اغلاق

النائب السعود يتهم العدوان بالتقصير حيال أحداث الطفيلة !!


جراسا -

خاص- اتهم النائب يحيى السعود طاهر العدوان الناطق الرسمي باسم الحكومة بالتقصير حيال ما قامت به مديرة الوكالة الفرنسية في عمان السيدة رندا حبيب من كذب وافتراء على أبناء محافظة الطفيلة الهاشمية باتهامهم برشق موكب الملك بالحجارة والزجاجات الفارغة ، جاء ذلك خلال بيان صدر عنه اليوم ووصل "جراس نيوز" نسخة منه :

وتاليا نص البيان :

بداية أود أن أوضح أن قيام السيد طاهر العدوان الناطق الرسمي باسم الحكومة بتقديم استقالته كانت بادرة طيبة من جانبه كاعتراف على ما بدر منه من تقصير حيال ما قامت به مديرة الوكالة الفرنسية في عمان السيدة رندا حبيب من كذب وافتراء على أبناء محافظة الطفيلة الهاشمية باتهامهم برشق موكب جلالة سيدنا المفدى بالحجارة والزجاجات الفارغة. فقد كنت بصدد حجب الثقة عنه وعن وزير العدل السابق معتبراً حسب وجهة نظري ونظر العديدين بأن وجودهم في هذه الحكومة كان خطأً كبيراً أرتكب بحق الشعب الأردني حيث أنهم يبحثون عن شعبية زائفة ولا يبحثون عن خدمة الوطن وثوابته.

 ورداً على ما يدعيه في كتاب استقالته بأنه نصير للحرية وأنه قد قدم استقالته كي لا يذهب مع الحكومة إلى البرلمان وفي جعبتها مشاريع قوانين ضد الحريات الإعلامية، فكن مطمئناً يا معالي الوزير فنحن في مجلس النواب لن نقر أي قانون فيه اعتداء على الحريات الإعلامية أو تقييدها.

ورداً على ما نقرأه على بعض المواقع الإخبارية الالكترونية من طلب معالي الوزير رفع الحصانة عني ومحاكمتي على تهمة لم أرتكبها وهي تكسير مبنى وكالة الأنباء الفرنسية!، فأقول له لم أكن يوماً إلا مواطناً أردنياً مخلصاً من أبناء الأردن الغالي الذين يدافعون عنه بكل الطرق، ولن أكون إلا كذلك مهما حاول بعض خفافيش الظلام من تشويه الصورة أو اغتيال الشخصية فالأردن أكبر منا جميعاً وجلالة سيدنا هو الدرع المتين الذي يمكن أن نصل من خلال رؤاه السامية إلى بر الأمان ليجعل الأردن في قمة الدولة العربية والعالمية تقدماً وحريةً واستقرارا.

الحرية الإعلامية يا معالي العدوان لا تعطي رندا حبيب الحق بالافتراء والكذب على الشرفاء من أبناء الأردن الغالي والمساس بالحرمات الهاشمية التي نجل ونحترم.

كما أننا لم نجد من رئيس الوزراء الدكتور معروف البخيت أي جواب حول محاكمة السيدة رندا حبيب على ما صدر منها من إساءات، ولم نرى أو نسمع عن إغلاق للوكالة الفرنسية في عمان وهو ما طالبنا به نحن أبناء محافظة الطفيلة والعديد من المواطنين الذي اعتصموا مرتين أمام السفارة الفرنسية ومكتب الوكالة الفرنسية.

لذا فإنني أعيد وأكرر باسمي واسم أبناء محافظة الطفيلة الهاشمية وكل الشرفاء من أبناء هذا الوطن أطلب من دولة رئيس مجلس الوزراء محاكمة السيدة رندا حبيب وإغلاق مكتب الوكالة الفرنسية في عمان وإلا فإننا سنستمر في اعتصاماتنا أمام السفارة الفرنسية وأحمل دولة البخيت ووزراءه كامل المسؤولية عن أية اعتداءات أو تصرفات فردية كانت أم جماعية قد يفتعلها البعض نتيجة هذا الصمت غير المبرر.
 


النائب يحيى السعود


 



تعليقات القراء

طفيلي
واللةيا حبطرش قرفنا
22-06-2011 01:51 PM
فرسان الحق
يا الله شو بكره شوفتك يالله انت وكل النواب البصيمة 111 لعنه عليكم

بيكفي جعجه وخليك بياع بسطه احسنلك
22-06-2011 01:56 PM
ابن الجنوب
مسموح للملك يدوس على قلوبنا على وجوهنا سنفترش الارض سجاد احمر لعيون ابو حسين
من يحب الملك اكثر منا في الطفيلة
اصلاً سبب الازمة حبنا للملك الكل بده يسلم على ابو حسين والدرك منع ذلك
هذة المشكله الي بتسمعوا فيها
بالروح بالدم نفديك يا ابو حسين
22-06-2011 01:58 PM
أبو أيهم
نعتذر.......

22-06-2011 02:09 PM
مواطن حر
يا سبحان الله ما في غيرك بحكي وكأنك شمشوم وانت الوحيد الفهمان والقادر على حل كل المشاكل ولكن هل تعلم بان كثرة الجعجعه هي كسواليف حصيدة ليس الا
22-06-2011 02:09 PM
مجالي حر
ول عليك مااثقل دمك يايحيى ابو البسطات
22-06-2011 02:17 PM
اردني
يبحثون عن شعبية زائفة ، ابو السعود هذة العبارة الي صح قلتها
22-06-2011 02:20 PM
نافد صبري
الجميل في البيان اعتراف السعود باعتدائه على مكتب الوكالة الفرنسية،وذلك بقوله:((ورداً على ما نقرأه على بعض المواقع الإخبارية الالكترونية من طلب معالي الوزير رفع الحصانة عني ومحاكمتي على تهمة لم أرتكبها وهي تكسير مبنى وكالة الأنباء الفرنسية!، فأقول له لم أكن يوماً إلا مواطناً أردنياً مخلصاً من أبناء الأردن الغالي الذين يدافعون عنه" بكل الطرق"، ولن أكون إلا كذلك))أي أنه اعتبر تكسير المكتب طريقة من طرق الدفاع عن الوطن،ولا يفهم من مقولته غير هذا الفهم،ولكنني أقول لسعادته بأنّك"للأسف"تمثل مجلس نواب،وتمثل شعبا غرر بك وانتخبك على أساس شعارات زائفة أطلقت في حملتك،فهل تعتبر أنه من الديمقراطية الرد على خبر (حتى لو لم يكن صحيحا)بالتكسير والبلطجة؟ألم تسمع يا سعادته بأن هناك من طرق الحوار الديمقراطية ما يفضي إلى أن يعاقب المسيء (إن أساء)ويثاب المحسن إن أحسن؟وأنه إذا عجزت هذه الطرق عن نيل كل ذي حق حقه فهناك القضاء الذي يستمد نزاهته من الديمقراطية،والذي يتكفل بإعادة الحقوق إلى صحابها؟وأما أساليب الزعرنة والبلطجة فلا تليق إلا بأبناء الشوارع وجماعة الحبوب والحشيش وحميلة الشفرات وضريبة الأمواس،الذين لا أعتقد أنك منهم،والله أعلم.
22-06-2011 02:20 PM
م/محمد امين ابورمان -الرياض
ضربني وبكى وسبقني واشتكى.
هذا هو االقانون المتبع من قبل الزعران والبلطجية ؟؟؟
22-06-2011 02:23 PM
م/ محمد امين ابورمان - الرياض
الى ابن الجنوب
انت تريد ان تكحلها فعميتها ؟؟؟
22-06-2011 02:30 PM
ابن الجنوب الى 10
الله يسامحك يا ابو رمان كيف عميتها
22-06-2011 02:34 PM
ابو رامز
نائب 111
باي باي باي
22-06-2011 02:37 PM
الفتى برهان
من منكم ناداني الآن باسمي هاتسو يا إخوان؟هاتسوووووووووووو
22-06-2011 02:38 PM
طفيلية حرة
حبطرش الذي يحب اكل الاطراف
عندما نراه على المواقع نتقزز
انه بوق لقوى ظلامية هو يعرفها ونحن نعرفها
لتقول القوى الظلامية ان الاردنيين متخلفين من امثال حبطرش
22-06-2011 02:43 PM
م/ محمد امين ابورمان - الرياض
الى النائب المحترم يحي السعود انت تمثل من انتخبك بالدائرة الانتخابية الثانية من محافظة العاصمة ولا تمثل الاشراف بمحافظة الطفيلة ؟
واذا كانت لديك ثقة كبيرة بنفسك اتمنى عليك المرة القادمة ان تترشح عن محافظة الطفيله عندذلك نبصم لك بالعشرة بعد النجاح بانك الممثل الامين والحقيقي لاهل الطفيلة ؟؟؟
22-06-2011 02:44 PM
دواس ظلمة
نعتذر......
22-06-2011 02:48 PM
رأي

والله ماانت عارف مع مين توقف أنا خايف أنك ناسي أنك نائب
22-06-2011 02:51 PM
م/ محمد امين ابورمان - الرياض
الى النائب المحترم يحي السعود انت تمثل من انتخبك بالدائرة الانتخابية الثانية من محافظة العاصمة ولا تمثل الاشراف بمحافظة الطفيلة ؟
واذا كانت لديك ثقة كبيرة بنفسك اتمنى عليك المرة القادمة ان تترشح عن محافظة الطفيله عندذلك نبصم لك بالعشرة بعد النجاح بانك الممثل الامين والحقيقي لاهل الطفيلة ؟؟؟
22-06-2011 02:58 PM
طفيلي مغترب
نعتذر...........
22-06-2011 02:59 PM
مواطن
احمد الله الف مره اني انسحبت من الانتخابات والا كنت مضطرا اكون زميلك !!!!!
22-06-2011 02:59 PM
محمود المناصير
بالله عليكوا هذا شكل نائب برلمان ؟؟؟
وين مفكر حاله ؟؟؟
22-06-2011 03:09 PM
طفيلي
اولا النائب يحيى لايمثل محافظة الطفيلة ونقول له من اعطك الحق ان تكلام عنا اصمت احسن لك وبعدين قصة وانتهت ليش كل يوم وانتي ناط في سوالفي روح نام احسن لك
22-06-2011 03:14 PM
ناخب مغفل شارك في الانتخابات الهزيلة يقول رايه
النائب ليس من مهامه أن يدافع عن مجرمين اشتبكوا مع الأمن أو مع الدرك المرافق لجلالة الملك.
حتى لو أخذنا بما يقوله النائب يحيى أن ما حدث كان تدافعا للسلام على جلالة الملك، فإن هذا المشهد لا يليق بالمقام السامي. كان الأجدر أن ينتظم المواطنين لتحية جلالة الملك، لا أن يتدافعوا كل يريد السلام بيده. جلالة الملك لا يمكنه السلام على آلاف المواطنين، لأن ذلك سيحتاج إلى ساعات وساعات.
ثم لو افترضنا أن رنده حبيب أخطأت، فعلى النائب أن يعالج الأمر بطريقة مختلفة كليا عما أقدم عليه. فالنائب في البرلمان يمثل الشعب، ولا يمثل دائرته الانتخابية. كان بإمكانه كتابة مقال يرد فيه على ما جاء في الخبر الذي نقلته وكالة الأنباء الفرنسية. كان على النائب يحيى أن يفهم أن تحريض أبناء الطفيلة لتكسير موجودات مكتب الوكالة بعمان.
وأيضا، لو أن النائب على قدر النيابة والتمثيل الحقيقي فإنه سيتوقف عن التعبئة والتجييش الذي سيدفع بأبناء الطفيلة البسطاء الطيبين إلى الإقدام على عمل لا يخدمهم ويسيئ إلى الأردن. هناك قنوات للرد المنطقي المقنع بدل التلوي والإلتفاف على الحقائق، وإثارة النعرات. يحيى لا بد أن يعلم، أننا نعي جيدا أن ما يقوم به ليس إلا بحثا عن شعبية تخدمه في الانتخابات القادمة. ولو كنت أنا شخصيا من الطفيلة، ومن الدائرة الانتخابية التي جاء منها يحيى فإنني لن أنتخبه أبدا قياسا على ما بدر منه، وقياسا على معالجته لأمر يهم أبناء الطفيلة بطريقة أساءت لهم، وأساءت للأردن أيضا.
في الختام أود أن أقول وبصراحة أن يحيى نائب غوغائي كبقية النواب المعتكفين تحت قبة البرلمان ولا يمثلون إلا زوجاتهم وأولادهم. حصلوا على أصواتنا حين رسموا لأنفسهم صورة الغيور العارف بالمصالح العامة، وبعد أن نجحوا وبلغوا القبة، كالحرباء، اختلفت ألوانهم، واختلفت تصرفاتهم، وشرعوا يقومون بالواسطة التي من خلالها يحرمون المبدع، ويقدمون عليه من لا يستحق.
هذا ما يمكن أن نجنيه كناخبين من تدن قدرتنا على التقييم الحقيقي الواقعي. والمثل الشعبي يقول: "هيك قرية، بدها هيك مختار".
22-06-2011 03:20 PM
sohail
نائب مصاب... .. آخر من يدري ولا يدري .. لم يفهم نفسه وما تبغي فكيف بنا نعرف ما ينوي .........
22-06-2011 03:28 PM
كاشفك على حقيقتك
للأسف"تمثل مجلس نواب،وتمثل شعبا غرر بك وانتخبك على أساس شعارات زائفة أطلقت في حملتك،فهل تعتبر أنه من الديمقراطية الرد على خبر (حتى لو لم يكن صحيحا)بالتكسير والبلطجة؟من اعطك الحق ان تتكلم عنا بالله عليكوا هذا شكل نائب برلمان ؟؟؟الى ابن الجنوب
انت تريد ان تكحلها فعميتها ؟؟؟ مثل ما عملت في مسيرة الجامع الحسيني لما نزلت اصحاب البسطات من حي الطفايلة عشان يظربوهم بالعصي والحجار لاصحاب المسيرة وكان خربت اللي بتعملوا البلد من ديمقراطية وحرية من سنين طويلة يا زلمه ارجوك لا تفكر ولا تحكي لانك ليس اهل للتفكير السليم بل للتدمير وقصر من ذنبك لانه طويل كثير صار يجر وراك والمشكله انك مكشوف بانك وصولي ومصلحجي واذا كانت لديك ثقة كبيرة بنفسك اتمنى عليك المرة القادمة ان تترشح عن محافظة الطفيله عندذلك نبصم لك بالعشرة بعد النجاح بانك الممثل الامين والحقيقي لاهل الطفيلة ؟؟؟
22-06-2011 03:34 PM
محمد العمري
والله أنك رجل يا يحيى السعود ونحن في إربد نشد على يدك فوطنيتك ترفع الراس
22-06-2011 03:34 PM
الى ابن الجنوب
يا رجل اتقي الله واستحي على نفسك شو يدعس على وجوهنا؟؟ لا حول ولا قوة الا بالله
22-06-2011 03:47 PM
حمد امين
نعتذر.........
22-06-2011 03:59 PM
كوى سابق
وأخيراً وللاسف صار عنا شبيحة وبطلجية شروى أحدأفضل كوى الملابس على الإطلاق، أنا بفضل الرجوع للوظيفة السابقة للمتحدث وهو كوى في أحد الأجهزة الأمنية، بدل العمل نائب للأمة
22-06-2011 04:25 PM
كوى سابق
وأخيراً وللاسف صار عنا شبيحة وبطلجية شروى أحدأفضل كوى الملابس على الإطلاق، أنا بفضل الرجوع للوظيفة السابقة للمتحدث وهو كوى في أحد الأجهزة الأمنية، بدل العمل نائب للأمة
22-06-2011 04:31 PM
محمد ابوشبيب
هذه الجعجعة تؤكد بأن هذا النائب (عبد+جاهل+فارغ= بلطجي) فعلاً هذا النوع من البشر يجلب العار والسمعة الشينه للبلد وأهل البلد ....
22-06-2011 04:56 PM
عارفين كل شي واكثر من هيك
روح نام احسن لك والله ما لن اغلب يدي بالكتابه لان الامور لم تكن

واضحه يوما مثل هذه الايام ويجب على اصحاب الشأن وصناع القرار

ان ينظروا الى مثل هؤلاء هل يمكن ان يكونوا نواب 0000000000000

00000000000000000000 يا عيب والف يا عيب
22-06-2011 05:18 PM
usa
I depise this individual, but I have to agree with him this time,what randa habeeb did was a shame
22-06-2011 05:42 PM
الحنيطي
يرزقك حجة والناس راجعة يا ابو البلطجية
22-06-2011 05:59 PM
ابن الطفيلة
هذا الشخص لا يمثل الطفيلة ولا يجوز ان يتكلم باسمها.... نحن لسنا عاجزون ليتكلم شخص لا يمت للطفيلة بصلة.....الطفيلة فيها رجال احسن منك مليون مرة روح عالبسطات احسن لك
22-06-2011 06:18 PM
؟؟؟؟؟
يا رجل ارتكنا من سوالفك
22-06-2011 06:36 PM
عال المزاج
باللة عليكم حدا يسكتوا للسيد يحيى بطلع بمواضيع ماالها بالدنيا وأتمنى منة الاهتمام حقيقة بأبناء دائرتة و عدم الظهور بهدف الاستعراض "ما راح تسير وزير"
22-06-2011 06:39 PM
المواجـــدة
هذا وطن الجميع من معارضة وغير معارضة ، اصحاب رأي ورأي آخر .فالمعارضة ايضاً موالية للنظام والوطن ، ومن يحاسب الجميع هو القانون العادل والقضاء .هناك تراخي وتهاون في مواجهة ظاهرة الاعتداءات التي يريد البعض من خلالها أن ينقل البلاد من اجواء الاحتجاجات والاعتصامات الهادئة ، التي مكنت الاردن من تجاوز ازمات خطيرة ، إلى حالة من الفوضى ونشر الكراهية واشاعة عقلية الانتقام والتصرف فوق القانون وبقوانينه الخاصة .
وهو مايقود النظام والبلد إلى نفس الخانة التي غرقت في مستنقعاتها بعض الانظمة من حولنا
" طاهر العدوان"
22-06-2011 09:30 PM
ابن لنكك البصري
الله يا رب تجري انتخابات حره ونشوف عصابة ال 111 وين راح تكون
23-06-2011 12:07 AM
طفيلي و افتخر
شفت الحصيني راكب اليوم خيال والسبع شارد من همير الضباعِ
والذيب شاري له قراقير و سخال و-..................................

يحي السعود يشكك في وطنية وتاريخ :
السيد طاهر العدوان
الأستاذ حسين مجلي

عجيب يا زمن !
23-06-2011 01:05 AM
بكفي كذب
يا رجل زهقتنا بكذبك انت والي زيك الشعب مو غبي لكن الحق على المواقع الاخباريه الي تنشرلك
23-06-2011 01:07 AM
بكفي كذب
يا رجل زهقتنا بكذبك انت والي زيك الشعب مو غبي لكن الحق على المواقع الاخباريه الي تنشرلك
23-06-2011 01:08 AM
كفى يا سعود
اذا جائتك مذمتي من ناقصا فتلك شهادة بانني كاملا
23-06-2011 01:11 AM
مسكين
مسكين هالنائب بفكر بحركاتة رح يسير وزير و بفكر انة الوطنية و الانتماء بالحركات الي بعملها مش عارف سعادة النائب انة كل الشعب الاردني عندة ولاء و انتماء بدون ما يعمل هالحركات الاستعراضية
23-06-2011 01:37 AM
ثوابي ثوابي ثوابي
بعرفش يحي بتحكي صح والا غلط مش مهم
المهم انك ثوابي والي مش عاجبه يحي باشا
يعرف ان يحي ثوابي
والي ما بعرف الثوابيه مش بالبلد ولا بعرفها
واللي بدوسلك طرف يا باشا بندوسو
ودوس دوس يحي دوس
بس معلومه يحي مش مثل غيره مثل نائب سابق
يعديها
23-06-2011 01:44 AM
الحجاج بن يزسف الكركي
بالله عليك بكفي تصريحات الناس قرفتك والله من يوم اشوف صورتك بصيبني صداع
23-06-2011 02:35 AM
طفيلي نت
شو يعني ثوابي ، قصدك يفصل ثياب يعني خياط يعني الثوابيه جماعة الخياطين يا زلمه هذول كل الناس تعرفهم ،بس انا اللي بعرفه انه تبع بسطات مش خياطه.
23-06-2011 08:28 AM
ليست هكذا الوطنية
يجب أن تحاكم على كل شيئ وليس فقط على هذه المشكله
- تدعي انك حاج وتتقي الله - ولجنة الحج في الأمانه وتجاوزاتك فيها حرمة كثير من الموظفين بحقهم من أداء فريضة الحج والسبب اخذك لقرايبك وهم ليسوا موظفي امانه بدل الموظفين .
- سيارات الأمانه التي مازالت تعمل لديك .
- موظفي الأمانه الملحقون بمكتبك
والكثير الكثير .........
23-06-2011 08:55 AM
سؤال
ألا تعتقدون أن غالبية الشعب الأردني غير مؤهل ثقافيا وإجتماعيا لإختيار أشخاص يصلحوا أن يكونوا نوابا؟
هل تغيير النظام الإنتخابي سيغير شيئا في تركيبة المجلس أو النتائج المرجوة منه؟
إلى متى نبقى نتهرب من الأسباب الحقيقية وراء عدم وجود مجلس فاعل يمثل إرادة الأغلبية؟

أنا على يقين تام أن الفئات المثقفة القادرة على حسن الإختيار لا تغادر بيوتها يوم الإنتخابات، لأنها تعلم أن المشكلة لا تكمن فقط في المرشحين أو التلاعب بالنتائج ولكن المصيبة الأكبر أن الناخب غالبا ما يكون فاسدا أكثر من المرشح ذاته.
23-06-2011 08:59 AM
بعرف كل الناس بالبلد
وكيل - صار باشا بقدرة قادر -
الزمن غير الزمن والارض غير الارض (والارض الشمسيه والرجال المنسيه)
23-06-2011 09:12 AM
مراقب
نعتذر............
23-06-2011 09:29 AM
الشفافيه
يا سعود انت آخر الرجال اللذين يحق لهم أن ينتقدوا طاهر العدوان وحارتنا ضيقه ونعرف بعض؟؟!!
23-06-2011 09:36 AM
كركي إلى ابن الجنوب
نعتذر............
23-06-2011 10:00 AM
للتذكير فقط
نشرت إحدى الصحف منذ مدة تقريرا عن أداء النواب خلال الفترة التي سبقت نشر التقرير.
و قد لفت نظري وجود ثلاثة نواب لم ينبس أي منهم بكلمة واحدة منذ بداية الجلسة الأولى إلى حين نشر التقرير المذكور.
أعرف أحد أبناء عشيرة أحد هؤلاء النواب ومن نفس الدائرة الإنتخابية فأردت أن أفهم سبب إنتخابهم لنائب بدون كفاءة فأجابني قائلا:

نعلم جيدا أن المذكور لا يقرأ ولا يكتب و قد إتفقت العشيرة على تحقيق أمنيته الأخيرة نظرا لكونه كبيرا بالسن إضافة لكونه مقتدرا ماديا قدرنا ما صرفه لمرات عديدة محاولا الوصول إلى المجلس.

سألته ألا ترى أنكم أسأتم لمنطقتكم بإعتماد هذه المقومات و الأسباب عند الإختيار؟
أجابني سائلا، وهل تعتقد أن حسن إختيارنا سيغير شيئا؟
ألا ترى أن كافة الدوائر تعتمد نفس المقومات عند الترشيح و الإنتخاب؟

23-06-2011 10:53 AM
العابد
بعجبني في هذا النائب إنه كاشف الكل...كلامك صليم 100% ويا ريت المطبلين مع الوزير المستقيل يبصرون
23-06-2011 10:57 AM
مواطن
شوف مين بحكي النائب الذى مزق مذكرة حجب الثقة عن الحكومة قال تعالى( كبر مقتا عند الله ان تقولو مالاتفعلون)
23-06-2011 12:02 PM
و
الى 23 الكلام هذا جيد بس يتوجه الى من يفهم 000000
23-06-2011 12:13 PM
ابن صفك
نعتذر........
23-06-2011 12:26 PM
تقصير النواب
قبل ان نتهم غيرنا بالتقصير ، فلننظر الا انفسنا بماذا قصرنا .
وعلى سبيل المثال التقصير الواضح في عدم المطالبة بدراسة التعديلات الجائرة على قانون الضمان الاجتماعي لغاية الان ، الذي يمس بفئة كبيرة من الشعب ، واصبح نظام دمار اجتماعي !!
23-06-2011 12:34 PM
تقصير النواب
قبل ان نتهم غيرنا بالتقصير ، فلننظر الا انفسنا بماذا قصرنا .
وعلى سبيل المثال التقصير الواضح في عدم المطالبة بدراسة التعديلات الجائرة على قانون الضمان الاجتماعي لغاية الان ، الذي يمس بفئة كبيرة من الشعب ، واصبح نظام دمار اجتماعي !!
23-06-2011 12:42 PM
وطنيه
أنت لا تمثل إلا نفسك يا يحيى : وإذا كان النائب من الثوابيه ( فالثوابيه جميعاً ما بشرفهم إنه يمثلهم في أي مكان لأنه عار على جميع الطفايله والثوابيه يا وقم 45
23-06-2011 12:59 PM
الى الحجاج بن يوسف الكركي
يسلم ثمك واللة معاك حق
23-06-2011 01:08 PM
االطفايله
والله يا سعود خزيت وفضحت الطفايله احكي باسمك والله لو نزلت في انتخابات الطفيله ما اجيب 10 اصوات الناس فكروك نائب عن الطفيله يا ناس هذا ليس نائب عن الطفيله هذا عن عمان دائره 2 .............
23-06-2011 01:51 PM
ابو راس
ارحمنا والله انك ...... لدرجة العثيان............
23-06-2011 02:44 PM
عارفين كل شي بالتفصيل الممل
قل لي من صديقك اقول لك من انت الا يكفي ان نعرف من هم ازلام حملتك الانتخابيه
اي شخص في الحي يعلم علم اليقين ان معظم التعليقات من جانب مسجد جعفر والمركز الصحي
وعل طول هالشارعين ولا يتعداها
الدار ضيقه والحاره اضيق واللي ما بشوف بالغربال اعمى ما اعتقد ان تغيرت هذه الحكومه او بقيت
سيكون لك مكانا في اي منها والحمد لله حذرنا منك الكل لكن مما لا شك فيه هذه الانتخابات كانت
مريبه 0000000000000 ولا حول ولا قوة الا بالله
23-06-2011 04:15 PM
طفيلي
نعتذر.......
28-06-2011 12:05 PM
عماد الفقيه
نائب حفير
04-07-2011 12:31 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات