صفوف الفيصلي تتكامل بعودة عقل ولاعبي المنتخب


جراسا -
ينتظر ان يشارك قائد فريق النادي الفيصلي لكرة القدم حاتم عقل في تدريب الفريق الذي يجري في الساعة السادسة من مساء اليوم على ملعب الامير محمد بالرزقاء، في اطار استعدادات "الازرق" لاستضافة فريق الحزم السعودي في السادسة من مساء يوم السبت المقبل على ستاد عمان الدولي، في اياب دور الستة عشر من بطولة دوري ابطال العرب.

وتأتي عودة حاتم عقل لتدريبات الفريق بعد احتجابه عن مباراة الاياب مع الفريق السعودي، الامر الذي اثار تكهنات باحتمالية معاقبته من قبل النادي، قبل ان يأتي الرد على لسان نائب رئيس النادي الفيصلي بكر العدوان الذي اكد لـ "الغد" ان ادارة النادي لم تتخذ اي عقوبة بحق اللاعب، وان عقل يبقى ابن النادي البار الذي يحظى بتقدير واحترام الجميع، نظرا لخدماته الكبيرة لفريق الكرة.

وأضاف العدوان: عقب تغيب حاتم عن مباراة الذهاب امام الحزم السعودي، التقيته ووقفت على اسباب هذه الخطوة، وناقشنا الاسباب الخاصة التي دفعته لذلك، فكان ان ابدى اللاعب استعداده للعودة الى تدريبات الفريق حال عودته.

ونفى العدوان الانباء التي تحدثت عن عزم الفيصلي معاقبة عقل، موضحا ان سياسة النادي تهدف دائما الى تكريم نجوم الفريق، والتجاوز عن أخطائهم في حال وجودها تقديرا لدورهم في تحقيق الانجازات.

وفيما يتعلق بعقود اللاعبين الاحترافيه اكد العدوان ان الفيصلي كان النادي السباق لتوقيع لاعبيه على عقود احتراف رغم الضجة التي اثيرت حوله في هذا الموضوع، مشيرا الى ان لاعبيه حصلوا على عقود متميزة.

تكامل صفوف الفريق

وبعودة حاتم عقل وزملائه في المنتخب لؤي العمايرة ومحمد منير وبهاء عبدالرحمن وقصي ابو عالية وعبدالهادي المحارمة ومؤيد ابو كشك، ينتظر ان يشهد تدريب اليوم تكامل صفوف "الازرق" لأول مرة عقب عودته من السعودية، فيما يشارك علاء المطالقة في تدريبات فردية للتخلص من آثار الاصابة التي تعرض لها في مباراة الذهاب.
ويسعى المدير الفني للفريق محمد اليماني الى رفع الحمل التدريبي في تمريني اليوم وغدا، قبل العودة الى التدريبات الخفيفة مع اقتراب موعد المباراة التي يأمل الفيصلي بتحقيق الفوز فيها رغم حاجته للتعادل او الخسارة بنتيجة 1/0 لضمان التأهل الى دور الثمانية.

فريق الحزم يصل غدا

يصل إلى عمان يوم غد الاربعاء فريق الحزم السعودي، استعدادا لملاقاة فريق الفيصلي يوم السبت المقبل، حيث اتخذت ادارة النادي الفيصلي كافة الترتيبات المتعلقة باستضافة الوفد الضيف، وتوفير كافة متطلباته بالشكل الكامل.

ووفق نائب رئيس النادي بكر العدوان فإن الادارة ناقشت في جلستها التي عقدت اول من امس موضوع استقبال فريق الحزم، حيث اتخذت الادارة كافة الترتيبات التي تضمن للوفد الشقيق اقامة متميزة سواء من خلال توفير حافلات التنقل ومكان الاقامة المريح، اضافة الى تأمين حجوز الملاعب، بما فيها ملعب ستاد عمان الدولي الذي سيشهد تدريبا للفريق السعودي.

يشار الى ان فريق الحزم يصل الى عمان متسلحا بمعنويات عالية عقب تعادله المثير مع فريق الاتحاد السعودي "متصدر الدوري" بنتيجة 3/3.

العدوان: لن نبخل على لاعبينا

واكد نائب رئيس النادي بكر العدوان ان ادارة الفيصلي لم تبخل على لاعبي فريقها الكروي خلال الفترة الماضية، ولن تبخل عليهم في الفترة المقبلة.

وقال العدوان في رده على استفسارات "الغد" حول تخصيص مكافآت للاعبين في حال التأهل الى دور الثمانية: الفيصلي يسعى دائما لمنح لاعبيه مكافآت مالية مجزية، حيث قدمنا للفريق مبالغ ضخمة مقابل الانجازات التي تحققت خلال الفترة المقبلة، كما اننا سنواصل دعم اللاعبين عند تأهلهم الى دور الثمانية والوصول الى ادوار مقدمة، مؤكدا ان الفيصلي ولاعبيه يهدفون بالمقام الاول الى رفع علم الوطن عاليا في المحافل الخارجية، وبالتالي عكس صورة حضارية عن كرة القدم الاردنية التي تخطو بثبات في ظل الدعم الكبير الذي تحظى به من قبل رئيس اتحاد الكرة سمو الامير علي بن الحسين.

وتمنى العدوان ان يواصل فريقه تحقيق الانجازات الخارجية سواء في كأس الاتحاد الاسيوي او دوري ابطال العرب، مؤكدا حرص الادارة على توفير كافة المتطلبات
 



تعليقات القراء

عبدالله عبدالحليم الريالات الزعيم
احلا فرحه بعوده حاتم عقل البطل الي ما يهزه ريح مثل الجبل الله يوفكو يا ابطال
23-12-2008 05:20 PM
الملكاوي
ما شاء الله اقسم بالله اين انبسطت بعد كمان يا جماعة رجعو اللعيبة المحترفين الكبار هذول همو اللعيبة بجد بالتوفيق يا زعيم
24-12-2008 01:19 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات