لجنة التحقيق النيابية بقضية " الكازينو" تستمع لإفادات البخيت والرفاعي والذهبي


جراسا -

خاص- كشف النقاب اليوم إن لجنة التحقيق النيابية في قضية الكازينو استمعت لإفادات ثلاثة رؤساء وزراء هم رئيس الوزراء الحالي معروف البخيت ،ورؤساء الوزراء السابقين سمير الرفاعي ونادر الذهبي.

ونوه رئيس اللجنة النائب خليل عطية أن يتم الانتهاء من الاستماع لإفادات الشهود والخبراء الأحد المقبل، على أن تقوم اللجنة بعد ذلك بعقد اجتماعات متلاحقة لإصدار تقريرها، الذي سيرفع إلى مجلس النواب، مرجحا الانتهاء من التقرير خلال أسبوعين.

كما واصلت اللجنة الاستماع إلى أقوال عدد من الشهود، خلال الاجتماع الذي عقدته برئاسة النائب المهندس خليل عطية، وحضور مقررها النائب محمد الردايدة.

ونوه عطية إنه تقرر خلال الاجتماع الذي حضره أعضاء اللجنة، النواب صالح اللوزي،وعبد الرحيم البقاعي، وشريف الرواشدة، عقد اجتماعات متواصلة للاستماع إلى الشهود كافة، لتكوين صورة واضحة حول هذا الملف.
 
وأكد أن اللجنة ستستمع إلى مزيد من الشهادات بهذا الخصوص، وستقوم بدراسة الملف باستفاضة، وتطلع على جميع الوثائق المتعلقة به قبل إصدار أي قرار.



تعليقات القراء

الاردنيه
يالله يرجعوا موظفين الجمارك الذين تم فصلهم من الدائره من وراء الفساد
01-06-2011 06:25 PM
حسام البطيخي .
ثقتنا بالقضاء الاردني اكبر مما تتصورون ...ونحن نقول كلمتنا بعد ما يقول القضاء........

الاردني كلمتة .................................................................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
02-06-2011 09:36 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات