فلسطيني يطعن 4 اسرائيليين في " مستوطنة مودعين" صباح اليوم .. و مقتل اسرائيلي و اصابة اكثر من 24 بصواريخ المقاومة الفلسطينية


جراسا -

بيت لحم -  قام شاب فلسطيني بطعن  4 اسرائيليين  صباح اليوم في مستوطنة مودعين غرب رام الله.

و في التفاصيل , فان فلسطينيا دخل كنيسا يهوديا في المستوطنة وطعن اسرائيليين ثم خرج من الكنيس وطعن اسرائيليين اخرين، وصفت حالة اثنين منهما بالخطيرة، واخر بجراح متوسطة والرابع بجراح طفيفة.

وعلى الفور قام  افراد الشرطة الاسرائيلية باطلاق  النار على الفلسطيني ما ادى الى اصابته بجراح خطيرة.


 وعلى صعيد آخر , بينما واصلت اسرائيل اليوم ، عملياتها العسكرية ضد قطاع غزة، والتي أودت بأكثر من 310 فلسطينييناً، وجرحت نحو 1420 آخرين، أطلقت كتائب القسام صاروخ "غراد" على مدينة عسقلان الساحلية، ما أدى إلى قتل اسرائيلي، وجرح 7 آخرين , وقد ذكرت مصادر اسرائيلية أن الصاروخ سقط على موقع للبناء يعمل فيه عدد كبير من العمال العرب مشيرة الى أن خمسة من المصابين جراحهم متوسطة فيما جراح الباقين طفيفة .


على صعيد متصل  افادت التقارير الاسرائيلية ان موجة الصواريخ التي اطلقها المقاومون الفلسطينيون من قطاع غزة على مدينة عسقلان وبلدات وتجمعات اسرائيلية في النقب الغربي  كانت نتيجتها مقتل شخص و اصاية اكثر من 24 اسرائيلياً بجراح  .
وحسب مصادر اسرائيلية فان القتيل في عسقلان يدعى هاني المهدي (27) عاما من عروعر بالنقب وكان عامل بناء في المبنى الذي سقط عليه الصاروخ الفلسطيني



تعليقات القراء

ميمي
اللهم اجعله من الشهداء يا رب
29-12-2008 10:44 AM
ابو ميلاد
يسلملي البطن يلي حملك يا بطل والله انك رجال من ظهر رجال روح الله يرحمك ويجعل مثواك الجنة مع اخوانا الشهداء ان شاء الله
31-12-2008 12:50 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات