نعم .. قطعوا العضو التناسلي للطفل حمزة الخطيب قبل ان يعدموه في المعتقل .. شاهدوا الفيديو!!


جراسا -

نشر على الفايسبوك اليوم شريط يظهر جثة الطفل الفتى حمزة علي الخطيب ( 13 عاما) من بلدة الجيزة في درعا وقد تعرضت لتشويه مروع في أقبية أجهزة المخابرات التي كانت اعتقلته سابقا خلال مشاركته في إحدى التظاهرات. ويتضح من الشريط ، ومن رواية أسرته، أن النار أطلقت عليه بعد اعتقاله (عملية إعدام) وبعد تعريضه لتعذيب وحشي... كما قطع عضوه التناسلي! وقالت مواقع المعارضة السورية عن هذه الجريمة بأنها "لم ترتكب

أو تسجل ـ حسب علمنا ـ حتى في ذروة الممارسات الفاشية التي ارتكبتها أجهزة الأسد الأب ، سواء خارج المعتقلات أو داخلها ، بما في ذلك سجن تدمر نفسه الذي شهد ارتكابات عصية على الوصف ، إلا أنها لم تصل حتى في ذروتها القصوى إلى قطع الأعضاء التناسلية للمعتقلين ، سواء وهم أحياء أو بعد تصفيتهم تحت التعذيب! وهو ما يعني ـ حسب النظرية الفرويدية ـ أن بشار الأسد أراد أن يقتل أباه ويزيله من التاريخ والذاكرة من خلال ارتكاب جرائم لم يفكر الأب حتى في ذروة همجيته وساديته بارتكابها".

وهذا هو الشريط :









تعليقات القراء

مواطن
رحمك الله يا فتى... انا لله وانا اليه راجعون... في جنات الخلد انشاء الله مع الشهداء الصالحين
29-05-2011 08:52 PM
لا حول ولا قوة ا لا بالله
لا حول ولا قوة الا بالله
29-05-2011 09:00 PM
مم
حسبي الله ونعم الوكيل الله لا يوفقهم الله يهدهم الله يكسرهم ...........يا لطيف شو هالوحشية
29-05-2011 09:06 PM
عجايب ال 2011
نيالله الى جنات الخلد والله احسده على الشهاده والخلاص من الدنيا وهما بخاتمه رائعه
29-05-2011 09:07 PM
كفى
تم قتل العميد التلاوي وابنه وابن أخيه (اللذاان كانا بالعمر نفسه لحمزة الخطيب بالمناسبة )

وتم التمثيل بجثثهم وصورهم موجوده وقتلهم اهل درعا

وعندما تم قتل نضال جنود وتقطيعه

وعندما قتل الشباب في السيارة التي نمرتها طرطوس فقط من أجل النمرة والكثير من هذه الأحداث التي يطول ذكرها واللتي تمت على يد الثوار السلميين!!!!!!!!!

لما لم يقم أحد بالاعتراض ولماذا لم يقم أحد بذكرهم ولما لم تحزنو وتتألمو عليهم

هذا حادث مؤسف ولن نعرف الحقيقه ابدا حمه الله

لكن ما الذي يدفع بمراهق للخروج في مظاهره قيل انها اصلاحيه وهي مسلحه
وهذا المراهق لا يعرف تهجئة كلمة اصلاح .

من الذي غرر به ؟

المستفيد من كل ما يحصل هي اسرائيل كفى تلاعبا بمشاعر الناس وتأجيجهم
29-05-2011 09:08 PM
ميم سين
الى جنات الخلد ستكون دمائك لعنة على هذا النظام الشيطاني وعلى كل من يؤيده ولو بكلمة
29-05-2011 09:09 PM
MooooooooN
والله انحرق دمي:-(:-(:-(:-(>-(>-(>-( حسبي الله ونعم الوكيل
29-05-2011 09:12 PM
انظمة كجرمة بامتياز
هناك بعض الناس ومن المتعلمين عندما تسألهم عن ما يحدث للشعب الليبي او السوري او اليمني يقول يستحقون وتجده مبرمج على عبادة الحاكم ويعطي هذه الأنظة القاتلة الدموية براءة ذمة وتجد من هؤلاء أشخاص متعلمين فلا أعرف كيف أفهمهم ان الحرية شيء لا غنى عنه للشعوب . والشعوب هي من تصمع حريتها وهي اكبر مرجعية للانظمة . قتل هذا الطفل جريمة ارتكبها نظام مجرم
29-05-2011 09:13 PM
غلبان
هذا النظام الي بخاف من طفل ل هالدرجة مش نظام اسدي هذا نظام فاري او بس
29-05-2011 09:20 PM
مواطن عربي
القصاص القصاص يا مسلمين والثأر الثار من أبناء الأسد المجرم وعد حق وستراة يا أسدا على شعبك وفي مقارعة الخصوم نعامة اتفو اتفو
29-05-2011 09:21 PM
الله اكبر
نظام دموي بسوريا نحمد الله على نظامنا الاردني الرحيم بالناسس
29-05-2011 09:29 PM
masy
هذا عداء عقدي وليس سياسي يا ناس
هذه ممناعة النظام السوري ومقاومته
هذه مقاومة حسن نصر اللات وتحريره
لفلسطين ومزارع شبعا
29-05-2011 09:51 PM
الي5 كفى
وبعدين ما بدكو تبطلو كذب وتزوير علىالناس استحي على حالك و خلي بوجهك شوية دم اذا اهله وقرايبة شافو مجرمي النظام بوخذوه على الحبس وما طلع من عندهم ال ميت كيف صار في مدسين قتلوه استحي عحالك وبطل دجل الله يلعن هيك نظام وكل من ايده ولو بكلمة
29-05-2011 09:57 PM
ابن الضفه فلسطين
من يعمل هكذا عمل لا تنتظر منه الى الخيانه للارض واللوطن نحن في فلسطين لم نعتمد عليهم في يوم من الايام ولم ناخذ منهم الى الغدر والخيانه وقضيتنا في متاهات من كذبهم ودجلهم ووطنيتهم الكذابه حسبنا الله ونعم الوكيل
29-05-2011 10:00 PM
مقتبس
لا تخجل "المقاومة والممانعة" العربية من روح الطفل السوري الشهيد حمزة الخطيب، ألا ترتبك أمام براءة جسده الغض الذي اخترقته رصاصات "شبيحة" النظام السوري.
لا أظن أن ثمة ما يستفز أكثر من الدماء التي نزفت من جسد الطفل البريء، وأعتقد أن العذابات التي تعرض لها قبل أن يرحل وقبل أن يكتمل وعيه بما يدور حوله تكفي لإدانة من ارتكب هذه الجريمة.
حمزة الذي تفاجأ بصحوة عربية عنوانها الربيع العربي، تعلم مبكرا معنى المطالبة بالحق والحلم بالحرية، وُئدت أحلامه مبكرا بأسلحة نظام مأزوم وجد في جسد الطفل مستقرا لحقده، ولم يبال لحظة واحدة ببراءة حمزة الذي خرج احتجاجا على اعتقال أبناء مدينته درعا.
حمزة، ومن دون أن يدري، قدم لنا نموذجا شامخا في المقاومة الحقيقية للظلم والاستبداد، وعرّى مقاومات طالما باعت شعارات زائفة للناس واختبأت وراءها، ها هي اليوم تبدو هزيلة وضعيفة أمام جسده الذي تظهر آثار الرصاص في ذراعه وصدره وفي بطنه، ولا تخفى الكدمات في وجهه وفي قدميه.
ما حصل لحمزة الخطيب وصمة عار في وجه من قتله، وفي وجه الأنظمة الدموية التي تاجرت طويلا بالمقاومة والممانعة، وباعت واشترت بمشاعر العرب جميعا حينما سوقت لنا مشروعا وهميا استغل طموحات الأمة ورغبتها بالمقاومة وباستعادة حقوقها.
الرصاصات التي استقرت في جسد حمزة لم نر منها واحدة تتجاوز حدود الجولان، رغم المزايدات الكثيرة التي أشبعنا إياها النظام السوري منذ الأزل، والذي بقي يلعب دورا جسّده رامي مخلوف بعبارة واحدة حين أكد للإعلام العالمي بأن "أمن إسرائيل من أمن النظام السوري".
كل هذه الدماء وكل هذا القمع ولم تكتشف المقاومة العربية حتى اللحظة أينما حلت أن المقاومة الحقيقية لا تخرج من رحم أنظمة ديكتاتورية بل تولدها أنظمة ديمقراطية حرة تعبر عن تطلعات الشارع ومصالحه.
كل هذا الظلم وما تزال المعارضات التقليدية تدافع عن نظام دموي وظالم وديكتاتور، يستقوي على جسد طفل بريء رحل وفي خياله حلم بسورية لا تتواطأ مع العدو المحتل ولا ترتكب المجازر تلو المجازر في حق شعبها.
يا معشر "الممانعين"؛ ألا يكفي كل هذا الدم لترفعوا الغطاء والشرعية عن نظام فقد شرعيته منذ أول قطرة دم سالت على أرض سورية.
ويا أيها الثوريون؛ ألا يقنعكم كل هذا الدم وهذا القتل وهذه المجازر لتعترفوا أن الشرعية تمنح من الشعوب وليس من خطاباتكم الرنانة وتدليسكم.
حمزة وآلاف السوريين دفعوا الثمن واستشهدوا في سبيل غد مشرق سيأتي من دون أدنى شك، ومن أجل ربيع مؤجل لن يجف قبل أن يحل على كل المنطقة، وسيعلم كل المقاومين والمعارضين أنهم خسروا ثقة الناس جميعا، فالمقاومة لا تُجزأ بحسب المصالح والأهواء.
29-05-2011 10:09 PM
الحويطي
نعم ان المثل الذي يقول اسدً عليا وفي الحرب نعامه سرائيل تحتل الجولان منذا 44 عاماً لم تطلق طلقة على سرائيل وكم مرة تقصف سرائيل مواقع سورية وكم مرة تقول النعامه نحتفظ برد ولم نرى رد ولكن رأينا رد سريع على ابناء شعبة (حسبنا الله ونعم الوكيل والله ينتقم من الظالم الجبان حامي حدود سرائيل )
29-05-2011 10:13 PM
فليحان
كذابين وسواليف الخون والعملاء من اهل درعا وقرايبهم جماعة آني يلي عنا عقبال ما يدخلوا كمان عليهم ويفخوهم كلهم خون وعملاء للموساد مات قبل شهر لعين هالوالدين وهم مع الخون والزعران عند ما هجموا عى مساكن الجيش بدرعا بدهم ياخذوا النسواب سبايه ويقتلوا اولادهم .. يذبحوه ويذبحوا ابوه كمان .. اساسا اي هو طل في زلم مكلهم انفقعوا وفلخوخم فلخ كلهم .. حولوهم لطنطات عشان يتعملوا معنى الخيانه والعماله والزعرنه .
29-05-2011 10:20 PM
الى فليحان
إن لم تستحي فاصنع ما شئت
29-05-2011 10:45 PM
1قاسم علي
بس ليعرف الناس من هم الرافضة والعلوية...!
29-05-2011 10:48 PM
ابن عبدون
عاش البطل القائد الدكتور بشار الأسد و حمى الله سوريا و نظامها و ثبت مقاومتها الباسله و العار للظلاميين التكفيريين
29-05-2011 10:53 PM
مواطن
الى تعليق رقم 20 ابن عبدون
اولاد عبدون ليسو بغوغائيين ولا منافقين ولا جاهلين اولاد عمان وعبدون بريؤن منك ومن امثالك
29-05-2011 11:15 PM
بشار
هذه الافعال حتى ضباع افريقيا في الادغال تخجل ان تفترس طفل او تقتله النظام السوري نظام مجرم متوحش وهذا سر بقاؤه على كل الشعب السوري هو الذي يدفع الثمن الان ولن يسكت على الجرائم التي ترتكب بحقه وحق ابنائه وسوف ينتصر على النظام وهو مصمم على ذلك بالنسبة لبعض المدافعين عن النظام السوري ومقاومته ليقرأوا جيدا ماذا يقول ويصرح به رامي مخلوف للصحف الامريكية
29-05-2011 11:34 PM
السّراج
بـشـّــــــــــر القاتل يالقثل..
29-05-2011 11:34 PM
الناس فايرة عروحها
يعني انا مو فاهمة ليش الناس فايرة على رووحها طفل زي هاد ليش مطلعينه اهله للاعتصام شو هلجنان يعني ازا الجيش مفترس و بقتل بلناس ليش النالس ما تتعظ و تنضب بببيوتها لسى بيطلعو هنه وولادهم و كل يوم بينئتلو كم واحد هي الزلمة عميصلح خلص اهدو
29-05-2011 11:54 PM
مومني عجلوني اردني وولائي هاشمي
اتعجب من الجيش السوري كيف يطاوعة قلبة بقتل ابن وطنة دون سبب .......الله لا يوفقهم.....
30-05-2011 12:00 AM
زهقان
الى جنات الخلد يا حمزة :-[]ياريت اتبعزن عني كبل ما فتت ياريتني ما شفت :-[]
30-05-2011 12:05 AM
الى كفى
كفاك جبنا ونفاقا وكذبا
30-05-2011 12:09 AM
الى 17 فليحان
كان الخلفاء الراشدون عندما يرسلون جيوش الاسلام لفتح البلاد ونشر الاسلام يوصون القادة والجند بان لا يقتلو شيخا ولا امرأة ولا صبيا ولا راهبا منقطعا للعبادة ولا فلاحا غير محارب وكانو وصونهم الرفق بالاسرى ولايجهزون على الجرحى وكانت جيوشهم المظفرة منصورة دائما بفضل الله رغم قلتهم وكثرة عدوهم هكذا كانت اخلاقهم وتعاملهم الراقي الذي لم يشهد التاريخ فاتحين ارحم ولا اعدل منهم هكذا رباهم الرسول وعلمهم الاسلام
اما الزنادقة وملل االفجور والالحاد من الرافضة والنصيرين ممن تربو علي موائد الشيطان وتتلمذو على يد شيخهم ابليس وامتلات قلوبهم حقدا على اهل الاسلام وصارت قلوبهم سوداء لا تعرف الرحمة ولا الانسانية فهم لا يتورعون عن قتل الاطفال والنساء والمدنيين العزل ويرتكبون من الجارئم والموبقات مما يخجل اليهود من ارتكابه عوضا عن التباهي والتفاخر به كما تفعل وهذا يدل بوضوح علىالمستوى الااخلاقي والاانساني الذي هبط بك الى اسفل سافلين انما يقوم به ذا النظام من موبقات لم يحدث حتى من التتار ولم اجداحد يتبهى بفجوره واجرامه مثل هذا النظام واعونه ولكن عسىان تكرهوشيئا ويجعل الله فيه خيرا كثيرا فقد انكشفت حقيقة هؤلاء الرافضة وحقدهم علي المسلمين وكذبهم ونفاقهم وقلوبهم السوداء واني لاظك منهم يا من تنتحل اسم فليحان ولكن الحمدلله امرلمسلم كه خي فقتلنا شهداء في الجنة وقاتليم ومن يؤيدهم الى جهنم ان شاء الله وبئس المصير
30-05-2011 12:58 AM
كلمة حق
جراسا الى صاحب التعليق.. لديك سوء فهم قاتم تجاه من نحن .. الاهم هذا التقرير ليس سبق صحفي لنا نحن الجهة المليون التي بثته ولم نحكم عليه بانه من فعل النظام او بفعل الخونة والعملاء.. نحن كغيرنا قمنا بتغطية الخبر.. ولا داعي لكيل التهم جزافا، بامكانك ان تقوم بعمل (بحث) في الارشيق لدينا لترى كم تقرير كشفنا فيه وبعضه من مصادرنا الخاصة كيف تم شراء ذمم لجواسيس وكيف اشتغلت الايدي الخارجية في درعا ..وأشرنا ان بداية القلاقل والثورات في الشارع السوري هي لايدي خارجية تريد الفتنة في سوريا نحن هنا منبر اعلامي يغطي كل ما يثار ضد او مع ولسنا نقف مع او ضد ايضا.. واخر دعوانا ليحمي الله سماء سوريا
30-05-2011 01:06 AM
ممممم
حسبي الله ونعم الوكيل الله ينتقم من كل ظالم
30-05-2011 01:52 AM
مانديلا
ما حصل لحمزة الخطيب كان يحصل منذ تسلم حافظ الأسد في انقلاب عسكري في عام 1970، هذه المشاهد ان دلت على شيء فانما تدل على مدى الحقد الطائفي عند هذه العصابة الإجرامية القذرة المتسلطة على رقاب السوريين وهي انما تدل على استشعار هذه العصابة على قرب نهاية تسلطها. ما ذنب هذا الطفل ليتم التمثيل بجثته من قبل الأجهزة الأمنية الساقطة بهذه الجريمة والكثير الكثير من غيرها من الجرائم، ألم يرى قتلته الساديون من الطائفيين الحاقدين في سوريا برائة طفولته أمامهم، لكن يبدو أن الشعب السوري يعاني منذ 42 عاما من شلة لا مكان لها إلا في أدغال أفريقيا. على السوريين وعليهم جميعا تقع مسؤولية الخلاص من هذا النظام المتوحش والفاسد أخلاقيا، من فعل مثل هذه الأفعال في الطفل حمزة لا يمكن أن يكونو بشر بل حيوانات. لكن يبدوا أن مثل هذه الحيوانات ليست موجودة في اسرئيل فقط بل هي موجودة بين صفوفنا نحن العرب للأسف.
30-05-2011 02:06 AM
هاني الى كفى رقم 5
الى كفى وهو رد بسيط لماذا لا يسمح النظام الذي تدافع عنه بدخول وكالات الانباء لنشاهد مجازر اهل درعا في جيوش بشار وماهر كما يحصل في كل بلاد العالم حتى اسرائيل كانت تسمح للجزيرة والعربية والبي بي سي وكل وكالات الانباء ولكن نظام بشار يطلب منا ان نصدق اعلام نظامه رغم الالاف التسجيلات التي بثت . وطبعا لايخفى على احد قسوة الاجهزة الامنية في سوريا فهذه نكتة ان تدافع عن نظام له باع طويلة في القتل والبطش في شعبه
30-05-2011 03:42 AM
الى 5 وفليحان وكلمة حق
الله يحشركم مع بشار الاسد...حاسس حالي عمبتفرج لى سورية الاخبارية.......ولك عيب عليكم......بيحكولكم اعتقل اعتقل يا ....؟ وانا شاكك اصلا انكو عبارة عن شخص واحد...الله يلعنك يا بشار انت واللي بيحبك......جراسا اذا م نشرتي بيصير زعل....والله انهم قهروني هال....؟
30-05-2011 03:47 AM
الاسم قيد الانشاء,,,
لا اله الا اللع محمد رسول الله,,,,
اللـــه يرحــمه و يجــعل الجــنه مثـــواه بغض النظر عن التعليقات ياجماعه الخير هاد طفل انتو بس قارنوا كيف كان و كيف صار والله هاد اجرااام
الـــلي بـــسال اتـــنه كيف يطتـــلع بالمظاهــــرات ,,,,لما تصـــــير خـــناقه بالشــــارع مــــا بضل ولد ما بطله عشان يشـــــوف ,,,كل الاولاد هيك ,,,,,, شو ما كانت القضيه ؟؟؟؟ ولد بهاد العمر حراااااااام يتــــعذب ,,,والله فطـــرتو قلبـــي الله يصـــبر اهله...امـــــين
30-05-2011 05:59 AM
إلى المدعوة كفى من أم الريان
اخثصرتي ثورة الشعب السوري المقدام باستفسار أسخف من كل كلامك وهو شو اللي بيطلع ولد بعمره لمظاهرة في الشارع؟ وأنا متأكدة أنه أشكالك كمان بيسأل شو اللي بيطلع أطفال فلسطين لرشق الصهاينة بالحجارة؟ لأنه اللي متلك ما عنده كرامة عايش بالذل ومبسوط عليه
هدول ناس رافضة للحياة في ظل نظام وضيع ساقط خالع سلطوي ديكتاتوري جشع كذاب سارق لقوت الشعب وحرياتهم ويتبع سياسة التجويع، على الرغم من أنه أنعم على سوريا بخيرات كثيرة منها أرضها المعطاءة وعومها على بحر من النفط لا يعلم أي سوري موجود بها أين يذهب دخله.
جيوب حافظ الأسد من قبل وابنه الآن مليئة بالسرقات من خيرات سوريا هم والموالون لهم، ويعلم الله كيف كان يترزق بشار الأسد في بداية حياته، وأظن الأمر لم يعد خافياً على أحد فهو ابن من باع الجولان ولم يحرك جندياً في سوريا للدفاع عنها (ولا أظن هذا الأمر يخفى أيضاً على أحد)، لذلك أقول لك اذهبي بعيداً عن هذا الموقع فكل من فيه لا يشرفهم الاستماع لآرائك الساقطة.
30-05-2011 06:00 AM
عبدالحميد القلاب
انا لله وانا اليه راجعون
رحمة الله عليه
افتراء كاذب وتلفيق بقصد الاساءة للنظام السوري وهذا الافتراء صنيع المؤامرة
الله اعلم من قتل الطفل لكن طبيب التشريح اقسم الطفل عندما توفي كان جسده سليم لم يعذب ابداً
وهذه الاساليب الخسيسة معروفة لكل صاحب بصيرة غداً سيقولون ان الامن والجيش يغتصب حرائر دمشق والكذب اصبخ مهنة هؤلاء المندسين ياعيب الشوم الناس بطلت تستحي من الكذب
فالوا احمد بياسة مات تحت التعذيب وتبين انه حي يرزق ونفى اكاذيب هؤلاء الكذابين
وكل يوم يطلعولنا بكذبة وفبركة جديدة ولكن بفضل الله واستبسال الجيش وحنكة القيادة القطرية
وارادة وعزيمة احرار الشعب السوري سنرى فلول المندسين قريباً ويذهبوا الى مزبلة التاريح وتفشل المؤامرة على القطر السوري الشقيق .
تعيش سوريا الابية قادةً وشعباً وليسقط اذناب امريكيا والصهيونية .
30-05-2011 06:46 AM
عبدالحميد القلاب
انا لله وانا اليه راجعون
رحمة الله عليه
افتراء كاذب وتلفيق بقصد الاساءة للنظام السوري وهذا الافتراء صنيع المؤامرة
الله اعلم من قتل الطفل لكن طبيب التشريح اقسم الطفل عندما توفي كان جسده سليم لم يعذب ابداً
وهذه الاساليب الخسيسة معروفة لكل صاحب بصيرة غداً سيقولون ان الامن والجيش يغتصب حرائر دمشق والكذب اصبخ مهنة هؤلاء المندسين ياعيب الشوم الناس بطلت تستحي من الكذب
فالوا احمد بياسة مات تحت التعذيب وتبين انه حي يرزق ونفى اكاذيب هؤلاء الكذابين
وكل يوم يطلعولنا بكذبة وفبركة جديدة ولكن بفضل الله واستبسال الجيش وحنكة القيادة القطرية
وارادة وعزيمة احرار الشعب السوري سنرى فلول المندسين قريباً ويذهبوا الى مزبلة التاريح وتفشل المؤامرة على القطر السوري الشقيق .
تعيش سوريا الابية قادةً وشعباً وليسقط اذناب امريكيا والصهيونية .
30-05-2011 06:57 AM
ابن عبدون
هذه لعبه حقيره يقوم بها الجواسيس و الخونه مموله من الأنظمه ألخانعه لأمريكا و اسرائيل لزعزعة صوره النظام البطل المقاوم في.سوريا فهذه الصوره و الفيديو ليس لهذا الطفل بل هو واضح انخ لشاب فوق الثامنه عشر و نشره الآن هو جزء من هذه اللعبه أين كان أقاربه و المعارضين الخونه خلال شهر من اعتقاله و لماذا لم يتحدثوا عن اعتقاله ببساطة لانه كان مختطفا من الإسلاميين و الإرهابيين
30-05-2011 07:44 AM
شبيه الريح
الى متى ياعرب اصحو نحن في اخر الزمان
30-05-2011 07:54 AM
شبيه الريح
الى متى ياعرب اصحو نحن في اخر الزمان
30-05-2011 07:55 AM
شبيه الريح
الى متى ياعرب اصحو نحن في اخر الزمان
30-05-2011 07:55 AM
معاني بكره حسن نصر الله
هذا ليس غريب على الشيعة العلوية فما شاهدناه في العراق اشد وأسوأ وبالاخر بطلع علينا سيىء الذكر حسن نصر اللات وبقول للشعب السوري ديروا بالكم على نظامكم حافظوا عليه حتى مايظل منكم مخبر
30-05-2011 08:26 AM
الى 15 احسنت
كم اتمنى لو ان هذه البطولات العظيمة من الجيش السورري تظهر ولو لمرة واحدة ضد العدو الصهيوني الذي يحتل جزء من الاراضي السورية ولا يتوانى بين الفينة والاخرى ان يخترق الاجواء والاراضي السورية ويعتدي حتى على راس الهرم السوري الم تحلق طائراته فوق قصر (الاسد)ولا نسمع في كل مرة الا عبارة واحدة ان سوريا تحتفظ بحق الرد اما متى ستمارس هذا الحق فالله وحده اعلم وصدق المثل القلئل (اسدعلي وفي الحروب نعامة) وكأن هذه الجيوش الجرارة والجبارة انما هي لحماية هذا الاسد الذي لا تجده اسدا الاعلى ابناء جلدته.
30-05-2011 08:41 AM
الى 15 احسنت
كم اتمنى لو ان هذه البطولات العظيمة من الجيش السورري تظهر ولو لمرة واحدة ضد العدو الصهيوني الذي يحتل جزء من الاراضي السورية ولا يتوانى بين الفينة والاخرى ان يخترق الاجواء والاراضي السورية ويعتدي حتى على راس الهرم السوري الم تحلق طائراته فوق قصر (الاسد)ولا نسمع في كل مرة الا عبارة واحدة ان سوريا تحتفظ بحق الرد اما متى ستمارس هذا الحق فالله وحده اعلم وصدق المثل القلئل (اسدعلي وفي الحروب نعامة) وكأن هذه الجيوش الجرارة والجبارة انما هي لحماية هذا الاسد الذي لا تجده اسدا الاعلى ابناء جلدته.
30-05-2011 08:43 AM
الى من يدعون وجود اجنده خارجيه تحرك الشعوب العربيه
الى من يدعون وجود اجنده خارجيه تحرك الشعوب العربيه بقول تروح تلعبوا بيت بيوت احسن الكوا وبلاش من الطعطعه والفلسفه الفاضيه لانكوا بتحكوا اشي مش فاهمينوه بصراحه انت اغبى من الغباء ولا ترون الا طلاسم لعنكم الله لانه لا وجود لاجنده خارجيه فقط هو الظلم والجوع الذي لحق بالعرب واضطرهم للقيام بالثورات بس انتوا مارح تفهموا هاشي يا بهائم لانكم كالحمار يحمل اسفارا
30-05-2011 08:54 AM
مجد عبدالله العودات
الله يرحمه ويجعل مثواه الجنه ( لمثل هذا فاعدوا ولمثل هذا فاستعدوا ) انا لله وانا له لراجعون......
30-05-2011 09:04 AM
عبدالحميد القلاب
كذب وتلفيق على النظام السوري مكشوف وهذا جزء من المؤامرة
مستحيل النظام يعذب اطفال وهذه الالاعيب مكشوفة
اتقوا الله يكفي اساليب ملتوية وافتراء على الامن السوري لانه اجل وارفع من هذه الافتراءات
30-05-2011 09:17 AM
الى ابن عبدون
الله يلعن اللي ما بيستحي على حاله يا خاين يا فذر
30-05-2011 09:22 AM
ابن الاردن
الله يحميك يا اسد
يا فخر عزة و مجد

بنحبك بشار :-):-)
30-05-2011 09:48 AM
فتاة الياسمين
حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم
وع كلا الى
فليحان
كفى
ابن عبدون
24
اتقو الله احسن من كل هالخبايص اللي بتكتبوهاااااااااااااااااااااااا
30-05-2011 09:58 AM
حر
للمتسائلين : الحرية بحاجة الى الابطال ... و البطولة لا تقتصر على عمر ولا على جنس ... هذا البطل خرج مع من خرج لمحاولة إيصال مساعدات الى درعا (المحررة) ... فوقعت مجزرة يومها قتل فيها العشرات و جرح و اعتقل مثلهم ..... و كان هذا الطفل البطل من الذين اعتقلوا .....

هذا الطفل كان عند الأجهزة الأمنية بلا شك .. و عاينه الطبيب الشرعي و تكلم معه التلفزيون السوري (مع الطبيب) مباشرة ... طبعا اعترف الطبيب بموت الطفل أثناء الاعتقال لكنه ادعى عدم حدوث أي تعذيب... بل خرجت تبريرات أوقح تقول أن الطفل عمره أكثر من 13 و أنه كان مسلحا .. و ما إلى ذلك من الادعاءات الغبية التي حاولت تبرير ما قاموا به بهذا الطفل ...

أما لماذا سلموه ؟؟؟ وحدهم السوريون يفهمون غباء هذا النظام و من ينتسبون له ... سلموه ليكون عبرة لغيره ... هذا كل ما في الأمر ... و ان شاء الله لن يكون سوى سببا في هلاكهم

إلى ادارة جراسا ... نشكر لكم الحيادية التي أشرتم إليها ... لكن زمن الحيادية قد ولى بعد الألف الشهيد و بعد عشرات الأطفال القتلى .. بعد حمزة و هاجر و بعد الأستاذ المسلوخ جلده و بعد المقابر الجماعية.... في الداخل السوري يقول المنتفضون أن كل لفتة تعني لهم الكثير ... لكم أشعر بالفخر عندما ينقلون مقالات الكتاب الأردنيين و يحيون الأردن التي فيها أعيش على صفحاتهم و كم يكونون سعداء بصور الاعتصامات التي نقوم بها في الأردن .... لا تبخلوا عليهم أنتم أيضا ....

في النهاية إلى المشككين و إلى المؤمنين بإن كل ما يعادي إسرائيل هو جيد و صادق و رائع ... إلى كل المخدوعين أنقل لكم كلام الشاعر (الفلسطيني) تميم البرغوثي :
" إن كان تحرير فلسطين يقتضي تعذيب أطفال سوريا حتى الموت فأبقوها محتلة, خير لأطفالكم و أطفالها"
30-05-2011 10:01 AM
يااااااااااامن
الله يرحمه وان شاء الله مثواه الجنه
30-05-2011 10:27 AM
حكام سفله ظالمين
لاحول ولا قوة بالله
أبشروا أن هذا الظلم الفادح لن يبقي حكما ظالما على الأرض والينظر الحكم السوري لمن سبقوه من حوله ماذا حل بهم جراء بطشهم وظلمهم , وهذا يدل على أن غضب الله نزل بهم ولن يبقي لهم شيئ , يمهل ولا يهمل فخوف الحكم والحاكم من الأطفال غضب من الله وهذه بشرى للشعب المظلوم بأن فرج الله قريب
30-05-2011 10:35 AM
رشيد عربي من الاردن
يا قوم اليس بكم احد رشيد ارحمو الشام ترابا وانسانا القتل قتل والموت موت هو واحد وعلى اي شكل كان رحم الله حمزه واسكنه فسيح جناته والهم ذويوه الصبر والسلوان وعوضهم خيرا اما بخصوص الحادثه هذا طفل تحت الوعي والبلوغ ما ذنبه خرج مع ابناء جيله للفرجه والمرح وربما عبث الاطفال لا يعي معنى التضاهر ولا الحريه ولا النضام ولا السياسيه ولا العدو ولا الصديق حتى الوطن والمواطنه لذا بمصلحة من تنصب هذه الجريمه اذا كانت وما هي المكتسبات التي سوف تحقق لذا الذي اقترفها بعيد كل البعد كل البعد عن الاجهزه الامنيه او اجهزة الدوله فاعلها يعرف العواطف العربيه وميولنا نحن العرب وعواطفنا ومشاعرنا فأرادهذا المجرم ان يعزف على هذا الوتر وهذه السمفونيه القذره لكي يولد حاله صخط عامه لدى المجتمع السوري خاصه والعربي عامه ويزيد بفعلته الكره والحقد لراس الدوله ايا كان شكلها
لذا هبو يا بني قومي الى العلياء بالفهمي والوعي والادراك وفعلوا الحوار الحوار الحوار والصبر فيه واكلمه الجريئه والبحث عن الحقيقه الحقيقه من اجل الاطفال والنساء من اجل تراب الوطن من اجل شهدائه (من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضا نحبه ومنهم من ينتضر وما بدلوا تبدليا)
30-05-2011 11:00 AM
رشيد عربي من الاردن
يا قوم اليس بكم احد رشيد ارحمو الشام ترابا وانسانا القتل قتل والموت موت هو واحد وعلى اي شكل كان رحم الله حمزه واسكنه فسيح جناته والهم ذويوه الصبر والسلوان وعوضهم خيرا اما بخصوص الحادثه هذا طفل تحت الوعي والبلوغ ما ذنبه خرج مع ابناء جيله للفرجه والمرح وربما عبث الاطفال لا يعي معنى التضاهر ولا الحريه ولا النضام ولا السياسيه ولا العدو ولا الصديق حتى الوطن والمواطنه لذا بمصلحة من تنصب هذه الجريمه اذا كانت وما هي المكتسبات التي سوف تحقق لذا الذي اقترفها بعيد كل البعد كل البعد عن الاجهزه الامنيه او اجهزة الدوله فاعلها يعرف العواطف العربيه وميولنا نحن العرب وعواطفنا ومشاعرنا فأرادهذا المجرم ان يعزف على هذا الوتر وهذه السمفونيه القذره لكي يولد حاله صخط عامه لدى المجتمع السوري خاصه والعربي عامه ويزيد بفعلته الكره والحقد لراس الدوله ايا كان شكلها
لذا هبو يا بني قومي الى العلياء بالفهمي والوعي والادراك وفعلوا الحوار الحوار الحوار والصبر فيه واكلمه الجريئه والبحث عن الحقيقه الحقيقه من اجل الاطفال والنساء من اجل تراب الوطن من اجل شهدائه (من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضا نحبه ومنهم من ينتضر وما بدلوا تبدليا)
30-05-2011 11:00 AM
ابن عبدون
عاش بشار و عاشت سوريا و ليخسأ الجواسيس و الخونه الى مزابل التاريخ
بنحبك يا بشار
بنحبك يا بشار
بنحبك يا بشار
بنحبك يا بشار
بنحبك يا بشار
بنحبك يا بشار
30-05-2011 11:53 AM
ابن عبدون
عاش بشار و عاشت سوريا و ليخسأ الجواسيس و الخونه الى مزابل التاريخ
بنحبك يا بشار
بنحبك يا بشار
بنحبك يا بشار
بنحبك يا بشار
بنحبك يا بشار
بنحبك يا بشار
30-05-2011 11:53 AM
الى 56
بيحكو منحبك يا ***** !!

عكل حال ازا بتحبو الله يحشرك معو .. شو بدي قلك غير هيك ..
30-05-2011 01:06 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات