النائب الخوالده : كتلة التغيير النيابية لم تصدر بيانا اليوم وان مكافحة الفساد بدأت بمناقشة حيثيات اصداره


جراسا -

خاص - سحر المحتسب -  أكد النائب نواف الخوالده رئيس كتلة التغيير النيابية في اتصال مع "جراسا نيوز" انه لم يصدر عن الكتلة اليوم اي بيان او تصريح صحفي تطالب الكتلة من خلاله باستقالة رئيس الحكومة ونائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس سعد السرور على خلفية تداعيات سفر السجين رجل الاعمال خالد شاهين .

كما اكد الخوالده ان الكتلة لم تجتمع او تعقد اي اجتماع لها منذ عدة ايام مؤكدا ان اجتماع الكتلة يأتي بطلب من رئيسها او مقررها بناءاً على طلب اعضائها .

وقال الخوالده انني تفاجأت وزملائي اعضاء الكتله وهم : النائب طلال العكشة والنائب معتصم العواملة والنائب خالد الفناطسة والنائب ردينة العطي والنائب طلال العواملة , بالبيان الذي تم توزيعة اليوم من قبل الناطق الاعلامي باسم الكتلة النائب احمد الشقران اضافة الى النائب محمد زريقات ونشر على بعض المواقع , دون علمنا او موافقتنا وان الكتلة لم تقرر ذلك واشار الخوالدرة ان حيثيات اصدار البيان تجري مناقشة الآن من قبل هيئة مكافحة الفساد التي نعتز بادائها وبنزاهتها ومصداقيتها واضاف قائلا ان الاستعجال باطلاق الاحكام المسبقة ورمي التهم جزافا قبل الاطلاع على مجريات القضية من اساسها يعتبر عملا غير محايداً وليس مهنيا و لادقيقاً .

اما عضو كتلة التغيير النائب الدكتور معتصم العواملة فقال في اتصال مع "جراسا نيوز" انه لم يجتمع مع الكتلة ولم تتم دعوته ولم يسمع عن البيان ولم يقرأه حتى هذه اللحظة.

وقال : انني تفاجئت بهذا البيان عندما اتصل بي زميلي النائب مبارك الطوال وسألني عن البيان فقلت له لم يتم دعوتي للاجتماع فقال لي بانه ايضا لم تتم دعوته .

واضاف العواملة قائلاً ان ضد البيان وارى ان من قام بصياغته يعبر عن رأيه الشخصي , وانه الاولى ان تتم دعوة جميع اعضاء الكتلة لمناقشة الموضوع وان لا يستثنى من اعضائها .

واكد العواملة في اتصاله مع "جراسا نيوز" ان اجتماع نصف اعضاء كتلة التغيير هو اجتماع غير قانوني ولا قيمة له , وتسأل العواملة قائلاً : اين اجتمعوا النواب في اربد ام في جرش ؟ وان ما حدث اليوم هو عمل مناف للاعمال النيابية والديمقراطية , وان هجوم النائب محمد زريقات على وزير الداخلية هو بسبب شقيق النائب الذي اقاله الوزير فلا يجوز الكولاسات والحروب الداخلية وشخصنة الامور من خلال العمل النيابي .

ومن جانه أكد مقرر متلة التغيير النائب مبارك الطوال بأن الاجتماع الذي عقد وصدر عنه البيان لم يدعى له ولم يتم استشارته هو ورئيس الكتلة وعدد من النواب الآخرين .

وعبر عن استنكار بأسمه وباسم نواب آخرين لم يدعو للاجتماع موضحا ان ما جاء في البيان هو لمصالح شخصية ولايجوز ان يتم استغلال الكتلة بتلك المصالح وهذا مرفوض .

واشار الطوال بأنه مع الاصلاح السياسي ومكافحة الفساد ومع الاجندة الوطنية وليس الاجنده الشخصية .



تعليقات القراء

ليش التنصل
ليش يا نواب خايفين من وزير الداخلية يا عيب تتنصلوا من موقفكم
13-04-2011 09:57 PM
لاه لاه ياجماعة
يعني الخبر طلع مش صحيح ان دل هذا على شيء يدل على ان المواقع الاخبارية شاطرة تبث اشاعات
13-04-2011 10:08 PM
متابع
ثبت ان كلام الحكومة هو الصحيح وان كلام الاعلام والنواب والمعارضة كله تخبيص
13-04-2011 10:27 PM
مغترب
ليش بدكو تتراجعوا عن قراركم وبعدين لستم انتم الوحيدون الذين تطالبون باستقالة وزير الداخلية السرور بل الشعب الاردني يطالب بذلك وكل الاحتــــــــرام والتقدير للنواب الذين وقعوا على هذا البيان وأخص النائب احمد الشقرا والدكتور محمد زريقات
13-04-2011 11:04 PM
ابن الاردن
ول ول احنا بنعرف انكو ال 111 ما عندكو جرءاه تكتبو ورقه مش تصدر بيان بس لازم تحمدو ربكو انه واحد كتب الكو بيان المفروض ما تجوبنو وخلي الامور ماشيه ممكن تكسبو الكو صوتين او ثلاثه ولا جوبنتو من وزير الداخليه والله اصلا هوه اجا في الوقت الضايع وزير ولا بدكو الصحيح مدير ناحيه كثير عليه
14-04-2011 12:55 AM
ابن الاردن
ول ول احنا بنعرف انكو ال 111 ما عندكو جرءاه تكتبو ورقه مش تصدر بيان بس لازم تحمدو ربكو انه واحد كتب الكو بيان المفروض ما تجوبنو وخلي الامور ماشيه ممكن تكسبو الكو صوتين او ثلاثه ولا جوبنتو من وزير الداخليه والله اصلا هوه اجا في الوقت الضايع وزير ولا بدكو الصحيح مدير ناحيه كثير عليه
14-04-2011 12:55 AM
مطلع
باللنسبه لوزير الداخليه المهندس سعد هايل السرور ما عليه غبار وبالنسبه انه كل الشعب الاردني انه يريدون ان يستقيل هادا ادعاء غير صحيح كل واحد عم يحكي من اجل مصالح شخصيه
14-04-2011 05:44 AM
سامي أكسيد الكربون
مبروك استقالة ردينة .,. ضربة الشاطر بألف
14-04-2011 11:08 AM
المفسدون في الارض
يا ابو ممدوح المحترم -سافر ام لم يسافر خالد شاهين هو قرار اداري محض - ان قضايا الفساد التي يجب ان يتابعها النواب هي القضايا التي تهم عامة الناس -ان اهم قضية فساد في المملكه هي تبييض اموال العراقيين التي تمت بعد سقوط النظام في العراق والتي استمرت من عام 2003 وحتى عام 2007 وقد شارك في هذه العمليه وزير ..... سابق ومدير .... سابق .والقيود موجوده لدى وزارة الداخليه -حيث منح هؤلاء الاثرياء العراقيين الهاربين جوازات سفر اردنيه بقرارات اداريه من وزير الداخليه في ذالك الوقت بدون علم مجلس النواب .اين انتم من مكافحة الفساد ؟واين معروف البخيت من هذا؟ هذا الملف يجب ان يحول الى رئيس هيئة مكافحة الفساد وطلب كافة العراقيين الذين منحوا جوازات سفر اردنيه لمعرفة الظروف التي منحت فيه وكيف منحت .
14-04-2011 11:17 AM
صبرو
واضاف قائلا ان الاستعجال باطلاق الاحكام المسبقة ورمي التهم جزافا قبل العجلة من الشيطان و في التاني السلامة يعني طولو بالكو انما للصبر ما لة حدود - بلا حدود - الصبر لوحدة يحل كل هالمواضيع و ينهي اية امور اخرى قد تضهر
14-04-2011 11:28 AM
عماد احمد هليل الخوالده ابو مالك
نتمنى التوفيق للشيخ ابو ممدوح لما فيه مصلحة الوطن والمواطن
14-04-2011 10:29 PM
الفهد الاسود
يا اخوان انتوا لويش حاملين حملة الاخوان المسلمين؟؟ انتم بس شاطرين بالتطبيل و التزمير و رفع شعارات الولاء و الانتماء لفلان و علان و زيد و عبيد...هو الولاءو الانتماء انك بس تكون منافق و تقف بصف الحكومه الفاسده؟؟هو الولاء و الانتماء بس انك تطبل و تزمر و تحيي و ترحب بالملك يعني؟؟هو الملك بدو تأييد و ولاء ولا ناقصه تأييد و ولاء و انتماء؟؟ سيدنا بدو قول و فعل مش طبل و زمر.. كل هالفساد الي بالبلد مين سببه؟؟ طالماكل هالفسادموجود ومتغلغل والحكومه مابتعرف عنه و مكافحة الفساد ما بتعرف عنه و المخابرات و الامن الوقائي و ديوان المحاسبه كمان ما بعرفوا معناته مين الي بعرف؟؟؟
طالما انه كل هالفساد قاعد بصير بالبلد و كل المؤسسات و الجهزه الامنيه هاي ما بتعرف عنه معناته مين الي بعرف؟؟ معناته دولتنا ما فيها مكافحة فسادو ما عندنا اجهزه امنيه ..معناته بلدنا فيها مساهمه بالفساد و ياخوفي بكره يصير عنا جوائز و شهادات تقدير لأكثر شخص بسرق بالبلد ..اذا هيك الموضوع معناته هاي اجهزه فاسده و مؤسسات فاسده و ما بتقوم بواجبتها بأخلاص و هي غير مؤهله تكون اجهزه امنيه..و غير مؤهله تحمي الوطن من اللصوص و انصاف الرجال و الانفس المريضه الي ليل نهار تسرق بالشعب و بخيرات الوطن البلد..الى هؤلاء المنظرين و المطبلين والمزمرين و انصاف الرجال و المنافقين و المتخاذلين مع الفساد و مع الحكومات الفاسده اتقوا الله وكونوا مع وطنكم و مع شعبكم ولا تكونوا مع فئه قليله ضاله لأن الزمان سوف يثبت لكم كم كنتم جبناءواغبياءو ضعفاءعندما تباع اراضينا و تنهب خيراتنا ونصفي عالحديده...
15-04-2011 10:20 AM
الى الفهد ى صح لسانك والله انك قلت الي كل الاردنيين بدهم يقولوه
هذا الكلام الصحيح وهذا كلام الاغلبيه الصامته لا كلام الجبناء لا نامت اعينهم سلمت ايها الفهد
16-04-2011 11:06 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات