الاخوان المسلمين : بن لادن اختار طريقه وكان يعرف نهايته


جراسا -

خاص- اعلن القيادي في جماعة الإخوان المسلمين جميل ابوبكر ان مواقف بن لادن من الغرب كان سببها العداء الاميركي الغربي للامة الإسلامية وقضاياها وقضايا شعوبها العادلة.

ونوه أبو بكر في تصريح صحفي اليوم ان الحركة الإسلامية تتبع منهجا بتحرير الأمة وتحقيق نهضتها يختلف عن نهج بن لادن الذي اختار طريقه وكان يعرف نهايته.

ولفت ابوبكر ان زعيم تنظيم القاعدة اسامة بن لادن، الذي اعلن الرئيس الاميركي مقتله اليوم الاثنين، اختار طريقه ونهجه وكان يعرف ان نهايته قد تكون بهذه الطريقة و هذا هو النهج الذي سار عليه طوال حياته وكان مستعد لتحمل نتائج هذا النهج".

ونوه ابو بكر لإختلاف جماعة الإخوان مع لادن في نهجه القائم على العنف وقال "في نحن في جماعة الإخوان المسلمين اختلفنا مع اسامة بن لادن في منهجه .. فمنهجنا سلمي وسطي".

واعرب ابوبكر عن اعتقاده ان الامور لن تتغير بمقتل بن لادن، واعتبر انه "حتى تتغير الامور على اميركا والغرب ان يغيروا من سياستهم المعادية للعالم الإسلامي".

وشدد ابوبكر على ان ابن لادن بقي وفيا لأفكاره ولامته وصامدا في معركة الحقيقة” ، مشيرا الى ان القاعدة رغم الخلاف تهدد الحركة الاسلامية بل تهدد امريكا واسرائيل وكان الرئيس الأميركي باراك أوباما قد أعلن فجر اليوم مقتل بن لادن في عملية شنتها القوات الأميركية على مخبئه في منطقة أبوتآباد قرب العاصمة الباكستانية إسلام أباد أمس الأحد. 
 



تعليقات القراء

اطلعو من راسي وسكرو الباب وراكو
طيب يا اخوان شو بتقصدو بشعاركم ( واعدو)
02-05-2011 03:38 PM
معجب
تصريح تستاهل عليه وزاره
02-05-2011 04:14 PM
1212
"مشيرا الى ان القاعدة رغم الخلاف تهدد الحركة الاسلامية بل تهدد امريكا واسرائيل"
02-05-2011 09:52 PM
الى الاخوان المسلمين
يا جماعة انت غايبين فيلة انتم مصدثين انو اسامة بن لادن قتل غريب ولا التصريح من مين من الاخوان ولا كمان بنتقدوو اسمة بن لادن الجهادي المحارب المقاتل شو النهج اللي تتبهو يا اخوان في حماية فلسطين والعرق هههه اشي بضحك عمل المظاهرات والاعتصامات يعني تصريح بخوف قال اسامة اختار نهجة وطريقة معروف هو اصلا اسامة انقتل كلوو حكي مفبرك الان امريكا بدها تطلع من افغانستان وبدنها عذر وحجة حتى تطلع وتأكدووو كمان شوي راح يطلع اسامة بن لادن متخبي في دولة ثانية وقال ايش امريكا بدها تحارب اسامة وخليكووو يا اخوان بالنهج تبعكوو
02-05-2011 10:01 PM
مصطفى ابو غزله
انتو يا اخوان مسلمين ما ذكرتو حتى انه شهيد رحمه الله لانه الاسلام بحكى اذا احتل شبر من اراضي المسلمين فالجهاد فرض عين والله هيك الاخوان المسلطين قصدي المسلمين ولا بلالش
03-05-2011 08:50 AM
حمزه
الخل اخو الخردل والقريص ابن عمه
03-05-2011 09:21 AM
طير شلوى
يعني الجهاد سنام الاسلام مش من اولوياتكم
03-05-2011 09:44 AM
مراقب عنده بعض الدقة في الملاحظة
التعليقات من 1 الى 7 هي لشخص واحد أو جهة واحدة ، والذي يثير الإستغراب أن الطرف الموجه اليه الإنتقادات لايرد على هذه التعليقات ، ربما يعلم من هم أو أنه غير معني بالرد .
03-05-2011 10:52 AM
ابو راكان
طيب احكي بيسبي ....
03-05-2011 12:06 PM
ابو راكان
طيب احكي بيسبي ....
03-05-2011 01:10 PM
احمد الازايده
والله الميت ميت والحي ميت من يموت جاره ولا يستطيع القيام بواجب العزاء ميت
من لا يستطيع ان يوفر حاجات الاولاده الاساسيه ميت
من لا يستطيع ان يصل رحمه ميت
من لا يستطيع ان يصرخ باعلى صوته للفاسد بأعلى صوته فاسد فهو ميت
من لا يستطيع ان يقول لمن باع الارض وهتك العرض يكفي فهو كيت
من لا يجد ثمن شفره يحلق لحيته فهو ميت
من لايعمل بالضمان الاجتماعي او بالتلفزيون فهو ميت
من ابوه ليس من vip فهو ميت
من لا يستطيع كتابةاسمه الحقيقي بالتعليق فهو ميت
من لا يستطيع ان يدرس ابنه فهو ميت
04-05-2011 10:58 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات