نجوم أف أم ترفض أغنية ثانية لدوللي


جراسا -
للمرة الثانية خلال شهر ترفض إذاعة "نجوم أف أم " بث اغنية ثانية "منتش قدي" ، للمغنية دوللي شاهين ومحمد رجب من ضمن احداث فيلم " المش مهندس حسن ". والتي تم عرضها علي قنوات التلفزيون ، كمادة دعائية للفيلم . وذلك لكون كلماتها لا تتناسب مع سياسة الاذاعة . الأغنية من كلمات ايمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى .

وكانت إذاعة نجوم أف أم قد رفضت عرض أغنية "لازم يقف عشان أنا جيت" لاحتوائها على أيحاءات جنسية ، معتبرة أن الأغنية لا يمكن إذاعتها؛ لأن كلماتها لا تناسب "الأسر المحترمة".

 في الوقت الذي اعتبرت فيه دوللي أن كلمات الأغنية عادية جدًا ودمها خفيف، و"ليس ذنبها أن من يستمع إليها لا يحسن النية". معتبرة أن كلماتها ليست خارجة عن الآداب وغير مبتذلة،فكلمات الأغنية واضحة ولاتحتمل تفسيرات، فهي تطلب من حبيبها أن يكون صاحب ذوق ، وأتيكيت. لذلك يجب أن يقف عندما تأتي



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات