منتخب الكرة يواصل التحضير الفني للتصفيات الآسيوية


جراسا -

"الإنفلونزا" تبعد شفيع وشلباية عن التدريب أمس

يواصل منتخبنا الوطني لكرة القدم تدريباته بقيادة المدرب جمال ابو عابد، استعدادا للمشاركة في تصفيات آسيا والتي سيستهل مشوارها فيها بملاقاة المنتخب التايلاندي في الرابع عشر من كانون الثاني (يناير) المقبل، في الوقت الذي يعد العدة فيه للعيش في أتون المعسكر التدريبي المنوي اقامته في تركيا في الثلاثين من شهر كانون الاول (ديسمبر) الحالي.

وخاض المنتخب وجبة تدريبية صباح امس على ملعب الاسراء بحضور اغلب اللاعبين، حيث التحق لاعبو الوحدات كل من (عامر ذيب ومحمد الدميري واحمد عبد الحليم)، فيما اعتذر كل من عامر شفيع ومحمود شلباية لمعاناتهما من "الانفلونزا" التي اصابتهما بعد مباراتهما امام المريخ السوداني في دور الـ16 من دوري ابطال العرب، وحسن عبد الفتاح الذي تعرض لإصابة في نفس المباراة تم على إثرها وضع قدمه بالجبس الذي ازيل عن قدمه امس تمهيدا للعلاج الطبيعي.

ومن المنتظر ان يلتحق من لاعبي الفيصلي اليوم بتدريبات المنتخب (لؤي العمايرة، حاتم عقل، محمد منير، ابراهيم الزواهرة، علاء مطالقة، قصي ابو عالية، بهاء عبد الرحمن، مؤيد ابو كشك، وعبد الهادي المحارمة)، وذلك عقب المباراة التي جمعتهم امس مع الحزم السعودي في نفس الدور.

تدريبات تكتيكية

من جانبه، اشار مدرب المنتخب الوطني جمال ابو عابد الى ان وجبة الامس التدريبية اشتملت على اساليب تكتيكية في ثوب هجومي تفيد بكيفية الانتقال من وسط الملعب الى الهجوم والتصويب على الملعب، مبينا ان اللاعبين اظهروا حضورا ذهنيا عاليا.

وأضاف ابو عابد ان وجبة اليوم التي ستقام على ستاد الملك عبدالثاني بالقويسمة عند الساعة (3،30) عصرا، والتي ستشهد اكتمال صفوف المنتخب، سيتم فيها تأكيد نفس المعطيات الهجومية لأغلب اللاعبين، فيما سيتم اعطاء تمارين خفيفة تفيد في فكفكة العضلات بالنسبة للاعبي المنتخب ضمن صفوف الفيصلي الذين شاركوا في مباراة فريقهم امس.

تركيا.. بروفة نهائية

وأكد ابو عابد ان المعسكر المنوي اقامته في تركيا، يعتبر بروفة تحضير نهائية للمنتخب الذي تتوزع وجباته التدريبية بين رفع الحالة البدنية وتأكيد الجاهزية الفنية بما يخص تثبيت طريقة اللعب والتشكيلة والخطة التي سنواجه فيها المنتخب التايلاندي.

ولفت الانتباه الى ان المنتخب سيقف في محطة منتخب اوزباكستان الودية، طلبا للتزود الفني في حال وصوله الى تركيا قبل السادس من كانون الثاني (يناير) المقبل، وإذا لم يصل في ذلك الموعد سيعمد المنتخب الى ترتيب لقاءات تتناسب مع الهدف الفني من المعسكر.

وأفاد ابو عابد بأن الجهازين الفني والاداري سيسميان التشكيلة النهائية للاعبين الذين سيشاركون في معسكر تركيا خلال الفترة من 31 كانون الاول (ديسمبر) الحالي الى 8 كانون الثاني (يناير) المقبل، ايذانا لوضع النقاط على الحروف مع بدء العد التنازلي لانطلاق مهمة المنتخب الوطني في التصفيات الآسيوية المؤهلة الى نهائيات أمم آسيا.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات