صحيفة الشرق القطرية : الاردن يحتضن دحلان لمواجهة عباس


جراسا -

أكدت مصادر موثوقة أن الحكومة الأردنية رفضت بالفعل منع محمد دحلان، العضو السابق في اللجنة المركزية لحركة " فتح " من دخول أراضيها، بالضد من طلب تقدمت به السلطة الفلسطينية بتوجيهات شخصية من رئيسها محمود عباس.

وقالت المصادر إن السبب الحقيقي الذي يقف وراء موقف الأردن الرسمي هو تحالف يقيمه مع دحلان، وليس امتلاك دحلان استثمارات داخل الأراضي الأردنية، كما ورد في نص الاعذار الشفوي الأردني للسلطة.

وشبهت المصادر أسباب ودوافع التحالف مع دحلان، بالأسباب والدوافع التي وقفت خلف ثلاث محاولات أمنية اردنية لمصالحة حركة " حماس " خلال السنوات الماضية، من أجل موازنة كفة عباس في معادلة المصالح الأردنية، لافتة أن التحالف مع دحلان، لا يلقى اعتراضات إسرائيلية أمريكية، كما هي الحال بالنسبة للمصالحة مع حركة " حماس ".



تعليقات القراء

البقعاوي
نعتذر
22-06-2011 10:25 PM
حويطي
نعتذر.........
23-06-2011 10:46 AM
اللهم احفظ الاردن واهله
ما ادرى ليش الشخصيات الموغلة فى الخيانة والعمالة لها نصيب لدى النظام الاردنى ؟؟؟
23-06-2011 12:11 PM
2011
نعتذر........
23-06-2011 01:56 PM
مش معقول
صحيفة الشرق القطرية : الاردن يحتضن دحلان لمواجهة عباس
بالله عليكوا لويش بدنا انواجه عباس هو في اشي عنده ، هذا كلام فاضى الاردن دولة مبادىء وقيم واخلاق وكانت دائماً مع شرعية اي دولة وبس:
25-06-2011 11:30 AM
أبو الحكم الحمايدة
ليس من حق أي كان التدخل في الشأن الأردني فان كان هناك قرارا بالموافقة لدخول دحلان الأراضي الأردنية فيبقى ذلك شأنا أردنيا ولا يجوز لمحمود عباس ولا لغيره التأثير في هذا القرار ... مع العلم أنه من غير المستحسن أن يكون هناك قرار كهذا لأن المدعو دحلان غني عن التعريف للجميع فهو عنصر فساد وتخريب وهو غير مرغوب فيه في وطنه ومن لا خير فيه لوطنه لا خير فيه للآخرين , كما أنه ( دحلان ) غير موثوق فيه فكيف سيكون هناك نية للتحالف معه !!! لا أدري ما هو اللغز من وراء هذه الدعايات ... حمى الله الأردن وأهله وقيادته الهاشمية من كيد الكائدين
27-06-2011 12:13 AM
هدى الشرع
ادرى ليش الشخصيات
05-07-2011 09:55 AM
الى ابو الحكم الحمايدة
بصفتي مواطن ، اصرح باسمي فقط ان دحلان غير مرحب به ابدا ، ابدا ، ابدا ، من يسيئ للشعب الفلسطيني الشقيق ، يجب ان لا تدنس اقدامه ارض الاردن الطاهرة ، لانه اذا اساء الى شعبه هل سيكون مخلصا للاردن ؟
30-07-2011 06:19 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات