الملك يلتقي رئيس مجلس النواب وأعضاء المكتب الدائم للمجلس ورؤساء اللجان والكتل النيابية اليوم


جراسا -

خاص- كشف النقاب اليوم عن لقاء مرتقب يجمع جلالة الملك عبد الله الثاني برئيس مجلس النواب فيصل الفايز وأعضاء المكتب الدائم للمجلس ورؤساء اللجان والكتل النيابية.

وياتي اللقاء بجلالة الملك للاستماع لتوجيهات جلالته في العديد من القضايا.كما يأتي اللقاء في اطار سلسلة لقاءات جلالته بالفعاليات السياسية والشخصيات الاردنية واعضاء مجلس الامة.

ويستمع جلالته خلال هذه اللقاءات للاراء والافكار الخاصة بالقضايا الوطنية والاقتصادية التي يعيشها الوطن, وسبل مواجهة تحديات المرحلة على الصعيدين الداخلي والخارجي.

ويتألف المكتب الدائم لمجلس النواب من الرئيس ونائبيه ومساعديه فيما يبلغ عدد رؤساء اللجان 14 رئيسا



تعليقات القراء

حسام البطيخي .
جلالة سيدنا ابو حسين رمز للامة العربية والاسلامية .............................

...........؟؟
14-06-2011 04:38 PM
الى حضرة النواب الكرام/ منشان الله لا تنسوا ملف البورصة ادمرنا ما معنا نوكل
يا اخوان يا نواب لا تنسوا البورصة غيرنا حكى كثير بعرف بس طمنونا على مصارينا والله ما ببالغ ما معنا نوكل ولنا عشرات الالاف مجمدة سنين ----دخلوا علينا السعادة مرة في حياتكم بس مرة
14-06-2011 04:51 PM
من مشتركي الضمان الاجتماعي القدامى الى دولة الرئيس وسعادة النواب
القانون المؤقت للضمان الاجتماعي له أولويه على كل القوانين , واللعب بحقوق ومكتسبات وتأخير تقاعد المشتركين الذين كانوا على التقاعد سنة 2011 , ليس من حق أحد أن يتغول على حقوقهم ومكتسباتهم , القضاء النزيه قال كلمته , وسعادة النواب جاء دوركم . فليس من الحق والعدل والأنسانيه الأستمرار في ظلم عباد اللله
14-06-2011 05:10 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات