التغيير النيابية : عائدات الحكومة من قضية "الكازينو"مليون دينار سنويا وعدد "الكازينوهات" اثنين وليس واحدا !


جراسا -

خاص- كشف عضو كلتة التغيير النيابية ومقرر لجنة التحقيق في قضية كازينو البحر الميت النائب محمد الردايدة انه تم الاشتراط في الاتفاقية على عدم عرض الاتفاقية على مجلس النواب لمدة خمسين عاما..

ونوه النائب الردايدة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته كتلة التغيير النيابية اليوم الأحد في مجلس النواب الى وجود ثلاثة مخالفات رافقت توقيع اتفاقية الكازينو أبرزها أنها اشتملت على كازينوهات عدد 2 وليس كازينو واحد.

ولفت النائب الردايدة أن الاتفاقية نصت على ان عائدات الأردن من كل كازينو مليون دينار سنويا فقط وليس كما أشارت الحكومةسابقا.

واعلن النائب الردايدة ان ثلاثة وزراء في حكومة معروف البخيت الاولى رفضوا التوقيع على الاتفاقية وهم "وزير المالية زياد فريز ووزير الخارجية عبدالاله الخطيب ووزير العدل شريف الزعبي ، فيما تم استدعاء وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية عبدالفتاح صلاح لجلسة خاصة للتوقيع على الاتفاقية ولم يوضح النائب الردايدة إذا كان صلاح وافق على التوقيع أم امتنع.وشدد النائب الردايدة على ان الحكومة لم تستمع الى الرأي القانوني ، مشيرا الى ان هناك فسادا كبيرا في الاتفاقية لا يمكن التغاضي عنه.

وعن الاصلاح السياسي قال الناطق الاعلامي باسم كتلة التغيير النائب الدكتور احمد الشقران ان موقف الكتلة من الاصلاح السياسي،واضح وصريح وان الكتلة تدعم اي توجه نحو الاصلاح السياسي ، مؤكدا على ان الكتلة تسير خلف رؤرية جلالة الملك الاصلاحية.

ورحب النائب الشقران بمخرجات لجنة الحوار الوطني الا انه اكد على ان توصيات اللجنة المقترحة بخصوص قانون الانتخابات والنظام الانتخابي جاءت دون الطموح وارضا خصبة لتاجيج انقسامات ونزاعات عشائرية فالقانون خرج من الدوائر الوهمية الى القوائم الوهمية.



تعليقات القراء

ليش
قال عائدات الحكومه من كل كازينوا مليون دينار سنويا ؟؟

يعني اتنين مليون دينار سنويا عائدات قمار ؟

بس 2 مليون

حتى لما بدكم تركتبوا الحرام ما بتعرفوا ترتكبوه !

رقاصه بتهز خصرها وبتكون درجه تانيه

من كم فيديو كليب على كم رقصه

في كم عرس

وكم حفله خاصه

وكم اللذي منه

بتجيب اكتر من مليون دولار سنويا

من فوق انه القمار حرام ولعانة والدين وكبيره من الكبائر

وبدنسوا ارض الاردن فيه

وبقديش بمليون دينار للكازنو

يا اخي شو رخاص احنا

بنبيع دايما قيمنا ومبادئنا

عشان متاع الدنيا

وبنتخلى عنهم

عشان فتات

مليونير صغير في البلد المبلغ هاد ما بكفيه شمة هوا وهدايا هو والعيله بالصيفيه
على شواطيء ماربيا ولا الريفيرا الفرنسيه


قال قمار قال

هو ضل فيها ما ضل غير تقامروا فينا وتخسرونا للعيب وهو يتصرف فينا بعد هيك .
19-06-2011 06:48 PM
هذا
هذا يذكرني باتفاقية جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية مع ما يسمى جامعة NYiT والتي كان عرابها وجيه عويس حيث وصلت به الامور على ارسال الطلبة السعوديين لاخذ دروس ابتدائية في اللغة الانجليزية مع العلم ان قسم الانجليزي في الجامعة نفسها يحتوي على اساتذة في اللغة الانجليزية وذلك لزيادة ارباح ال NYiT
19-06-2011 07:47 PM
بطاينة واعشق كفريوبا
جدع يا ابن الردايده واصيل وافتخر بكم يا اخوالي المجبوبين

19-06-2011 07:53 PM
نافد صبري
لازم نعرف وقع ولا ما وقّع؟
19-06-2011 10:05 PM
طالب البلاونة
قبل أيام اطل علينا من يدعون الخبرة بأن مخزون الأردن من اليورانيوم يقدر ب 66 مليار دولار.وأمس اطل علينا خبير واعي ينفي ذلك و يقول ان اليورانيوم غير مجدي اقتصاديا.
لن اصدق ما أقرأ لأن ذلك مستحيل واذا كانت الأرقام صحيحة فعلاجنا الوحيد هو نصب مقصلة و خلق روبسبير اردني لتتقاطر شفرات المقصلة دما من رؤس الفاسدين.
19-06-2011 10:55 PM
خريج يلدي
خايف اقول الي بقلبي تزعل وتعاند وياي ، الخبره الاردنيه كانت مضرب مثل في النزاهه ، كان هذا شغارنا على الدوام ، ولكن المفاجئه كانت اكبر عندما اكتشفنا هذا الكم الهائل من الفساد ، خبرتنا في الفساد سبقت العالم ، الابيض صار اسود ، حتى الاسود فقدناه ، كل الدول المجاوره لديها غاز وبترول الا الاردن ، حتى الماء استوردناه ، تعرفوا ليش ؟؟ لان الانتماء اصبح للدينار لاللوطن ، يأتي والطموح مقتول ويذهب والعار يكلل جبينه ، اسعار نار وحياة متطلباتها اكبر من دخله ونفوس مريضه اسهل طريق بيع ، بيع كل شيء حتى الذمه والشرف والكبرياء ، والنتيجه ما ترونه ، كل صباح تطالعنا الاخبار بفساد جديد ، ومفسد من الطراز الاول هو صاحب الخبره الانجلوامريكيه ، لم تعد شهاداتنا تنفع اذا لم تتقن اللغه الاونديه ، اذا لم تكن فاسدا لامكان لك في المناصب والوظائف المحترمه ، وهذا هو شعارنا في مؤسسات المجتمع المخملي ، والبقيه عند الكرام .....!
19-06-2011 11:50 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات