فوز القدومي بمنصب نقيب اطباء الاسنان الاردنيين


جراسا -

عطيه النجادا- فاز الدكتور عازم القدومي" عن القائمة النقابية الموحدة "تحالف التيار القومي والمستقلين"، بمنصب نقيب اطباء الاسنان الاردنيين للدورة النقابية 2011 - 2013 وحصل على 1164 صوتا في الانتخابات التي جرت اليوم الجمعة في مجمع النقابات المهنية بعمان وفروع النقابة في اربد والعقبة والكرك.

وبلغ عدد الاطباء الذين شاركوا في عملية الاقتراع 1962 طبيبا وطبيبة من بين 2992 طبيبا وطبيبة يحق لهم الاقتراع المسددين لالتزاماتهم المالية من اصل 6901 عدد الاطباء المسجلين في النقابة ، فيما حصل منافسه الدكتور هيثم الناجي عن قائمة الوحدة الوطنية "تحالف الاسلاميين والوحدة الشعبية والمستقلين على 752صوتا. فيما أظهرت النتائج 46 ورقة بيضاء .

يشار الى انه يتنافس على مقاعد مجلس النقابة التسعة 19 مرشحا سيتم الاعلان عن اسمائهم لاحقا حيث يتم فرز اسمائهم الكترونيا لاول مرة في تاريخ النقابة.

(بترا)



تعليقات القراء

ابو كرم القدومي
مبروك فانت الرجل المناسب في المكان المناسب ومبروك لكل زملائك الاطباء مبروك الف مبروك
18-06-2011 12:54 AM
ابو حسن القدومي
ما حدا احق مبروك من زايد لزايد
18-06-2011 01:02 AM
د.عبدالهادي القضاه/ الكرك
مبروك الفوز يادكتور عازم مبروك للقائمة النقابية . النقابة بحاجة الى همة الرجال وبرامجهم
الاصلاحية . كل الدعم لما فيه مصلحة المهنة ومنتسبيها .
18-06-2011 02:25 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات