هكذا رد الاردنيون على الحقد الاسود الصهيوني ضد ملكة القلوب رانيا العبد الله !!


جراسا -

سمر الحمود -  اثار اسلوب التحريض الذي قامت به صحيفة معاريف الاسرائيلية على صدر صفحاتها الاسبوع الماضي ضد الملكة رانيا العبدالله ردود فعل غاضبة في الشارع الاردني وتحديدا لدى شيوخ العشائر الذين رفضوا  ما جاء في هذه الصحيفة المشبوهةجملة وتفصيلا معتبرين ان العائلة الهاشمية خط احمر لن نسمح بالمساس به مهما كلف الامر..
 
شيوخ العشائر اكدوا ان كل ما يتعلق بالهاشميين هو امر مقدس بالنسبة للاردنيين ولن يكونوا الا كذلك.

صحيفة معاريف الاسرائيلية الليكودية المتطرفة تجرأت مؤخرا على ملكة القلوب في امتنا حين شنت هجوما دنيئا وقذرا على ملكة الاردن التي نذرت نفسها لخدمة شعبها وكانت رسالة اردنية واضحة للعالم حملت بين ثناياها المحبة والسلام والصورة الزاهية المشرقة عن الاردن كوطن يعيش فينا جميعا وعن قيادةهاشمية فذة وضعت نصب اعينها ان تخدم الاردنيين وتفديهم بالغالي والنفيس ووصلت بالاردن الى مصاف الدول المتقدمة في التسامح والديمقراطية والمحبة..

ولم تكن افتتاحية معاريف عبارة عن رمانه.... بل كانت قلوبا اسرائيلية مليانة تحاول قدر الامكان ان تشوه اي شيء اردني  جميل... وتحاول باسلوب الدس الرخيص اللعب على وتر حساس تجاوزه الاردنيون. بل وقفوا صفا واحدا في مواجهة ودحر الاعداء الذين طالما حاولوا ان يجعلوا منه ارضية لهم ينطلقون من خلاله لبث فتنتهم في محاولة لضرب وزعزعة الوحدة الوطنية.

عداء الاسرائيليين للملكة رانيا بات واضحا ومكشوفا وباعترافهم انفسهم وبحبر صفحاتهم الاسود والسموم فعندما تقول معاريف ان الملكة رانيا لا تكنّ اي مشاعر حبّ لتل ابيب وانها رفضت اكثر من مرة التعاون مع اسرائيل سواء عمليا او سياسيا او حتى ثقافيا فان مثل هذا الامر يعتبر وسام فخر يعلقه الاردنيون على صدورهم مفتخرين به... بل ان هذا الامر هو وسام فخر لكل عربي ومسلم بان الملكة رانيا تقف الى جانب بل في مقدمة الشعب العربي والمسلم وجميع الشعوب الداعمة للحرية والرافضة للاحتلال وتحديدا الاحتلال الاسرائيلي وغطرسته . 


الشيخ سلطان الجازي : مليكتنا هي كل الخير والعطاء ومعاريف تهدف الى الدس الرخيص

الشيخ خالد العلاونة: نحن نفتدي الملكة بدمنا وارواحنا فهي ام الاردنيين جميعا

الشيخ نايف الخوالدة: لن نقبل بغير الملك وليا علينا ولم نر من الملكة الا كل الخير والعطاء.

النائب الشايش الخريشا: الملكة من امهات الاردنيين وهي جزء من هذا الوطن عملت من اجله ونحن نقدرها ونحبها

الدكتور قبلان الخرشة: قدمت الكثير للوطن ويكفيها انها ترسم البسمة على شفاه الايتام

النائب السابق عبد الجليل المعايطة: اذا اتتك مذمتي من ناقص: فهي الشهادة لي بأني كامل.

النائب السابق منصور مراد: حب الملكة هي حرية شخصية لكل فرد واسرائيل لا تقرر ابدا حبنا لمليكتنا ولا تطرح افكارها على لسان الاردنيين.

امين عام حزب البعث العربي الاشتراكي اكرم الحمصي: الملكة رانيا ملكة محبوبة وهي زوجة مليكنا المحبوب وحبها بقدر حبنا للملك.

المحامي حسام ابو رمان: نحن نحب كل شخص يكره اسرائيل ولا يتعاون معها ابدا وكل شخص يقاوم التطبيع نحن نحبه ومن اختارها الملك زوجة له هي محبوبة بالنسبة لنا ولها كل الاحترام والتقدير.

الباشا غازي الطيب: الملكة رانيا شخصية محبوبة واجتماعية ومبادرة في كل الاعمال الخيرية والتنموية التي تخدم مصلحة الوطن ولها شعبية كبيرة في صفوف ابناء الاردنيين.


وبكلمات بسيطة يعبر احد الشيوخ حول هذا الموضوع حينما قال: يكفي الملكة فخرا ان قدمتها جاءت من اسرائيل الناقصة.. ويكفيها فخرا ان من يقومون بذمها هم اعداء الله والشعوب واعداء الحرية. وحينما ترفق جلالة الملك رانيا ترجمة كتابها مقايضة الساندويشات الى اللغة العبرية وهو الكتاب الذي وجهته للاطفال دون الثامنة وتحثهم فيه على الانتباه لعلومهم الفكرية وحب الوطن والتواصل مع الاخر فان الصورة واضحة ولا تقبل الشك بانها تعرف ان من يقتلون الاطفال العرب والمسلمين في فلسطين بدم بارد فانهم لا يتواصلون مع الاخر وليس لديهم ادنى درجات الحب فهم يقاتلون الصدور العارية بالرصاص ويقابلون الشعارات السلمية بالقذائف.
 

يقول الشيخ سلطان فيصل الجازي وهو شيخ مشايخ الحويطات :الملكة رانيا هي اختنا وامنا كل الحب لها وكل التأييد والولاء لمليكتنا المحبوبة وهذه الصحيفة تهدف الى الدس والذميمة وانحطاط الاخلاق الذي لم نعتد عليه وانا اقول عن نفسي وعن البادية الجنوبية كلها ان الملكة هي كل الخير والعطاء وهي جزء من مليكنا المحبوب ويكفي انها عربية  مسلمة وهاشمية وهي زوجة اغلى ما نملك سيد الرجال ومن نسل الرسول عليه الصلاة والسلام ولا اعتقد ان هناك من يستطيع ان يشكك في طهارة الهاشميين وكل من يتبع لهم.

اما الشيخ خالد العلاونة احد وجهاء عشيرة العلاون والذي قال: نحن الاردنيين نحيي اولياء امورنا واي شيء يتعلق بأولياء امورنا هو خط احمر وهذه الملكة العظيمة هي ام الاردنيين وهي اختنا ووالدة للاردنيين جميعهم وكما نفتدي مليكنا الغالي نفتدي زوجته وكل ما يتعلق بالهاشميين هو امر مقدس بالنسبة لنا والملكة هي جزء من الهاشميين وهي عرضنا ونحن نفتديها بدمائنا وارواحنا .
 
اما النائب السابق عبد الجليل المعايطة فقال: اذا اتتك مذمتي من ناقص فهي الشهادة لي بأني كامل. فما دام ان صحيفة كهذه كتبت هذا الكلام فهذا شرف عظيم للملكة ان يقال عنها انها ترفض التعاون مع اسرائيل وباستمرار وهذه الصحيفة تريد ان تطعن بطريقة او بأخرى وتضع الدسائس في كلامها وهؤلاء  هم عبارة عن اشخاص مدسوسين هدفهم التخريب والتفرقة فالنظام الهاشمي هو نظام لا خلاف عليه ابدا ونحن كأردنيين لا نتخلى عنه ابدا والملكة  هي جزء من هذا النظام الملكي ونحن ما دون هذا النظام الهاشمي هم من نطالبهم بالاصلاح فالاسرة الملكية تعمل جاهدة لإسعاد الاردنيين واصلاح بالهم.  والملكة فوق كل هذه الشبهات التي تقولها هذه الصحيفة.


اما الشيخ نايف الخوالدة «ابو سلطان» فيقول: في البداية اقول بالنسبة للملك لن نقبل غيره وليا لنا ولن نرضى بغير العائلة الهاشمية حاكمة لنا ومنذ بداية الثورة  العربية الكبرى وحتى يومنا هذا ونحن نعاهد الهاشميين بان لا يحكمنا غيرهم والملك هو خط احمر للاردنيين والاردنيون الاصيلون من شتى منابتهم واصولهم هم من يحبون الاردن ومليكه الذي ينحدر من اصول النبي عليه الصلاة والسلام وهو نسل طاهر والملكة هي جزء  من هذه الاصول فلم نر منها الا كل خير ومصلحة الوطن همها الاساسي، اما فيما يتعلق بالصحيفة الاسرائيلية التي تعرضت للملكة مؤخرا فهي  كانت لاهداف في نفس يعقوب فيقول الشيخ الخوالدة هذه الصحيفة هي معروفة وواضحة فهي دسيسة تخريبية ولا اساس لمعلوماتها من الصحة كما هو الاعلام الاسرائيلي الذي يعرفه الجميع ولا يختلف عليه اثنان.

اما الشيخ الشايش الخريشا فيقول.. هذا كلام غير منطقي وغير دقيق وغير صحيح فالملكة هي من امهات الاردنيين وهي ملكة وزوجة للملك الهاشمي، وهي جزء من هذا الوطن الذي عملت من اجله ونحن نقدرها ونحبها وهذه الصحيفة تقول كلاما مشوها وغير صحيح بالاضافة الى ان هذا الكلام هو كلام مدسوس ويهدف الى التخريب والتفرقة بين ابناء هذا الوطن العزيز.

اما الشيخ الدكتور قبلان الخرشة فيقول:  هذه جملة خاطئة على الاطلاق فالاردنيون يحبون الملكة فالملكة هي مواطنة اردنية بصرف النظر عن موقعها كونها ملكة  وهي سيدة قدمت الكثير للوطن وانا كرئيس جمعية خيرية في الجنوب اقول انه فور تسلم الملكة سلطاتها الدستورية قامت بزيارة لنا وقدمت المساعدة للجمعية ورسمت البسمة على شفاه كل الايتام حيث اصبح هذا الجيل الصغير يعشقها عشقا كبيرا وانا اقول باسمي وباسم كل ابناء الجنوب نحن  ما عرفنا ولن نعرف هذا الفكر لان دمنا اختلط بدم اخواننا الفلسطينيين ونحن جميعا اردنيون منتمون نعمل من اجل اردننا الحبيب.

وقال النائب السابق والناشط السياسي المعروف منصور سيف الدين مراد ... نحن الاردنيين جزء من الامة العربية والاسلامية والقصة لا تقف عندهم لحد هذا الكيان الغاصب لا يريدون انهاء مشاريعهم التخريبية وهدفهم هو خدمة القوات الاستعمارية في تفكيك دول المنطقة وبالتالي تدمير الهوية والتراث العربي والاسلامي والاردنيون سيعملون لانهائه وحب الملكة هي حرية شخصية لكل فرد واسرائيل لا تقرره ابدا ومن هي اسرائيل حتى تقول عن لسان الشعب الاردني وما قالته وما تهدف اليه الصحيفة في هذا الطرح هو ايقاذ فتنة ما بين الشعب الاردني الواحد على شتى مذاهبه ومشروعهم الان هو ضرب الوحدة الوطنية الواحدة وحقيقة ان كل انسان ينزل الى هذا المستوى ويشخصن الامور بهذه القضية هو ليس الا أداة بأيدي القوى الاستعمارية الاسرائيلية ويعتدي على الوحدة الاردنية الواحدة.

من جانبه قال امين عام حزب البعث العربي الاشتراكي اكرم الحمصي... برأيي ان الملكة هي ملكة محبوبة وهي زوجة لمليكنا المحبوب وحبها يأتي بقدر حبنا لجلالة الملك ويجب ان تُلغى اتفاقية وادي عربة مع هؤلاء اليهود وقطع العلاقات معهم نهائيا ويأتي هذا اولا على كلامهم الذي يهدفون من ورائه اثارة التفرقة والفتنة.

ويقول المحامي حسام ابو رمان ... اولاً نحن نحب كل شخص يكره اسرائيل ولا يتعاون معها ابدا ونحن ضد اي شيء تقوله اسرائيل وضد اي موضوع يتعلق بهم وكل شخص مقاوم للتطبيع هو محبوب بالنسبة لنا وثانيا من اختارها الملك زوجة له لها كل الحب والاحترام وهي ملكة وزوجة وام لولي العهد وهي جزء من العائلة الهاشمية ونحن نحبها لهذا السبب واسرائيل لا تقرر ابدا ان احببنا ملكتنا ام لم نحبها هذا كلام غير صحيح ابدا وكلامهم لا يؤثر فينا ابدا ولا مجال للاهتمام فيه ابدا.
 
اما الشيخ غازي الطيب فيقول: استعيذ بالله منهم اليهود يعملون على نظام شخصي يخدم مصالحهم وانا اؤكد ان الملكة شخصية محبوبة واجتماعية ومساهمة في كل النشاطات المفيدة في المجتمع من مشاريع خدماتيه متنوعة وتنموية اضافة الى اهتمامها البالغ في اقامة المبادرات مثل مبادرة مدرستي والمعلم المتميز وتشجيعها الدائم على الاعمال الخيرية ان الملكة لها دور كبير في نشاطات البلاد ولها شعبية كبيرة في صفوف ابناء الاردنيين سواء الاطفال ام الطلاب ام النساء وكافة الشرائح الاردنية يؤيدونها وليس بغريب  ان تُقيّم اسرائيل الملكة لانها تقول ما يأتي على هواها ولا يهمنا كلامهم ابدا وبالعكس هذا شرف عظيم لنا ان لا تتعامل معهم ابدا وبالنهاية الملكة رأينا هي ملكة اردنية منتمية وجزء من مليكنا المحبوب.



تعليقات القراء

كررررررررررررررررررركي
........اما يهود مابستحو
28-04-2011 12:50 PM
ابن الضفه فلسطين
عاشت الوحده الاردنيه الفلسطينيه وتحيه الى الاردن رجالها ونسائها
28-04-2011 12:55 PM
طبيب عام
ببساطة ارجعواللتاريخ القديم ..والجديد لليهود ...كيف حديثا تخلوا عن افضل حلفائهم...العبرة لمن يعتبر فقط...حمى الله الأردن..
28-04-2011 12:59 PM
جمال شنيكات
كل الحب لمواي صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم وجلالة الملكة رانيا العبدالله
28-04-2011 01:04 PM
حسن الخوالدة

هذه ملكتنا وزوجة محبوب القلوب هي أخت للرجال ولنا ، وبنتٌ لأمهاتنا وأبائنا وأخت لخواتنا وحرائرنا

أما أنتِ أيتها الصحيفة الاسرائيلية دأبك دأب أهلك الذين وصفهم لنا القرآن بأنهم المفسدون ، فلتذهبوا الى الجحيم ، ولن تمسوا وحدتنا وأمننا وقوتنا بعون الله .

يا مليكتنا ويا أختنا أبشري بنخوة الرجال ( يا خيه ) .
28-04-2011 01:06 PM
طفيلي هاشمي
كل الحب لجلالة الملك حفظه الله
28-04-2011 01:09 PM
ابناء عشائر الشمال الاردنيين الهاشميين / مؤمن ومهيمن ومؤنس العلاونة

الملكة رانيا ملكة القلوب

الملكة رانيا رمز الفخر والاعتزاز

الملكة رانيا هي ام الاردنيين الهاشميين

الملكة رانيا حبيبة الروح والقلوب لك اردني

الملكة رانيا رمز المحبة والسلام

الملكة رانيا صاحبة القلب الرحيم

الملكة رانيا صاحبة الايدي البيضاء

الملكة رانيا تقف في المحاف الدولية لرفع اسم الاردن عاليا

كل هذا بظل قائد الوطن وسيد البلاد جلالة الملك المفدى

نحن لانسمح لاي كان من كان ان يمس طرف الهاشميين نحن نقدم ارواحنا رخيصة

ونبذل الغالي والنفيس لجلالة الملك المعظم والهاشميين ونحن لانسمع لهؤلاء الخونة

الحاقدين على رموزنا وبلدنا نحن نقف الصف المنيع لنحطم كل المؤامرات التي تحاك

ضد الاردن والاردنيين وخاصة العائلة المالكة هؤلاء من اشراف مكة نسل الرسول

علية الصلاة والسلام

حفظ الله الاردن من هؤلاء الحاقدين واعوانهم
28-04-2011 01:19 PM
عمار القادرى

والله وأنا أقرأ التعليقات وأرى الحب والكلام الجميل والوحدة الوطنية وعندما لاتكون لاشرقية ولا غربية وأرى الكل متحاب وأخوة ودم وشريان واحد , أذرف الدموع من الفرحة وأدعوا الله دائما أن يزيد من هذه الوحدة وأن يزيد من قوتنا على عدونا عدو الدين اليهود الماكرين وحمى الله الأردن ملكا وشعبا وأبقانا شوكة فى حلق الأعداء أبد الأبدين يارب العالمين .
28-04-2011 01:27 PM
بنت الجنوب
الملكه حاله اردنيه وطنيه بامتياز فهي تضع الاردن في عين وفلسطين في عين اخر وهذا فعلا يزعج الصهاينه لهامني كل الحب والتقدير فهي اكبر من كل الحاقديين
28-04-2011 01:28 PM
شيوخ الطفيلة
كل الحب والولاء للملكة رانيا الله يحفظها ....
28-04-2011 01:31 PM
شو السالفة
شو السالفة
28-04-2011 01:33 PM
فليجان
شو جاب السيرة ..
28-04-2011 01:34 PM
اردنيه فلسطينيه
ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم ..................لعنة الله عليهم ..................الاردن وفلسطين شعب واحد مش شعبين
28-04-2011 01:34 PM
اردنيه فلسطينيه
ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم ..................لعنة الله عليهم ..................الاردن وفلسطين شعب واحد مش شعبين
28-04-2011 01:35 PM
هادي وعادي
الى المعلقة رقم 4 - وضعك كثير صعب
28-04-2011 01:37 PM
فتاة الياسمين
كل الحب والمودة للعائلة لهاشمية ولمليكنا اجله الله واطال بعمره
ولمليكتنا المحبوبة عطرها الله برياحين جناته والبسها الطهاره وابعد عنهااااا كل ماهو دنيء
حمى الله العائلة الهاشمية ونحن نحبكم الى الابد
28-04-2011 01:37 PM
سمرين
اقول لجلالة الملك و جلالة الملكة يكفيكما ان الله دائما معكما و ان الشعب كله معكما وفقكم الله و سدد على طريق الخير خطاكم
28-04-2011 01:38 PM
سمرين
اقول لجلالة الملك و جلالة الملكة يكفيكما ان الله دائما معكما و ان الشعب كله معكما وفقكم الله و سدد على طريق الخير خطاكم
28-04-2011 01:39 PM
سمرين
اقول لجلالة الملك و جلالة الملكة يكفيكما ان الله دائما معكما و ان الشعب كله معكما وفقكم الله و سدد على طريق الخير خطاكم
28-04-2011 01:39 PM
الشيخ النعيمي
يقوبو اللي بدهم اياه هذا مايهزنا ولا حتى يأثر علينا الملكة ملكتنا واحترامها من احترام كل الهاشميين كيف لا وهي ام ولي عهدنا وام كل شريف في هذا الوطن نعم للملكة ونعم للهاشميين الاشراف هذا مختصر ردنا ولن نعطي اهتمام لغير ذلك
28-04-2011 01:46 PM
الدكتور لطفي المومني
ستبقى جلالة الملكة رانيا العبدالله نبعا للخير والعطاء ، وستبقى دائما في قلوب الاردنيين.
لقد اغاضهم الاهتمام الدولي بجلالة الملكة رانيا حفظه الله ،هذا الاهتمام الناجم عن الجهود الكبيرة التي تبذلها جلالتها، الى جانب مولاي صاحب الجلالة لرفعة الاردن وابناءه.

28-04-2011 01:47 PM
الدكتور لطفي المومني
ستبقى جلالة الملكة رانيا العبدالله نبعا للخير والعطاء ، وستبقى دائما في قلوب الاردنيين.
لقد اغاضهم الاهتمام الدولي بجلالة الملكة رانيا حفظه الله ،هذا الاهتمام الناجم عن الجهود الكبيرة التي تبذلها جلالتها، الى جانب مولاي صاحب الجلالة لرفعة الاردن وابناءه.

28-04-2011 01:47 PM
ابو شماغ احمر
كل الحب للملك والى جلالة الملكه حفظهم الله والملكه ملكتنا واحنا عزوتها وابشري بنخوة الرجال ويا جبل ما اهزك ريح واحنا الاردنيين لعيون الهاشميين
28-04-2011 01:49 PM
الى شيخ مشايخ عشيرة النعيم ابو شتيوي
نعم لما قاله الشيخ محمد شتيوي النعيمي ابو شتيوي بلسان كل نعيمي حر نحن نرضع حب الهاشميين وكل من يربطهم بصلة منذ الولادة نرضع باليمين حب الهاشميين وباليسار حب الوطن والاردنيين الاشراف وهذا شعبك سيدنا
28-04-2011 01:50 PM
د. قبلان بن وادي الخرشه
تنويه في مداخلتي قلت عندما تسلم جلالة الملك سلطاته الدستوريه عام 1999 قامت جلالة الملكه بزياره الى منطقتنا وكنت حينها رئيسا لجمعية مجرا الخيريه في المزار الجنوبي1999. لذى اقتضى التنويه
28-04-2011 01:57 PM
عواد هلال الجبور بني صخر
جلالة الملكه رانيا العبدالله .... هي أخت وأم الاردنيين ومن يتطاول عليها فأنه يتطاول على أمهاتنا وخواتنا وسنقطع لسانه .... حفظك الله ياسيدتي ومولاتي الملكه رانيا العبدالله وسدد على طريق الخير خطاكي في ظل عميد آل البيت الاطهار جلالة الملك عبدالله لثاني بن لحسين المفدا .
28-04-2011 02:02 PM
italia
w malikna w miliktna allah ydim alma7abe wallah domo3y wana aqra we7det sha3pna men kafet almanapet ta7ia le asid 7assan kaoalde ya nashmy alla ykather men amthalak w alla yl3an elyahod alla y7my we7detna aaaaaaminya rab te7my kol elordnin
28-04-2011 02:10 PM
البدويه الملثمه
كل الحب لقائد الوطن الهاشمي الاصيل
وانا شخصيا احب جلالة المغفور لها بأذن الله ملكة القلوب الملكه علياء ام علي حفظه الله وحفظ الاميره هيا اولاد المحبوبين الحسين وعلياءءءءءءءء
28-04-2011 02:17 PM
محمد الخلايله
جلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمه ........ الله يخليكي ويحفظك يا رب بظل جلالة سيدنا الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم .
28-04-2011 02:19 PM
بهـــاء عثمــــــان
ملكة رغم أنف الجميع، ويكفينا فخراً بأن جلالة سيدنا إختارها لتكون ملكة الملوك وأم الأردنيين جميعاً
28-04-2011 02:28 PM
عشيرة الغرايبة/المغير/حوارة/الهاشمية/عرجان/كفرعان
يكفينا فخرا انها زوجة ابو حسين . وستبقى في قلوبنا لانها ملكتنا ولايهمنا راي اليهود الانجاس
28-04-2011 02:30 PM
أبوعقلة
بالروح بالدم نفدي ملكة القلوب
28-04-2011 02:40 PM
sohail
هي حقا أسرت القلوب ... بانتمائها المتفاني للوطن وحبها الشمولي للاردنيين وحرصها الدؤوب على رفعة شأنهم وتقديم نفسها مثالا يحتذى بالاخلاص بالعمل واظهار الاردن في المحافل الدولية بصورة تليق والدولة الحديثة .. بهذه الخصال وغيرها استحقت كل اعجاب من الجميع .
28-04-2011 02:58 PM
ابو عبدالله 2
الشمس ما تتغطى بغربال ... والملكة رانيا ملكتنا المحبوبة ... صاحبة الخلق الرفيع والوجه البشوش والقلب الرقيق والابتسامه العذبه الصادقة النابعه من القلب ... تحتاج من كل اردني يعرف ويميز ان يكون السد المنيع لاي محاوله لتشويه الصورة الناصعة وحجب نور العظمه ......ولن يستطيع احد مهما تكلم ان يغير قناعات الاردنيين بملكتهم المحبوبة ... التى ملكت القلوب بصدقها وتواضعها وبشاشة وجهها الجالب للخير ....
28-04-2011 03:07 PM
كركى كبييييييييييييييييييييير
يكتببببببببببببببببببببببببببببوا شو مايكتبببببببببببببببببببببببببببوا حبنا ووفائنا لاام حسسسسسسسسسين خالد بقلوبنا ولها بقلب كل اردنى واردنيييييييييييييييييييييييييييييييية جزء فى محبتهم لااردنهم ومليكهم ومليكتهم
28-04-2011 03:37 PM
عشلئر الحتامله في داخل الاردن وخاجها
كل الحب والولاء لجلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكه رانيا العبدالله وللعائله الهاشميه ...... فليخسا الخاسؤون وليحفظ الله اردننا عزيزا مرفوع الراس في ظل القياده الهاشميه /محمد ابن ماجد
28-04-2011 04:01 PM
عشلئر الحتامله في داخل الاردن وخاجها
كل الحب والولاء لجلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكه رانيا العبدالله وللعائله الهاشميه ...... فليخسا الخاسؤون وليحفظ الله اردننا عزيزا مرفوع الراس في ظل القياده الهاشميه /محمد ابن ماجد
28-04-2011 04:02 PM
فداء الاردن
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
28-04-2011 04:13 PM
اخوان ونسايب اردني فلسطيني شعب واحد سند سلطي عربيات
يهود انجاس عاش ابو الحسين عاش عاش
28-04-2011 04:20 PM
ليش هيك
بعدين ياجراسا ...... والله صار عندي فضول اعرف شو قالوا اليهود ....
28-04-2011 04:44 PM
fبنت العدوااان
الاردن وبس
28-04-2011 04:57 PM
ابن الطيطي
الولاء والحب للعائلة الهاشمية ، والطاعة لعميد الهاشم جلالة سيدنا عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله ، وليعلم اليهود وغيرهم بان ما يقومون به ، لا يزيدنا الا انتمائنا للاردن والهاشمين وكرها ونارا على الصهاينة وانا ان شاء الله لمنتقمون ، وليعلموا بان نهايتهم باذن الله لن تكون الا على ايدي الاردنين والايام دول يا صهيون من سره زمن ساءته ازمان ، وزمنكم السئ قادم فابشروا برجال مؤمنين صابرين اردنين هاشمين لا يبتغون من هذه الدنيا سوى رضا الله والموت في سبيلة.قادمون اليكم ،فصلاح الد\ين لن ولم يموت .
28-04-2011 05:07 PM
ناريمان دقروق
حمى الله الاردن ، حمى الله جلالة الملك وجلالة الملكة وولي العهد،حمى الله العائلة الهاشمية ،حمى الله المملكة و كل الشعب الاردني . ورفرف يا علم فوق بالعالي .
28-04-2011 05:13 PM
هاشم شيخ البلد
الله معاك يا ابا الحسين وسدد الله رميك على اعداء الامة
28-04-2011 06:29 PM
السندسي
الخبر يدل على ان شيوخنا ذو مكانه ثقافيه عاليه وأنهم يتابعون باهتمام ما تكتبه الصحافه الأجنبيه عن الاردن .... كل الحب لسيد البلاد
28-04-2011 06:32 PM
القاسم
يقول تعالى ((ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم ))
28-04-2011 06:34 PM
ق
الصحيفه نقلت ما حدث في المباره علينا ان نناقش الامر على الواقع
28-04-2011 06:45 PM
الى ملكة القلوب
أنا قلب من هذه القلوب يشتاق مقابلة ملكته رانيا ولك الشكر..
28-04-2011 07:02 PM
الى ملكة القلوب
أنا قلب من هذه القلوب يشتاق مقابلة ملكته رانيا ولك الشكر..
28-04-2011 07:03 PM
jihad adwan
كل الحب والتقدير والولاء لصاحبي الجلالة الهاشمية ادامهما اللة تاج على رؤوسنا رغم انف يهود

اللذين لا يراعون الا" ولا ذمة
28-04-2011 07:08 PM
قلب شجاع
الخطوط الحمراء في البلد كثيره الا يوجد خطوط ورديه او اقل احمرارا
28-04-2011 07:22 PM
راشد ابو رمان
يسلم ثمك يا خال ورأيك يعبر عن ارائنا جميعا
28-04-2011 07:36 PM
حبيب الطفايله
احلى ملكه لااحلى ملك .... ولعيونك يا اردن.... 25 انا معك
28-04-2011 07:52 PM
الدبوبي
د احمد عويدي انا فاهم عليك ميه ميه
28-04-2011 08:00 PM
مهند
احلى ملكه لااحلى ملك .... ولعيونك يا اردن.... روحى فدا ملك
28-04-2011 08:13 PM
الجبور
الى كركي 55 والله أنك أسد
28-04-2011 08:44 PM
د. عبدالرحيم نوفل
الله يسعد ملكتنا ويحفظ ملكنا المحبوب الغالي ويحفظ أرنا طيب وكريم ويحيي جميع الأخيار والنشامى أهل الوطن والله
واذا أتتك مذمتي من ناقص .. فهي الشهادة لي بأني كامل
28-04-2011 10:35 PM
مهدي مبارك العبداللات / مدير لجان الاحياء / محافظة الزرقاء
بكل معاني العزة والتقدير والعرفان نسجل الدور الوطني الكبير الانساني والرائد الذ تضطلع به جلالة الملكة رانيا العبدالله والتي تربت في بيت الهاشميين على معاني اللطف والعطف والتواضع والتواصل مع ابناء الاردن الذين يبادلونه الود بالود والتقدير بالامتنان حيث استطاعت هذه الملكة ان تدخل محراب الوفاء الهاشمي والعزة الاردني من اوسع الابواب بما قدمت من فكر ووعي وتوعية ومحاسن الاعمال الجليلية التي هي شاهد حق على مسيرة العطاء والانجاز التي تقودها منذ زمن بعيد فالملكة رانيا العبد الله تستحق من كل اردني عربي وطني ينتمي الى عرش الولاء الهاشمي كل الدعم والمساندة بل التضحية من اجل الدفاع عنها من ابواق الشر في الداخل والخارج فكيف اذ يكون هذه المرة بوق الحق والكراهية جاء من ابناء القردة والخنازير اعداء الله ورسله قتلة الانبياء والشيوخ والنساء والاطفال نعم نحن بكل وعينا وثقتنا باردننا ووطننا واخلنا وقيادتنا نقول حفظك الله ورعاك يام الحسين شامة في وجه الزمان وعلامة لخير القادم من الايام بما لك من ايادي بيضاء ومواقف انسانية مشهودة ورد الله عن الاردن ارضا وشعبا وقيادة كل قوى الشر الظالمة التي تقتات على افساد رابطة اللخمة المقدسة بين ابنائه ورعى الله قائد الوطن ورمز وحدته جلالة الملك المعظم
28-04-2011 11:08 PM
ام طارق
بحكي لليهود موتو بغيظكم فالملكه رانيا ملكة القلوب واحنا فداكي يا مليكتنا المحبوبه والله يحميكي ويخليلنا مليكنا الغالي
28-04-2011 11:40 PM
الشيخ حسن المناور
الملكة رانياملكة القلوب وصاحبة القلب الحنون واليد البيضاء وهياتعمل من اجل ان يبقاء الاردن في الامام وهياعرضناوشرفنا ولن نسمح لي مخلوق يمس سمعتهاالطيبة في حرف واحد لأناسوفانشرب من دمه هذولا يهودانجاس خنزير مش ريحين بأثره علا حبنالجلالة سيدنا ولعأيلة الهاشميةبضره واحده حماكم الله ياهاشميون وجعلكم علا رؤسنامن فوق علا مدا الحياه وسيبقى الاردن اولن في ظل صاحب الجلالة المفدا حفضهوالله ورعاه وطول عمره لنا
29-04-2011 01:57 AM
ابن جرش
نحن أبناء مدينة جرش .....
الى ملكة القلوب رانيا العبدالله
لك الحب والولاء
أنت زوجة عميد آل هاشم لذلك السبب نحبك.
أنت أم الامير حسين لذلك نحبك.
أنت أم الهاشميين لذلك نحبك.
ومن هذا المنطلق لك كل الحب والتقدير.
29-04-2011 12:11 PM
سميح علوان الطويفح

حمّى الله مولاي صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم
وحمّى الله مولاتي صاحبة الجلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمة

تحية حب وإحترام وتقدير،،،

العلم يرفع بيوتاً لا عماد لها والجهل يهدم بيوت العز والكرم

مؤكدين ان من حق كل أردني وأردنية ان يحتفل ويفتخر ويشمخ بالاستقلال وان يعتز بانجازات الوطن ومؤسساته وقيادته الهاشمية الفذة التي استطاعت تجاوز كل الصعاب التي مرت بها المنطقة وذلك بفضل الحكمة وبعد النظر من لقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم في تحقيق الاستقرار في خضم الأمواج العاتية لإيصال الأمة إلى حالة الأمن والأمان والاستقرار ....

فلو لم يكن مولاي الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم مطمئن وعزيز النفس وهادئ الطبع وجميل الذوق والأخلاق وقوي العزيمة ولمح البصيرة والحكمة الرشيدة في الإختيار من صاحبة القلب المصون والعفاف جلالة الملكة رانيا العبدالله المكرمة أم ولي العهد وصاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني المصون لكنت أول من يؤيده في إختيارها زوجة صالحة وملكة إنسانة وممثلة عن جميع الأردنيات النشميات في جميع المناسبات والمحافل العربية والدولية وذلك لأن جلالتها وسيمة وراقية وجليلة بكل معاني الكلمات ...

فهنيئاً لك يا مولاي بهذه الملكة "ملكة الملكات " زوجة صالحة وأماً لولي عهدك الميمون ولأبنائك الأمراء أمدّ الله بعمرهم وأبقاك ذخراً وسنداً وعوناً للأردنيين جميعاً وجعل الحاقدين والحاسدين والمغرضين في الدرك الأسفل من النار....

ملكة يقر لعيني قربها ... ويزيدني لها إحتراماً من كان عندي يعيبها ... فكم قائلاً قد قال تب فعصيته ... وتلك توبة عاهدت نفسي بأن لا أتوبها ...

فهنيئاً لمولاي المعظم بهذه الملكة الراقية بكل معاني الكلمات وعلى جميع المستويات ...

عاشق تراب الأردن
سميح علوان الطويفح/بني صخر/الفوسفات
26-06-2011 11:43 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات