الذهبي يتبنى قضية مواطن بيته آيل للسقوط


جراسا -

خاص- من سحر المحتسب- طالب احد المواطنين ممن تواجدوا في شرفة الحضور في المجلس النيابي خلال مناقشة المجلس لقضية مكافحة المخدرات، رئيس الوزراء نادر الذهبي في قضية شخصية خاصة تتمثل في بيته الآيل للسقوط.

وعلى الرغم من تعارض طبيعة مشكلة هذا المواطن مع موضوع جلسة المناقشة، الا ان الذهبي أوعز لمدير مكتبه بتولي قضية المواطن وتبني مشكلته، في لفتتة لاقت تثمينا من قبل الحضور تحت القبة.



تعليقات القراء

محشش
والله انو رئيس هالوزرا كفو الله يعطيه الف عافيه فعلا بشتغل للبلد بقلب ورب اشرف من غيره ما شفنا منه الخير فات خفيف وطلع ثقيل خخخخخخخخخخخخخخ ايجازيكو الله
22-12-2008 06:30 PM
badawi
فعلا الذهب ما يبين الا بعد ما تفركة وبعد مضي حوالي سنة على رئاسته للحكومة اثبت الباشا انه على اهل للثقة التي اولاها جلالة الاب الحاني عبدالله الثاني امد الله في عمره وانه على خطى حادي الركب ابو الخيرات .
الى الاامام ياباشا والله يقويك ويا ريت انك تتحسس اوضاع المواطنين حتى تكتمل الصورة
تيمنا بالحديث النبوي الشريف واقتداءا بسنة النبي الكريم عليه الصلاة والسلام فكلكم لراع وكلكم مسؤول عن رعيته 0
22-12-2008 08:48 PM
فضي
والله انك ذهبي يا نادر وباشا كمان
23-12-2008 02:12 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات