المجالي في طريقها للقاء قشوع .. وأحد نواب الكرك حرك الاحتجاجات في الشارع لمنعها من فتح ملفات الفساد


جراسا -

 خاص- يوسف الطورة – في تصريح خصت به "جراسا نيوز" قالت المهندسة لمى المجالي أنها في طريقها الآن الى وزارة الشؤون البلدية لوضع استقالتها على مكتب الوزير حازم قشوع ، وقالت ان الاستقالة تشتمل على كافة التفاصيل التي دفعتها لاتخاذ هذا القرار .

وأضافت المجالي ان الاستقالة باتت ملحة وضرورية فرضتها مجموعة عوامل ، أبرزها الضغوط التي مارسها عليها متنفذون ومتنفعون على حد تعبيرها، وكشفت أن الدافع وراء الكثيرين لممارسة الضغوط عليها كان اصرارها على فتح ملفات تشتمل على شبهة فساد، الأمر الذي لم يرق للبعض خشية ان تطالهم المساءلة القانونية .

واجابة على سؤال لـ " جراسا نيوز " حول اولئك النتنفذين قالت المجالي انها تتحفظ على ذكر الأسماء لكن من بينهم احد نواب المحافظة، وكشفت المجالي ان التحركات والاحتجاجات التي خرجت الى الشارع الأسبوع الماضي كانت بتحريض من ذلك النائب ومجموعة المتنفذين المحيطين به .

وأضافت المجالي ان هذه الشخصيات من الذين وصفتهم بالفاسدين والمفسدين أو قوى الشد العكسي أصبحوا يشكلون عقبة حقيقية أمام مسيرة الإصلاح والتصحيحالتي باتت مطلبا شعبيا ملحا.

وعبرت المجالي عن حزنها لما واجهته من عقبات كان من شأنها الحيلولة دون الارتقاء بالواقع الخدماتي في المحافظة ولعدم قدرتها على تقديم الخدمات المثلى للمواطنين في الكرك.

يذكر ان العشرات من الموظفين العاملين في مجلس الخدمات المشتركة وموظفي مديرية هندسة البلديات في الكرك نفذوا اعتصاما امام مبنى مديريتهم في منطقة الصبيحيات بأحد ضواحي الكرك للمطالبة باقالة مديرة مجلس الخدمات المشتركة ورئيسة لجنة بلدية الكرك الكبرى لمى المجالي، وذلك في اطار احتجاجهم على سوء الادارة والمعاملة التي يتلقونها بحسب المحتجين.

وفي ذات السياق كشفت المجالي انها في وقت سابق قد خاطبت وزارة الشؤون البلدية والقروية بكتاب رسمي توضح فيه ما تواجهه من ضغوطات ذات طبيعة شعبية يحركها بعض المتنفذين وأصحاب المصالح الشخصية الذين سيتضررون من فتح اي من الملفات التي تشتمل على شبهة فساد.
وانتقدت المجدالي في كتابها الموجه الى وزير الشؤون البلدية تلك الهجمة الشرسة التي يشنها عليها أحد نواب المحافظة ويتساءل فيها باستمرار عن الأسس التي اعتمدت لتعيينها في موقعها الحالي.


 
 



تعليقات القراء

موظف محترم
يبدو ان الخلل فيكي مع الاحترام والدليل الاعتصامات واذكرك ببيت الشعر,,,
عن المرء لا تسل وسل عن قرينه فكل قرين بالمقارن يقتدي
الم تدعمي صديقتك في الوصول لموقع مدير عام احدى المؤسسات والتي عاثت بها خرابا لسوء ادارتها وانانيتها وضحالة تفكيرها ؟؟؟؟؟؟
22-06-2011 04:08 PM
محمد الرماضين
نعم الخاسرة هي الكرك والكركية فنحن نريد رئيسا للبلدية يراعي المصالح الشخصية فقط ويقبل العزائم فلانها جديه في عملها وتسير بخط مستقيم نحو اصلاح هذه المؤسسة التي تعاني من الكثير من الامور السلبية نقف في وجهها !!! اما لو قامت بالعكس على حساب المصالحة العامة لكنا نحلف بحياتها فكل منا يريد ان تمشي مصلحتة بالدرجة الاولى دون ان يفكر في مصلحة الطرف الاخر او المصلحة العامة !!!! تحية الى المهندسة لما على هذا الموقف وانشالله لا تقبل استقالتك وتبقي الى ان يتم احراء الانتخابات وانا كلي ثقة بان هذا لن يعجب الكثير من الاشخاص فاعيد واقول :الكرك هي الخاسرة
22-06-2011 04:08 PM
المغــــــــــــــــاريز
الاغنام تركن الى قياده الراعي ودلت الابحاث العلميه ان اكلي لحم الاغنام سلسي القياد واكلي لحم الجمل يتميزون بالصبر, معظم شعوب الامه العربيه سهله الانقياد. سلمت لمى المجالي للايضاح ,و يخساء المنقادون.
22-06-2011 05:03 PM
السّــــــــــــــــــــراج
الى 1 مساعدة قريبتها..مشكورة فخبركم خيركم لأهله ....وأما شبهات الفساد يا مهندسة لمى فستحال القضية الى المفتي الرسمي ويجيب : اتقوا الشبهات ...ويا هملالي.....
22-06-2011 06:27 PM
كركي حر
الفساد يعم كل مكان وبطلنا نعرف الشريف من الفاسد بس المهم البلديه كلها على بعضها فاسده والا بده يشوف الصح ينزل للشارع يشوف الكرك على حالها بتغير اشخاص وبنهبوها وارض الواقع على مكانه ما فى مخافة ربنا
23-06-2011 11:13 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات