النائب حدادين يطالب البخيت بعدم ملاحقة شباب 24 اذار


جراسا -

خاص- طالب النائب بسام حدادين عبر كتلة التجمع النيابي الديمقراطي رئيس الوزراء بأن تفي الحكومة بوعدها من عدم ملاحقة شباب 24 اذار :



وتاليا نص مذكرة بعث بها التجمع لرئيس الوزراء معروف البخيت :


دولة رئيس الوزراء الأكرم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,, إذ يهديكم التجمع الديمقراطي النيابي تحياته وأمنياته لكم بالتوفيق والنجاح, يتمنى على دولتكم العمل على طي ملف أحداث يوم الجمعة 25 آذار الماضي, بوقف التحقيق والملاحقة للشباب الذين اعتصموا على دوار الداخلية.

إن طي هذه الصفحة بما فيها من آلام وتجاوزات, يدعونا إلى الطلب من دولتكم عدم تحميل عدد من المعتصمين نتائج أحداث شاركت فيها أطراف عديدة, لأن التحقيق مع عدد من الشباب المعتصمين, يستدعي فتح تحقيق اشمل ليطال كل الجهات والأشخاص بما في ذلك الأجهزة الحكومية.


إننا نتطلع بأن تفي يا دولة الرئيس بما صرحتم به سابقاً من أنكم لن تلاحقوا أي من الذين اعتصموا على دوار الداخلية. سيما وان جلالة الملك دعا أمام لجنة الحوار الوطني طي هذه الصفحة.

دولة الرئيس,,, إننا على ثقة من أنكم ستبذلون ما في وسعكم لتجنب الاحتقانات والتشنجات التي من شأنها تعكير الأجواء وإلقاء ظلال من الكدر على مناخات التوافق الوطني التي انطلقت مع الحوارات الجادة في لجنة الحوار الوطني الإصلاحية.

وتقبلوا فائق الاحترام والتقدير,,, النائب بسام حدادين رئيس التجمع الديمقراطي النيابي



تعليقات القراء

سامح الدويري
بسم الله الرحمن الرحيم
من ارى هنا ...بسام حدادين نائب ..استخدم لاصقا قويا وضعه على كرسي النيابة والتصق به الى الممات ...وكانه يقول اذا الغوا مجلس النواب ساخذ الكرسي معي ..
ظهر اول مرة ..وتلاعب بعقول ابناء المخيمات في الزرقاء من خلالى حزب الشعب ، ونسب الى نفسه بطولات اقلها انه حرر فلسطين ولكن الحكومة اعادتها شتم الحكومة علنا وحمل معه بطانيات وقال للناس
انا مشرخايف بطانياتي معي !!! ولضيق افق الناس وبساطتهم صدقوه من خلال المطبلين الذين جمعهم حولة .. هو ليس بحاجة في الزرقاء الى اكثر من الفي صوت لاعتبارة يمثل الكرسي ..المسيحي ولم يعطه المسيحين اكثر من مائة صوت انطلت اللعبة على ابناء المخيمات وبالخفاء كان بسام يعمل مع من ...؟
تواحد في لبنان ...كان يعمل مع من ؟
بسام حدادين استدعى احد الاشخاص في باديء الامر وقال له اريدك ان تعمل معى فقد اوصاني شخص انك قادر على دعمي لمعرفتك بالناس فقال له ليكن فكم ستدفع لي قال له بسام حرفيا
انا اذا حملتني وطجيتني بالارض مابرن !!!!
اعتراف ببراءة ذمه ...
بسام من اين لك هذا ؟
ماذا فعلت للناس ؟
ماذا قدمت للوطن ؟
لماذا لاتظهر الا قبل الانتخابات بشهر ؟
كثيرة هي التساؤلات التي قد يؤدي نبشها الى تحويلك الى مكافحة الفساد ولكن ليست دائرة ... الدولة التى يرأسها بينو بل التي يراسها الشعب الاردني
سامح الدويري
ستوكهولم - السويد.
10-04-2011 05:37 PM
عيون الاصلاح
على النواب ان يقفوا وقفة جادة مع ذلك وليست مطالبات - في دول تحترم نفسها ونوابا يمثلون شعوبهم عليهم التلويح بالاستقالة جراء ذلك ,, ويجب سحب الثقة من حكومة البخيت حالا , ليكون الشعب ونوابه لهم الذراع الطولى بالأمر .
10-04-2011 06:09 PM
احمد الازايده
نواب نسخه طبق الاصل عن الجكومه مصنوعين صنع على عين الحكومه كيف يقولوا للحكومه لا؟؟؟؟!!!
10-04-2011 09:15 PM
الفارس
تعليق رقم ١ خطير معلوماتك دايما فيها خفايا انت شغال مع مين
11-04-2011 01:32 AM
باسل ابو زيد - الخزنه - طلرق
نعتذر
11-04-2011 06:53 AM
عبدالحميد القلاب
بسام حدادين من اذكى وادهى ما شاهدت عيني ويعرف من اين تؤكل الكتف ويستغل الظروف بالشكل الصحيح ويسيسها لصالحه ويعمل لنفسه دعاية انتخابية والدليل نجاحه في جميع المجالس النيابية بسبب الدهاء والذكاء وها هو يأتي ليستفيد من الاحداث للمصلحة الشخصية وهذا الرجل ملسن ويكسب ود المخيمات في الزرقاء ويوعدهم بحل القضية وهذا الكلام قبل 21 سنة وانا اسمعهوها نحن نرى ونسمع وعوداً لم تترجم على ارض الواقع على المواطنين ان يفيقوا من غفوتهم ويكفي استهتار بعقولهم والله شي ء محزن .
11-04-2011 10:32 AM
جمال شنيكات
لماذ كل هذا ........... الاهداف واضحة كل الوضوح ........
11-04-2011 08:18 PM
محاكمة شباب 24 اذار بتهم غير موجودة ظلم ظلم ظلم
نسيتو الموضوع ودقيتو بنائب عشنه اول مرة حكى اشي صح
12-04-2011 12:18 AM
عشيرة حدادين
نعتذر
12-04-2011 04:23 PM
ابوعامر
اي صح بحكيه النائب
كل من يسيء للوطن يجب محاكمته
ما ظل الا الوزراء السابقين يطالبوا بنقابة وتحسين اوضاع
الوطن في هذه الفترة بحاجة لنقطتين
الاولى حكومة تحاكم علنا الفساد وبالاسماء والا فانها شريك بالفساد

لو اقنعتنا الحكومة بتوجهها لمكافحة الفساد

مكافحة كل من يسيء لامن الوطن لاننا اصبحنا نسير بالاتجاه الصحيح
12-04-2011 09:24 PM
اردنية

غريب في موقف محترم بطلع من مجلس ال111 جبان .. عفوا قصدي بلطجي..
14-04-2011 01:32 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات