الان .. بعد اطلاق حماس صواريخ "جراد" في العمق الاسرائيلي اجتماع طارئ للحكومة الاسرائيلية يحدد ساعة الصفر لإجتياح غزة


جراسا -

فلسطين-خاص-أكد مراسل "جراسا نيوز" بأن اجتماعا طارئا الان تعقده الحكومة الاسرائيلية المصغرة بشأن الرد على الصواريخ التي اطلقتها حركة المقاومة الفلسطينة باتجاه اسرائيل، للرد السريع عليها عبر اجتياح عسكري للقطاع ضمن ما وصفته اسرائيل بانه رد عسكري تصاعدي مقرون بحجم رد المقاومة على الاجتياح المرتقب.

وبعد استشهاد خمسة فلسطينيين في غزة قامت حركة المقاومة الفلسطينية باطلاق اعداد كبيرة من الصواريخ والقذائف باتجاه اسرائيل.
وضربت صواريخ "جراد" التي اطلقتها المقاومة الفلسطينية العمق الاسرائيلي

وكانت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الاسلامية (حماس) اعلنت قبل ساعات استشهاد خمسة من مقاتليها في قطاع غزة ثلاثة في اشتباك مع الجيش الاسرائيلي ليل الثلاثاء واثنان فجر الاربعاء في "مهمة جهادية".

وقالت كتائب القسام في بيان لها صباح اليوم "انها تزف ثلاثة من مجاهديها الأبرار استشهدوا في اشتباك مع الاحتلال أثناء تأديتهم مهمة جهادية خاصة شمال القطاع".

واضاف البيان "تحتسب كتائب الشهيد عز الدين القسام عند الله عز وجل ثلة من خيرة أبنائها المجاهدين البرره وهم محمد أكرم معروف (21 عاما) واحمد عفيف أبو المعزة (20 عاما) ورائد وليد الرضيع المصري (20 عاما) وجميعهم من بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة وجميعهم من أبطال الوحدة القسامية الخاصة في بيت لاهيا شمال القطاع".

كما اعلن بيان اخر للحركة مقتل اثنين من مقاتليها "اثناء تنفيذ مهمة جهادية شرق القرارة جنوب قطاع غزة".

وقالت كتائب القسام في بيان لها انها "تزف شهيديها المجاهدين محمد الحلبي وإسلام جاد الله اللذين استشهدا أثناء مهمة جهادية شرق خان يونس واللذين ارتقيا إلى العلا فجر اليوم الأربعاء ليلتحقا بكوكبة الشهداء في مهمة جهادية أثناء الرباط على الثغور شرق بلدة القرارة بخان يونس".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات