العمل الاسلامي " يستنكر مشاركة اردنيين بجلسة تابعة للكنيسيت الصهيوني


جراسا -

خاص- استنكر حزب جبهة العمل الاسلامي مشاركة اردنيين في جلسة لجنة الداخلية وشؤون البيئة البرلمانية التابعة للكنيسيت الصهيوني اليوم.

واعتبر مسؤول الملف الفلسطيني في المكتب التنفيذي للحزب المهندس مراد العضايلة ان مثل هذه النشاطات "التطبيعية" تصنف كـ"اعمال عدائية بحق الاردن الذي يتعرض للتهديد الصهيوني".

وتابع في تصريح له اليوم بالاشارة الى تجاهل "المطبعين" لمصالح الوطن و"تنكرهم لجراح ضحايا الاعتداءات الصهيونية المتواصلة بحق الاردن وفلسطين"،مشيراً الى تصريحات النائب المتطرف الداد الذي "يجاهر بالدعوة الى تحويل الاردن الى وطن بديل للفلسطينيين".

واشار العضايلة الى ان "من ينغمسون في مثل هذه الخطيئة شراذم لا يمثلون الشعب الاردني"،لافتاً الى انهم "لا يمتلكون جرأة الكشف عن اسمائهم".

وبحسب موقع الاذاعة العبرية.،فقد شارك ممثلون عن الاردن والسلطة الفلسطينية في جلسة لجنة الداخلية وشؤون البيئة البرلمانية التابعة للكنيسيت الصهيوني اليوم.

وينتمي هؤلاء الى جمعية اصدقاء الكرة الارضية في الشرق الاوسط .

وقال المدير الصهيوني للجمعية غدعون برومبريغ ان اعضاء الجمعية من الاردن والسلطة الفلسطينية والكيان الصهيوني "وصلوا الى الكنيست بمناسبة يوم جودة البيئة العالمي للتاكيد على ان مشاكل البيئة بحاجة ماسة الى الحل خاصة تلك المتعلقة بالمياه والمجاري".



تعليقات القراء

محمد المومني
نعتذر......
22-06-2011 02:47 PM
مجرد سؤال ؟
"وبحسب موقع الاذاعة العبرية.،فقد شارك ممثلون عن الاردن والسلطة الفلسطينية في جلسة لجنة الداخلية وشؤون البيئة البرلمانية التابعة للكنيسيت الصهيوني اليوم."
من هم الذين شاركوا؟؟؟؟؟!؟!؟!؟!؟!؟!!؟؟! ام خائفين على مشاعرهم ؟ يا حسرة

22-06-2011 02:49 PM
مجرد جواب !
للعلم , ان المشاركين ينتمون إلى "جمعية أصدقاء الكرة الأرضية في الشرق الأوسط " التي تسعى إلى "السلام البيئي " , ومديرها يدعى غدعون برومبريغ، " ومن اسم مديرها , واعضائها تستنتج !
وبالتالي .......... ,,,,,,,
22-06-2011 03:20 PM
نشمي
اذا الكلام صحيح حيا ما ظل
22-06-2011 05:01 PM
شمالي
هؤلاء أجهل من أن يعرفوا او يفكروا في مصلحة الوطن أو يحسوا بجرح غيرهم.يا ريت يعرفوا كم اردني قتل على أيدي الصهاينة ومستعدين ان يقتلوا اذا تطلب الأمر ذلك تحت بند مصلحة ما يسمى اسرائيل.نسييوا شو عملوا بعب الهادي المجالي حتى في عز السلام
22-06-2011 05:59 PM
فلسغلا
استنكروااااااااااااااااااااااااااااااااااااا كمان وكمان
22-06-2011 06:01 PM
اتعبت
اتعبت من كتر ما استنكرت ممكن حد يدلني ع مؤسسة فيها اشتراكات استنكاااااااار
22-06-2011 08:45 PM
السّــــــــــــــــــــراج
وقل اعملوا...صدق الله العظيم..كفانا وكفاكم شجب ..استنكار ..ادانة..سواليف فارغة...وأبناء فلسطين هم في الأردن عرب يتقلدون ارقى المناصب ولهم اعظم المؤسسات الاعلامية والأقتصادية ولا ارى فرقابيننا الا بالتقوى عند الله ....واتركوا حديث الوطن البديل ....فكل العالم العربي بحتضر .الله يرحمه.
22-06-2011 11:31 PM
محمود عياده الزيود
نتمنى ان يتم نشر كافة الاسماء التي شاركت في اجتماعات الكنيست ليتم اضافتهم الى القائمة السوداء الممسوخة لان من يتعامل مع عدو المسلمين فهو منهم ويجب نبذه في كافة المحافل وعلى كافة الاصعده . نحن مع الاسلاميين في محاربة هذه التوجهات السيئة الذكر ونؤازرهم ونشد على ايديهم ولكننا لسنا معهم عندما يتدخلون في خصوصيات ابناء الوطن الغالي ولسنا معهم في تدخلاتهم الغير مبرره في مؤسسة العرش كلنا ضد الفساد والمفسدين وان يتم التعامل معهم بيد من حديد وانا تكون مطالباتنا مجتمعه ضد من يهدد امن واستقرار وطننا الغالي ومن يبيع دينه ووطنيته الى ابناء القردة والخنازير وبسعر بخس رخيص . حمى الله الوطن العزيز واهلنا الكرام وسيدنا ابا الحسين من كيد المفسدين الضالين
22-06-2011 11:55 PM
مواطن
طيب ليش ما يستنكرو كمان عمل المرشد العام للاخوان في سوريا البينوني مقابلة مع التلفزيون الاسرائيلي
23-06-2011 05:41 PM
مواطن
مقابلة البنوني موجودة على النت يعني ممكن للجميع انو يتفرج عليها
23-06-2011 05:47 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات