"المواصفات والمقاييس"تضبط بلاط سيراميك يحتوي على لفظ الجلالة (الله) واسم النبي (محمد)


جراسا -

(بترا) - ضبطت مؤسسة المواصفات والمقاييس بلاط سيراميك يحتوي على عبارات ذات زخرفة إسلامية مثل لفظ الجلالة(الله) وكلمة (إله) واسم النبي (محمد) صلى الله عليه وسلم وعبارات أخرى غير واضحة يتم استخدامه في أرضيات المطابخ والحمامات والصالات.

وقالت المؤسسة في بيان صحفي إن هذه المخالفة تمثل استهتاراً بالمشاعر الإسلامية وسيتم إتلافها بعد استكمال تجميعها من الأسواق والعمل على تحويل المخالفين للمحاكم المختصة لاتخاذ العقوبات المناسبة والرادعة بحقهم.

واضاف البيان ان المؤسسة ارسلت عينات الى دائرة الافتاء العام من البلاط للإطلاع عليه وإبداء الرأي فيه حيث تم التأكيد أنه لا يجوز شرعاً استخدام مثل هذا البلاط.

واشار البيان الى أن الرقابة على المنتجات المستوردة إلى المملكة تتم في المراكز الجمركية من خلال أخذ عينات ممثلة وعشوائية ولا يتم فتح جميع طرود الإرسالية الواردة مؤكدا انه تم تحديد الشركة المستوردة في محافظة العاصمة وضبط الكمية المخالفة وحجزها.

ودعت المؤسسة المواطنين الى التعاون معها والمساهمة في جهودها لضبط أية تجاوزات من هذا النوع أوغيرها ليتم متابعتها.




تعليقات القراء

الناطور
يجب ان يحتجز المستورد لهذا البلاط حتى تجمع اخر بلاطه من السوق ثم يغرم ليكون عبرة لغيرة وكفانا مهازل الم يكن لديه عينة عندما استورد هذه المادة اما انه ...................
23-12-2008 10:20 PM
ابو عبد الله
والله ما احنا عارفين نلاحق الدنمارك ولا اولاد ديننا الحنيف-----------------
اخ يا زمن
24-12-2008 11:22 AM
أبو ميلاد
الله اكبر يا مسلمين أقسم بالله العظيم لو يحكموني في هالواطي يلي عامل البلاط او مستورده او اله يا صلة من قريب او بعيد الا ما احكم عليه غير بالاعدام بعد التعذيب وطريقة الاعدام تكون اوسخ طريقة على وجه الارض من كل غل وحقد يعني بربط رجليه في سيارة وإيديه في سيارة ثانية وبخلي كل وحدة تروح في اتجاه بأعلى سرعة على شان امزعه مزع هو ويلي مثله كمان على شان يكون عبرة لمن يعتبر...

يعني بعدنا ما انسينا شو صار بتسونامي من غضب واعاصير وزلازل وفيضانات ..

يا اخوان انه الله اسمه الرحمن الرحيم وماذا عسانا فاعلين لكي نغضب الرحمن الرحيم يعني احنا ناقصنا سخط اكثر من يلي احنا فيها ..

الله اكبر يا اخوان الله اكبر..

والله لو في عنا في الاردن قانون يسمح بالمطوعين مثل السعودية والله غير اكون اول واحد بينهم على شان اربي كل واحد بيتلاعب في دينا الحنيف..

واسف جدا على الاطالة...
26-12-2008 01:23 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات