مصدر حكومي ينفى قرار السماح بتقسيط الرسوم الجمركية على السيارات


جراسا -

خاص-  صرح مصدر حكومي لـ"جراسا نيوز"  ان الحكومة لم تتخذ بعد اي قرار بالسماح للمواطنين بتقسيط الرسوم الجمركيةعلى السيارات لمدة سنتين .

ونوه المصدر ان الامر عاري عن الصحة بان هناك تقسيط على السيارات الجديدة ، ولم تقم الحكومة بتزويد الجهات المهنية باي كتب رسميه تتحدث عن هذا الخصوص.

وتداولت معلومات تؤكد قيام الحكومة تقسيط الرسوم الجمركية على السيارات للمواطنين على مدى عامين ، بما يمكن المواطن شراء سيارته من وكالات السيارات وتقسيط جمركها.

وكان  نقيب وكلاء السيارات، سلامة الجندي نوه ان دائرة الجمارك الاردنية اعلنت، مؤخرا، عن قيامها بتقسيط الرسوم الجمركية على السيارات للمواطنين على مدى سنتين، بما يمكن المواطن شراء سيارته من وكالات السيارات وتقسيط جمركها على مدار عامين.

و بدوره، نفى مدير عام الجمارك الاردنية اللواء غالب الصرايرة، في وقت سابق، الشائعات بتخفيض الرسوم الجمركية، خلال القريب العاجل، مؤكداعدم وجود أي تصريحات حكومية او وصول أي كتب رسمية تتحدث بهذا الخصوص، مستبعدا ان يتم اجراء أي تصرف من هذا القبيل في الوقت الراهن.

من ناحيته، اكد رئيس جمعية وكلاء السيارات فايز الفاعوري ان السوق يمر بحالة ركود وسط شائعات تخفيض الرسوم، مبينا ضرورة اصدار الحكومة بيانات واضحة حول موضوع الجمارك في الوقت الراهن، وقدر الفاعوري انخفاض الطلب على السيارات الى 70%.

ونوه ان المستهلكين يفضلون شراء السيارات ذات المحركات الصغيرة بسبب ارتفاع اسعار المحروقات، مؤكدا اهمية تفنيد الشائعات التى تدور حول تخفيض الرسوم الجمركية.
 



تعليقات القراء

زعزوط
الخبر نزل بجريدة الدستور بشكل رسمي كيف بينفوه هي لعبه :-[]
18-06-2011 06:14 PM
خييييييييير
الي صاير انه راح تلتغي الجمارك اذا دخلنا مجلس التعاون الخليجي
فالشباب بدهم يلموا اكبر كميه من مصريات الشعب الطفران قبل ما تسكر الحنفيه
والله اعلم
19-06-2011 11:39 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات