسو
يا ريت نتعلم من ادارة الوكالة كيف تصرف الاموال وبشفافية واضحة ومعلنة...للاسف ادارة الوكالة الاجنبية تملك الاخلاق والضمير الذي لا نملكه
24-06-2011 07:38 PM
ابن البلد
بس 5 ملايين ؟؟!!.................
25-06-2011 09:43 AM
ⓜ、。◦。♫♥بـنـت فلسـطين♥ⓜ、。◦。♫
مشكووور
27-06-2011 12:33 PM
عاشق فلسطين
شكرا لاخوانا السعوديين
بس يا هالترى فعلا راح تروح لوكاله الغوث
الله اعلم
28-06-2011 02:31 PM
ايمان البكيرات
وين المصاري بتروح ما شفنا منها شئ
02-07-2011 01:03 PM
سماحة
وليه جايه على حالها هيك بزمانهم دعموا حديقة حيوان امريكية باكثر من 5 ملايين
06-07-2011 03:17 PM
ديمقراتى
5 ملايين بيدفعها ........ مبروك صحصح
24-07-2011 04:30 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات