النائب النمري يدعو الفعاليات الوطنية للمشاركة بالاعتصام المنوي اقامته امام السفارة السورية مساء اليوم


جراسا -

خاص- وجه النائب جميل النمري الدعوة إلى مختلف الفعاليات الوطنية الأردنية لمشاركة الإخوة السوريين اعتصامهم أمام السفارة السورية الساعة الخامسة من مساء اليوم.

وجاءت دعوة النائب النمري ضمن البيان الذي ننشره تاليا كما وصلنا :

تصريح صحفي
من النائب جميل النمري
 
دعوة للمشاركة في الاعتصام أمام السفارة السورية
 
أتوجه بالدعوة إلى مختلف الفعاليات الوطنية الأردنية لمشاركة الإخوة السوريين اعتصامهم أمام السفارة السورية الساعة الخامسة من مساء اليوم.

إن الشعب السوري الشقيق يظهر بسالة عظيمة في مواجهة القمع ويستمر في الخروج مواجها الرصاص الحيّ الذي استمرّ يفتك بالعشرات يوميا وبما لا يقل عن الإجرام الذي مارسه نظام القذافي بحق شعب ليبيا التي اعتصمتم  أمام سفارتها في عمان وطالبتم بانشقاق سفيرها عن النظام هناك وهو ما قام به السفير بالفعل بعد يومين من الاعتصام.

من حق الشعب السوري العظيم الذي صبر على الحكم العرفي خمسة وأربعون عاما أن يستعيد حقه في الحرية والمشاركة، وقد حان الوقت لإنهاء الحكم الأمني المطلق الذي يهدر كرامة الناس وينتهك حقوقهم وإنسانيتهم كما يعيث فساد في البلاد ويهدر مواردها ويدمر اقتصادها.

يجب أن يرى النظام في سوريا أن الرأي العام العربي يقف بقوّة مع الشعب السوري الشقيق ولا تنطلي عليه المقولات البائسة والمستهلكة عن المؤامرة والأيادي الخارجية التي تعبث بالبلاد فالشعب السوري الأبي لم ولا يقبل أبدا التدخل الخارجي وهو يخرج الآن بمحض إرادته مثل بقية الشعوب العربية للانعتاق من الاستبداد والفساد ومن المؤكد أنه لن يتراجع حتى يستعيد حريته وكرامته ويحقق مطالبه المشروعة في الديمقراطية والعدالة



تعليقات القراء

مراقب
والله ما انتوا ملاقيين شغلة تشتغلوها !!!!!! يا ابن الحلال حتى انك بدك اتخلي علاقتنا مع سوريا مش كويسة ......... اش هاد يا جماعة ؟؟؟
17-04-2011 02:43 PM
كركي قرفان
شو يا نمري بدك تنط ع سوريا؟؟؟؟ يا زلمه ما خليتو النا صاحب
17-04-2011 02:52 PM
كلمة حق
انت صارت تفهم في معنى الحرية طيب يارجل اطلع مسيرة على رئيس الوزراة او مكافحة الفساد او طلب في إصلح عندك قبل ان تصلح عند غيرك .....
جلالة الملك حفظة الله قال نحن مع القيادة في سوريا والشعب السوري يعني الله يحمي سوريا منك ومن غيرك ياسيد جميل النمري صح روح ابحث عن خالد شاهين احسن
17-04-2011 02:59 PM
ممكن توضيح لمغترب
هو جميل النمري نائب في مجلس النواب السوري ولا الاردني؟؟؟؟!!!
شو الرساله الي حاب يوصلها للشعب الاردني؟؟؟؟
17-04-2011 03:13 PM
حسام البطيخي .
الله محي رجال الكرامة ورجال الغوطة قوله الله يا رجال ...... ومتل ما ربي حامي الاردن

وشعبها الله يحمي الشام وشعبها ........................................................................

هدفنا واحد وهو العدالة للشعبين ............. والله على الظالم وكل من يأكل حق الفقير .........؟؟
17-04-2011 03:16 PM
ابوفارس/مغترب
سؤالي الى بني ارشيد الذي اعتبر ماحدث لرجال الامن العام من قبل التكفيريون شيء يستحقونه والى زمرته الذين تباروا للتظاهر والتنديد وبكل الوسائل بوطنهم الذي حظنهم وقدم لهم كل خير لماذا يكيلوا بمكيالين ولم يتاخروا بالتظاهر والاعتصام امام سفارات مصر وتونس وليبيا واليمن وصموا اذانهم عما يحدث بجارتنا الشقيقة سوريا علما بانه لايختلف عما حدث في تلك الدول ؟؟؟ ؟
17-04-2011 03:22 PM
الزعيم
السوريين احبائنا واهلنا والله يبعد عنا وعنهم الشر والله يحميهم
17-04-2011 03:24 PM
عبادي
روح لحالك سوريا واستقرار سوريا من استقرار الاردن ، شكلوه النائب المحترم بفهم كثير وفطحل بالامن الاقليمي والوطني ، ما هى سوريا امبارح كانت سوق للشعب الاردني اقرب من العقبة ، مين انت حتى تقوم بالتحريض شكلوه النائب مش مقدر شوة بحكي
17-04-2011 03:33 PM
عمر الزعبي
ما لنا ومواضيع سوريا
سوريا هي شقيقة للاردن ونحن ليس لنا مصلحة بعمل عداوه مع الحكومة السوريه

انا لا اعلم ما هو مستوى مجلس النواب هذا والذي ينطق بما لا يعرف

اتعرف ما مدى خطورة هذا الموضوع على الاردن من ناحة العلاق بين القطرين دبلوماسيا

الم يفكر النائب المحترم ما قد يعود على الاردن من هذا المطلب بين البلدين

ومل لنا والوضع السوري بين الشعب والحكومة هم احرار بأي قرار قد ينتج

الحل هو حل مجلس النواب وان يحاسب اي سخص سواء نائب او عنصر من عناصر الدولة او صحفي او منظر او حزبي على كل ما يصرح عنه او توجيه تهم لاي شخص

لكي يقف كل شخص مع نفسه قبل ان يهرف بما لا يعرف

والشكر لجراسا
17-04-2011 03:42 PM
بشار
على النائب النمري اولا عليه ان يقدم استقالته ثانيا الاولى له ان يعتصم مع شعبه ويشارك بالمسيرات ضد الفساد والفاسدين فالاردن يتغلغل بالفساد اترك سوريا للسوريين وخليك بالاردن بلى حكي فاضي جاي تبيع الناس وطنية مشان تعمل لحالك شعبية على حساب الاخرين لا تنسى الشعب الاردني يعرف انت من نواب ال111
17-04-2011 04:02 PM
راشدي بريشي
ا سعادة الاخ النمري المحترم عليك العمل بالمهمه التي حصلت بموجبها بثقة فاعدتك الانتخابيه الاخوه في سوريا لديهم المقدره المطالبه بحقوقهم وكما تعلم سوريا ام الثورات ليسوا بحاجة للفزعه لا منك ولا من غيرك اتصور امامك مهمه وبرتامج عليك العمل ما استطعت كي تنجزه ارا ان هذا تدخل خارج مهمتك لانك نائب وطن كما اتوقع لا نائب امه كل الاحترام لسعادتك
17-04-2011 05:24 PM
روحححححح
روح دورلك سوالفة . بدك تعمل اشي تلفت الانظار الك وتعمل فتن ؟
17-04-2011 05:32 PM
ابن لنكك ا لبصري
الشئ الجميل ان النائب عضو برلمان 111 تكلم ولكن سكت دهرا ونطق كفرا اما كان من الاجدى بك كنائب ان ترفع صوتك من اجل شعبك اذا كنت تعتبر نفسك تمثلهم الم ترى ما جرى في ميدان جمال عبد الناصر لم نسمع صوتك في محاربة الفساد الم تحاول من خلال المؤسسات الغير حكوميه التي تتعامل معها لتجنيد الشباب لمحاربة الاتجاه الديني نياله اللي بقبض من كونراد اديناور او فيردريش نيومن وما ادراك بل انت تدري ما هي هاتان المؤسستان اطال الله عمر واشفى الشاعر العربي الكبير مظفر النواب قال يبحث في كل قضايا الكون ويهرب من وجه قضيته ساب التكمله انت تعرفها
17-04-2011 05:39 PM
اخو علياء الى النمري
لماذا تحشر انفك بما لا يعنيك فالسوريون لهم شعبهم وقياداتهم وهم احرار بما سيقومون به ، هذا اكبر اثبات بأن معتصمينا اغلبهم مثل قطعان الماشية لا يعرفون لماذا الاعتصام المهم الاعتصام ، يكفي لهذا الحد خوفا من عدم نشر التعليق
17-04-2011 05:40 PM
اعتبروني متخلف
الى سعادة النائب النمري بجاة اللة ينمر ياكل راسك عشان ترتاح من افكارك السودة ترك الناس بحالهم بدك تولعها فوق ماهي مولعة عندهم بدل ما تحكي كلمة خير روح شوفللك جدي اسرح فية احسن اللك شكللك قناص فرص
17-04-2011 05:42 PM
سامي
نعم للمشاركه ضد القمع كلنا مع الشعب السوري
17-04-2011 05:46 PM
العم ابو سعيد
كبسه كبسه رب كلمة تقول لصاحبها دعني شو دخلك بسوريا ؟؟؟؟؟؟؟؟
17-04-2011 05:51 PM
مواطن
ياريت ادافعوا عن وطنكوا كما تدافعون عن سوريا!!!!!!
17-04-2011 07:40 PM
الـــرواشـــده الى النائب المحترم
كفاك نفاق ورياء فوالله لو عندك ذره حياء كان بتقدم استقالتك انت وكل واحد من امثالك لانك وبكل بساطه شخص ومريض .
17-04-2011 07:56 PM
الصحفي عناد ابو وندي
الاستاذ جميل النمري ذاكرة الشعب الاردني لا تنسى لقد كنت من اكثر الناس ايام ما كنت في المعارضة مؤيد للنظام في سوريا.
كما ان قئات كثيرة من الشعب الاردني لم يرى لك مشاركة في اي اعتصام او مسيرة في الاردن للمطالبة بالاصلاح.
ارجوك لا تقول ان موقفي معروف من هذه الاصلاحات للاسف المفلس يدور على شماعة يعلق فشلة عليها.
ارحم الشعب الاردني من اشرار فلول المناضلين ....................................
17-04-2011 08:30 PM
الصحفي عناد ابو وندي
الاستاذ جميل النمري ذاكرة الشعب الاردني لا تنسى لقد كنت من اكثر الناس ايام ما كنت في المعارضة مؤيد للنظام في سوريا.
كما ان قئات كثيرة من الشعب الاردني لم يرى لك مشاركة في اي اعتصام او مسيرة في الاردن للمطالبة بالاصلاح.
ارجوك لا تقول ان موقفي معروف من هذه الاصلاحات للاسف المفلس يدور على شماعة يعلق فشلة عليها.
ارحم الشعب الاردني من اشرار فلول المناضلين ....................................
17-04-2011 08:30 PM
علي الهنانده
يا نمر من ورق ليس للاردن اية مصلحه في خلق جو عدائي بين الاردن وسوريا وليس من واجبك او من مهامك ان تحرض على الفتنه وتوتير العلاقة بين بلدين مثل الاردن وسوريا وانت تعرف جيدا ان لاغني لكل منهما الاستغناء عن الاخرى فالتكن داعيا الى الاصلاح ويكفينا ما لدينا من مفسدين ومنافقين فالتهتم بشؤنك وشؤن بلدك وشؤون دائرتك الانتخابيه التى لم تقدم لها اية خدمه تذكر
17-04-2011 08:41 PM
ابداحي وافتخر
الله يحمي سوريا وشعبها وشكلك يا نمري من مجندين الفيس بوك دير بالك على الكرسي القاعد عليه واهتم بقضايا اللي انتخبوك وبس
17-04-2011 09:57 PM
البلقاء
شكلوه بشتغل ( اوفر تايم ) بمجلس الشعب السوري بالعطلة البرلمانية الاردنية
بعدين لم تقدر تحافظ على اعضاء لجنتك الوطنية وعددهم 12 نصهم فل واستقال بدك تلم ملاين تحرضهم على سوريا التي هى البعد الامني والاستراتيجي للاردن خليك بحالك وخلي سوريا لاهلها هم ادرى منك ، حفظ الله الاردن وسوريا ومصر وليبيا والعراق والخليج وكل الدول العربية من الفتن والفتانين
17-04-2011 11:49 PM
اردني
شو يا جراسا كتبنا تعليق تئيد ونوافق لما ذهب اليه النائب النمري ولم ينشر. نشر فقط المعارض لما ذهب اليه النمري هل هذا موقف موقعكم من الموضوع ولهذا تنشر التعليق المعارضه لموقفه لم نعهد هذا منكم يا جراسا
18-04-2011 03:20 AM
احمد الازايده
ليش ما شاركت الاردنيين اعتصاماتهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
18-04-2011 08:54 AM
حيدر الكايد
مع ان اعتصامك لن يضر او ينقع بإمكانك الإعثصام نصره لاخواننا في العراق ضد المحتل وضد مرتزقة العراق ممثله بالمالكي ولصالح غزه ضد الكيان الصهيوني ولصالح الاردن ضداللصوص ووزراء الوراثه ومن لا يعرف لهم أصل بقي أن نعرف إلى اي فريق تنتمي فمن لهم مصلحه في خراب سوريا كثر ومنهم الكيان اليهودي البغيض
18-04-2011 09:00 AM
حيدر الكايد
مع ان اعتصامك لن يضر او ينقع بإمكانك الإعثصام نصره لاخواننا في العراق ضد المحتل وضد مرتزقة العراق ممثله بالمالكي ولصالح غزه ضد الكيان الصهيوني ولصالح الاردن ضداللصوص ووزراء الوراثه ومن لا يعرف لهم أصل بقي أن نعرف إلى اي فريق تنتمي فمن لهم مصلحه في خراب سوريا كثر ومنهم الكيان اليهودي البغيض
18-04-2011 09:08 AM
جميل النمري
الاخوة موقع جراسا
أرجو نشر هذا التعليق اسفل الخبر مباشرة مع جزيل الشكر.
المؤسف ان التعليقات بأسماء وهمية تنطق بلسان واحد هو الحقد الشخصي الموتور على موقف لا يستطيعون مناقشته لأنه مبدأي وواضح ونزيه، لكن البعض افهم تماما خلفيته وهي المصالح المباشرة لنا وللأفراد خصوصا في المنطقة الحدودية للجارة الشقيقة سوريا وسوف اردّ فقط على التعليق الذي جاء بالاسم الصريح للصحفي أبو وندي لأقول له راجع معلوماتك فأنا لم أكن في اي يوم لا مع النظام السوري ولا مع غيره ولا يمكن ان تجد لي عبارة واحدة في اي وقت أو زمن تمدح النظام السوري وأنا لي موقف مبدأي لم يتغير برفض كل نظام استبدادي لكن بالطبع لم أكن ابدا الا في الصف الوطني والموقف الوطني ضدّ الهيمنةا لأجنبية والتدخلات الخارجية.
امتدادا لجهلك بموقفي بشأن سوريا جهلك بشأن موقفي الداخلي في الاردن فقد لا يكون هناك فرد كتب في الاصلاح وفصّل في قضاياه بقدر ما فعلت انا هذا قبل النيابة والآن كذلك لكن لست بحاجة ان اشارك في التظاهرات فهي اداة تعبير وأنا لدي المنبر الأكبر تحت قبّة البرلمان فاذا كنت تتابع تعرف ماذا اقول وافعل، وعلى كل حال اعتقد ان لديك موقف مسبق من الاساس لا علاقة له بغيرتك على المشاركة .
يبقى ان الموقف مما يحدث في سوريا هو امتداد لنفس الموقف من الثورات العربية وقد قمت وزملاء في التجمع الديمقراطي النيابي بزيارة سفارة تونس واصدار موقف تضامني مع الثورة هناك وذهبت للاعتصام امام السفارة الليبية وكان هناك جمهور اردني كبير وكتبت عدّة مرات عن ثورة شعب مصر العظيمة وطبعا انا مستعد لأي مبادرة تضامنية مع شعب اليمن ولطالما كتبت ناقدا الحكم في اليمن وعندما اعلن الرئيس قبل آخر انتخابات رئاسية انه لا ينوي الترشح كتبت مقالا تحت عنوان "افعلها ايها الرئيس" طالبا منه ان يخدم اليمن والعروبة كلها لمرّة واحدة بوقف مهزلة الرئاسة المؤبدة والتوريث.
والآن لا اتردد ابدا عن اعلان الدعم لانتفاضة الشعب السوري من اجل الحرية والكرامة وهذا لا يعني ابدا المغامرة باستقرار سوريا وأمنها فالاستبداد والفساد هو العدو الأول للدولة والشعب وأنا فخور ايما فخر بالموقف المبدأي البلّوري والنزيه الذي أقفه وانشاءالله سأستمر عليه مع الحريّة والعدالة دون ازدواجية أو كذب أو نفاق
18-04-2011 09:25 AM
هبوس
انت نائب اردني ارفع صوتك لمصلحه الاردن وشعب الاردن...... والله يعني حليتوا جميع القضايا الاردنيه الشائكه من محاربه الفساد.والترهل الاداري.والمحسوبيه .وتوريث المناصب والفجوه بين رواتب الوزاراة..والبطاله.والفقر..لورفعت صوتك لزيادة رواتب الموظفين اطفرانين .يعني لورفغت صوتك لعودة السجين شاهين ومحاسبه من سمحله بالسفر لكنت اقرب الى نبض الشارع الاردني. سوريا بلد عربي مجاور وشقيق ونحن باالغنى عن هذا الكلام.. لكن انت من نواب 111 ..............
18-04-2011 09:47 AM
كلمة حق
يا اخي فعلا شر البليه ما يضحك يا سيد نمري الاولى بك ان تعتصم مع ابناء شعبك الذين من المفروض انك تمثلهم . المشاهد التي نراها في سوريا لم تختلف كثيرا عن مشهد دوار الداخليه . يا سيد نمري من يريد ان يظهر نفسه على انه وطني وقومي عليه اولا ان يكون مع نبض شعبه حينها لن نستغرب لو تعاطف مع الاخوه والجيران . اما انك رافع صوتك وتريد ان تعتصم عشان اخوانا السورين اعتقد انها لغايه في نفس يعقوب وليس عاطفه جياشه وغيرة عربي هب احتجاجا على قمع يتعرض له الجيران لان امثالكم لا يعرفون سوى الانتهازيه والوصوليه والتملق والنفاق ولديكم استعداد لعمل اي شيء في سبيل الوصول الى تحقيق مصالحكم . اخوني في جراسا المحترمين ارجو النشر بدون اجتذاذ
على فكره يا سيد نمري ان من يهدد شعبه برجال الامن بالتاكيد لا يستحق ان يمثلهم وانت هددت المعتصمين امام البرلمان برجال الامن . لماذا لم تنزل وتقف مع المعتصمين امام البرلمان بدل ان تهددهم . يا استاذ نمري الاعيبكم مكشوووووووفه
18-04-2011 11:35 AM
نبيل
أنضب أحسن لك!!!!!!!!

18-04-2011 12:30 PM
Frequent Traveller to Syria
What stupidity this person is showing????? He does not understand the impact on our relations with Syria!!!!!!
18-04-2011 01:33 PM
تالي
يا نمري خليك بحالك وفكر كيف بدك تحل مشاكلكم
والله يسترك
18-04-2011 04:15 PM
محمد براكات
الاستاذ النائب جميل النمري احسنت في ردك وكلامك سليم 100%
18-04-2011 05:53 PM
احمد
حل عنا يا
18-04-2011 07:39 PM
لا يصح غير الصحيح من اردني
الاخوه المعلقين هللتم وطبلتم على الثوره التونسيه والمصريه والليبيه وغيرها ومطالب الاصلاح في الاردن .هل يستطيعع احد منكم ان يخبرني الفرق بين هذه الثورات وما يحدث في سوريا ولاهي خيار وفغوس .اتفق معك سعادة النائب النمري ولا يصح غير الصحيح
18-04-2011 07:51 PM
الى نبيل 32
ارفع مستوى تعليقاتك الهابطه اذا كان عندك القدره ا و المعرفه؟؟؟؟؟؟
18-04-2011 08:58 PM
عبدالناصر حسن
واضح أن النمري يريد تسويق نفسه سياسياً ووظيفياً لدى سعد الحريري وسمير جعجع وبندر بن سلطان وخدام والغادري ومعلميهم الكبار ظناً منه أنه يحجز بذلك له مقعداً لدى هؤلاء في المرحلة المقبلة .. ولكن المرحلة المقبلة ستبقى لمن يقف مع المقاومة ضد إسرائيل والعنجهية الأميركية التي يبحث بعض المرتدين عن وظيفة لديها ... ليس كل تحرك شعبي هو تحرك مقدس ... وليس كل تحرك شعبي يعبر عن ثورة لأن الثورة هي تغيير جذري لمصلحة الجماهير وليس لمصلحة أعداء الجماهير .. وإذا كان تحرك بعض المرتزقة والمضللين يمثل ثورة فبئس الثورة هي وبئس من يناصرها أو يرتزق منها .
18-04-2011 09:37 PM
إربدي صح
أرجو من النائب النمري أن يفهم طبيعة المؤامرة التي تحاك ضد سوريا قبل أن ينطق بما لا يفقه ، و لو أنني أعتقد أنه جزء من هذه الفتنة .
18-04-2011 10:48 PM
بني عبيد
اتقي الله فيما تقول يا رجل اين هدد النائب النمري المعتصمين في الشرطه لقد شاهدة الفيدوا كامل ولم ارى ذلك واحد اعز اصدقائي كان موجود مع المعتصمين وقال ان ذلك لم يحدث .كفانا تاليف بقصد الاساءه ولنكون صادقين في النقاش والتعليقات واني ارى ما قام به النمري هو الصواب وعين الحق بالنسبه لسوريا والوقفه مع الشعب السوري
18-04-2011 11:06 PM
صريحي
والله يا نمري انك مش نمر بل اسد على هالموقف والله محي اصلك واصل الحصن تبعتك على هالموقف الروجولي
18-04-2011 11:14 PM
بني عبيد
تعليقي اعلاه موجه الى كلمة الحق 31 والذي لا اعتقد انه كذلك للتنويه وشكرآ
18-04-2011 11:31 PM
أبو جمال
هذا النائب لا يمثل الشعب العربي الأردني ولكن من الممكن أن يكون ممثلاً لسعد الحريري
18-04-2011 11:38 PM
بني عبيد الى ابو جمال
صارت هالتعليقات تخبيص بتخبيص ودخلتوا سعد الحريري وكمان شوي بدخلو رئيس البرازيل ,يا رجل علق بما هو منطق
19-04-2011 12:52 AM
عبدالناصر الغبيطي
هذا "النائب" يقول في تعليقه رقم 29 ((يبقى ان الموقف مما يحدث في سوريا هو امتداد لنفس الموقف من الثورات العربية وقد قمت وزملاء في التجمع الديمقراطي النيابي بزيارة سفارة تونس واصدار موقف تضامني مع الثورة هناك وذهبت للاعتصام امام السفارة الليبية وكان هناك جمهور اردني كبير وكتبت عدّة مرات عن ثورة شعب مصر العظيمة وطبعا انا مستعد لأي مبادرة تضامنية مع شعب اليمن .... والآن لا اتردد ابدا عن اعلان الدعم لانتفاضة الشعب السوري من اجل الحرية والكرامة))
من الواضح أن هذا "النائب" أراد أن يجمع رصيداً من المصداقية من الثورات الحقيقية والشريفة في كل من مصر وتونس وليبيا ليوظف ويستثمر رصيده منها في خراب سوريا وتقسيمها وتقويض عوامل صمودها وصمود المقاومة في لبنان وفلسطين في مواجهة العدو الصهيوني الأميركي لتسليم سوريا والمنطقة للعدو الصهيوني تحت شعارات مزورة من الحرية والديموقراطية والإصلاح ...
لا إنسان حر يقبل بقمع الحرية أويقبل بالفساد ، ولكن عندما تجتمع المطالبة بالحرية والإصلاح مع مساعي الفتنة والتقسيم والتخريب لمصلحة العدو وتختلط جميعها معاً برداء (الثورة) ، فعندها لا بد أن تُعطى الأولوية بالمطلق للتصدي إلى أصابع وأدوات الفتنة والتقسيم والتخريب ولو كان ثمن ذلك باهظاً ..
لذلك كل من يحاول أن يستثمر رصيده من ثورات تونس ومصر وليبيا في خراب سوريا والمنطقة العربية سيجد نفسه قريباً في مزبلة التاريخ وعارياً من كل رداء زائف .
19-04-2011 01:58 AM
مغترب يعشق الاردن
موقف جريء لصاحب قلم جريء ونائب جريء نحييك سعادة النائب جميل النمري على موقفك
19-04-2011 03:08 AM
إربداوي
النائب النمري معروف بموقفه الداخليه و الخارجيه . كان دائماً توجهه مع الحريات والديمقراطيه
19-04-2011 04:35 AM
صريحي 2
نعتذر
19-04-2011 06:13 AM
احمد الازايده
( من حق الشعب السوري العظيم الذي صبر على الحكم )) وليس من حق الشعب الاردني العظيم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ولماذا لم ترد على الذين كتب اسمه الرمزي وهل العبرة بالفكره ام بالاسم يا سعادة النائب لربما كنت كاتب قبل ان تكون نائب
الا تعلم لماذا لا يكتب الناس اسمائهم ربما تجريدا للفكره ولا عبرة بالاسم وربما تواضعا وربما هروبا من ان ينكشف فيمسه العذاب وربما وربما فلماذا لم ترد
حتى اننا في تسونامي الفساد لم نجد لك قولا ولا فعلا فلماذا يا سعادة النائب
19-04-2011 07:39 AM
جرناس
هو ربما يعتقد ان اي اعتصام من الاردنيين هو غير شرعي
19-04-2011 08:35 AM
عيون الاصلاح
ازلام الدولة ,,,, كثر فهم ادوات وأبواق لهم ,,, وكلنا التقدير لجراسا التي تظهر قدرا من التعليقات - متميزة بذلك عن مواقع الكترونية لا تهتم بالقراء وتحذف بعض الكلمات لتحور الخبر وتحوله عن مساره ,,, وعلى راي الأخوة - كنا نتمنى على سعادة النائب - جميل النمري - ان يخطو خطوات نوعية تدعم المسيرات الاصلاحية وأن لا يبقى (( منظرا علينا )) ,,,
19-04-2011 08:40 AM
مواطن من الحصن
نعتذر
19-04-2011 09:02 AM
الحقيقه
للاخوه المنتقدين وقوف النمري مع الاخوه السوريه وشعبوا لامور لاخرى ليس لهاعلاقه في الموضوع مثل صمود سوريه والممانعه وموقف النمري مما يحصل هنا في الاردن .اما انكم لا تقراؤ كتابات النمري ونشاطاته ومداخلاته وكلماته في مجلس النواب والتي كما سمعة وقراة وتابعت دائمآ كانت للاصلاح ومحاربت الفساد وتحسين وضع الاردن. اما بالنسبه لسوريا وموقف سوريا مما يحصل فلكل يعلم انه لم يطلق طلقه واحده من الحدود السوريه على اسرائيل وحتى عندما دمرة اسرائيل موقع عسكري لها لم تتحرك واعتقد ان اسرائيل ترغب ببقاء الحكم السوري لبقاء الجبهه السوريه امنه وهي كذلك لاسرائيل و اكثر من الاردن ومصر.ولماذا التخوف اذا حصل تغير في الحكم في سوريا فهو لن يكون لمصلحة الاردن اني ارى العكس تماما فوجود نضام مختلف سيحسن العلاقات ولا اريد التذكير بتاريخ المشاكل بين الاردن والنظام السوري ودمتم
19-04-2011 05:11 PM
كركى
لن ننسى محاولة دخول القوات السورية بقيادة الأسد شمال الأردن و محاولة تهديد استقرار العرش و البلد. سر يا نمري و نحن وراءك
19-04-2011 07:07 PM
كركى
لن ننسى محاولة دخول القوات السورية بقيادة الأسد شمال الأردن و محاولة تهديد استقرار العرش و البلد. سر يا نمري و نحن وراءك
19-04-2011 07:43 PM
مستغرب
ارجو التوضيح من المدافعين عما يجري في سوريا هل هو دفاع عن النظام ام دفاع عن المصالح الخاصه؟
19-04-2011 07:49 PM
كركى
لن ننسى محاولة دخول القوات السورية بقيادة الأسد شمال الأردن و محاولة تهديد استقرار العرش و البلد. سر يا نمري و نحن وراءك
19-04-2011 08:04 PM
إبن عشرية المليون
النمري إبن المفرق دائماً ثابت في مواقفه واعتدنا دائماً على حسن تعامله و رحب صدره. يا نمري لا تهتم بخفافيش أليل لانها تصطاد بالعتم وتخشى النور
19-04-2011 08:06 PM
الى عيون الاصلاح
هل تستطيع عزيزي ان تكتب لنا ما هوا المطلوب من النائب جميل النمري ان يعمله اكثر مما عمل وكتب من اجل الاصلاح اذا كنت من المتابعين له وما هي الخطوات النوعيه التي تتحدث عنها وشكرآ
19-04-2011 08:40 PM
متابع
لا اعتقد انه يوجد احد يعرف الاستاذ جميل النمري جيدآ يستطيع التشكيك بانتمائه وحرصه على الاردن ومصلحة الاردن ولاكن المطلوب هنا التركيز على ما تستطيعو عمله من اجل الاصلاح
19-04-2011 11:57 PM
مواطن
انت نائب شو دخلك بسوريا ودك تسويلنا مصيبه معهم
24-04-2011 09:20 AM
طير حوران
حمى الله سوريا من المؤامرة الأمريكية الصهيونية الخسيسة التي يراد منها تدمير العمق الإسترتيجي للمقاومة التي تحطمت على صخرة صمودها أحلام وآمال إسرائيل أكثر من مرة في غزة و لبنان ومع الأسف صرنا جنوداً لأعداءنا من حيث لا نعلم.
01-05-2011 04:17 PM
اردني
شو دخلك بسوريا حل مشاكلنا واصلح حال البلد احسلك والله حاب تستضيفك الجزيره وبعدين وين فزعتك بس استشهد الطفل الاردني يا منافق
26-05-2011 03:44 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات