قانون بلديات جديد بغضون شهرين وإجراء الانتخابات البلدية في موعدها


جراسا -

خاص- صرح رئيس الوزراء معروف البخيت خلال زيارته للواء الكورة اليوم أن إجراء الانتخابات البلدية سيكون في موعدها المحدد ما لم يطرأ أي أمر جديد.

ونوه البخيت ان الحكومة سوف تحيل لمجلس النواب قانون بلديات جديد في غضون شهرين من الآن وبعد أن يتم إقراره والسير به وفق الأطر القانونية.



تعليقات القراء

احسان الدرهلي
يا دولة الرئيس

الموعج المحدد للانتخابات البلدية وفق القانون الحالي هو تموز لهذا العام. وفي حال قامت حكومتكم بتقديم مشروع جديد خلال شهرين من الان مما يعني منتصف حزيران على الاقل وفي حال كان هناك دورة استثنائية لمجلس النواب وأقر هذا المجلس القانون كما ورد من الحكومة ثم استكمال باقي الاجراءات الدستورية فإننا سنكون قد وصلنا الى شهر تموز 2011وهو الموعد المقرر لاجراء الانتخابات ونحتاج على الاقل الى فترة ستين يوما لتسجيل الناخبين واجراء الاعتراضات واعتماد الكشوف النهائية للناخبين تعقبها فترة الترشح والطعن في الترشيحات مما يعني وصولنا الى شهر ايلول من هذا العام. وحيث إن سيدنا قد ابدى رغبته السامية في اجراء انتخابات نيابية قبل نهاية العام الحالي وفق القانون الجديد المقترح فإنه يصبح من المستحيل الجزم بأن هناك انتخابات بلدية في هذا العام.
12-04-2011 07:42 PM
محمد عطاالله المعاني

لا أعرف شهر الحكومة مثل شهر المواطن ثلاثين يو ؟!!! أم هناك حسبة أخرى ...كل تصريح يحتاج لمترجم والمترجم يحتاج لمترجم والله في العون
12-04-2011 07:56 PM
سالم الخريشه
لا اعرف كيف لرئيس وزراء يصرح ان الانتخابات في موعدها بالرغم من حاجة القانون لاجراءات دستورية تحتاج الى 3 شهور ... الانتخابات في الربيع القادم وبلاش مطمطه ...
13-04-2011 09:22 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات