سمو الأميرة بسمه ترعى حفل تخريج الدورة الثامنة والأربعون من مستجدات الشرطة النسائية


جراسا -

.رعت سمو الأميرة بسمه بنت طلال صباح اليوم في معهد الأميرة بسمه للشرطة النسائية وبحضور اللواء مازن تركي القاضي مدير الأمن العام حفل تخريج الدورة الثامنة والأربعين من مستجدات الشرطة النسائية .
وبدء الاحتفال بالسلام الملكي ثم تفضلت سموها باستعراض طابور الخريجات وقدمت الخريجات حركات عسكرية متنوعة .
وألقت  آمر معهد الأميرة بسمة لتدريب الشرطة النسائية العقيد كفى هلسه كلمة قالت فيها  إن الفوج الثامن والأربعين يخرج اليوم إلى معترك الحياة .. كنساء مدربات على حمل المسؤولية .. مسؤولية الأمن والمجتمع بفكر راقٍ وسموٍ في المعنى وإيمان بالوطن وقيادته ورؤيا ثاقبة وحلم نحو المستقبل ليفخر جهاز الأمن العام بهذا المحتوى من النساء ويفخر الأردن كذلك بهذا البهاء ...
وأضافت... أن المرأة الأردنية الحقيقية نموذج رفيع المستوى بمنظومته الفكرية والاجتماعية والتربوية ونموذجاً يحتذى في دول المنطقة عموماً...  والشرطة إحدى مكونات هذه المنظومة وما اهتمام سمو الأميرة بسمة وإشرافها على الجهد المبذول للمعهد ومده بالأيمان والعطاء والفكر والوفاء إلا احترام للمرأة ذاتها واحترام للمجتمع نفسه .
وأشارت هلسه أن الفتاة الأردنية تتنسم عبق التوجيهات الملكية لتشارك أخيها الرجل في جهاز الأمن العام العمل في كافة مجالات العمل الأمني وتساهم معه في تنميه المجتمع واستقراره وازدهاره،حيث تشارك الشرطية الأردنية في مجالات حراسة الشخصيات ويحملن رسالة المحبة في قوات حفظ السلام ويعملن على مفارق الطرق ليساهمن في الحد من المشاكل المرورية وغيرها الكثير من المجالات .
وفي نهاية الاحتفال الذي حضره عدد من مساعدي مدير الأمن العام وكبار الضباط  وجمع خفير من ذوي الخريجات وزعت سمو الأميرة بسمه الجوائز التقديرية على المتفوقات . 
 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات