حركة اليسار تتهم الحكومة بالسماح للنواب ببيع الاعفاءات الجمركية بأنه فساد رسمي


جراسا -

نددت حركة اليسار الاجتماعي الأردني، بقرار حكومة المهندس نادر الذهبي، السماح للنواب ببيع الإعفاء الجمركي الذي يتمتعون به للغير. وقال الدكتور خالد كلالده في بيان صحفي إن الإعفاء المذكور بحد ذاته مرفوض، وتساءل إذا كان البعض يبرره، أي الأعفاء ذاك، بحاجة النواب لاقتناء سيارات لائقة، فما هو، إذن، تبرير السماح لهم ببيعه؟ وشدد على أنه "فساد رسمي ومعلن " و"يسيء" إلى صورة رئيس الوزراء .

ولاحظ الكلالده إن تكريس نهج الامتيازات والأعطيات من شأنه أن يكرّس ثقافة الانتهازية والكسل ورفض العمل والبحث عن المكاسب اللاقانونية وكل ما يشكو منه مجتمعنا ويعرقل تقدمه. وطالب الكلالده بإلغاء هذا القرار فورا.



تعليقات القراء

غضيان
أنا الشعب ماشي وعارف طريقي
22-12-2008 07:45 PM
الناطور
يا الله يا الله متى يكون دوري لاصير اسف نائب واستفد من هكذا اعفاءات اللذي يمتلك اعفاءات لايكون قلبه مع مصلحة ناخبيه بل مع كم الاعفاآت لديه اوعدنا يا رب.
23-12-2008 09:46 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات