الممثلة درة التونسية : انا التي اختار اعمالي


جراسا -

قالت الممثلة التونسية درة إن فيلم "الأولة في الغرام" مع منة شلبي وهاني سلامة، ثم فيلم "الحب كده" مع حمادة هلال، هما بطاقتا تعريفها لدى الجمهور المصري والعربي، وأوضحت أنها لا تعتمد على أحد في اختيار أعمالها، وقالت "بصراحة أنا التي أختار أعمالي رغم أنني مترددة كثيراً، ولكننى أحاول أن أختار بعناية، أخاف لو كنت أكرر نفسي، لكنني في كل فيلم أقدم شخصية مختلفة تماماً عن الأخرى".

وأضافت "قدمت أربعة أفلام ففي فيلم (هي فوضى) الذي رشحني له الفنان الراحل يوسف شاهين قدمت شخصية فتاة مستهترة بخلاف شخصيتى في فيلم (كلاشينكوف) مع غادة عادل ومحمد رجب، وظهرت في دور بسيط فى فيلم (جنينة الأسماك) ورغم صغر حجمه إلاَّ أنه دور محوري، وأخيراً فيلم (ليلة البيبي دول) وأقوم فيه بدور صحافية، وهي شخصية مختلفة وعلى النقيض تماماً من سيلفيا الفتاة المستهترة في (هي فوضى)".

وعن مثلها الأعلى قالت درة "لي خط خاص، وأحب أن أكون نفسي ولا أشبه أحداً". كما أكدت أنها تفضل السينما على التلفزيون "أحب السينما أكثر رغم أن التلفزيون يدخل البيوت أكثر والفنان يحب أن يصل لأكبر عدد من الجمهور، لكن السينما لها تاريخ ولها بريق لا يقاوم".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات