الفايز: صلاحيات جلالة الملك هي منعة وقوة للاردن ولشعبه الاصيل


جراسا -

موسى خليفات - قال رئيس مجلس النواب فيصل الفايز ان صلاحيات جلالة الملك التي نص عليها الدستور الاردني هي منعة وقوة للاردن ولشعبه الاصيل وان الاقتراب من هذه الصلاحيات هو اقتراب من الوطن واقتراب من الدستور واقتراب من المصالح العليا للشعب الاردني مبينا ان جلالة الملك عبد الله الثاني قوي بشعبه واننا اقوياء به .

واكد الفايز ان مجلس النواب الاردني سيبقى من المدافعين عن قيم الحق والعدل والمنطق والمساواة للجميع دونما استثناء وان المجلس مع التغيير المبني على التدرج المنطقي الذي من شأنه الارتقاء بالوطن الى الانجازات العظيمة التي تحقق لابنائه الخير العميم .

واضاف الفايز خلال رعايته اليوم السبت حفل الوفاء للوطن والقائد الذي اقامه نادي الشوبك وجمعية الشوبك للمتقاعدين العسكريين التعاونية اننا في هذا الوطن نقف مع جلالة الملك عبد الله الثاني في مسيرة الاصلاح الشامل الذي يراد به الارتقاء بالوطن واهله الى وطن العدل والمساواة والحقوق والواجبات والراي والرأي الاخر والديمقراطية الصحيحة المبنية على الحرية لكل الناس مشيرا الى ان الاردنيين لن يسمحوا لاي كان ان يقترب بسوء من هذا الحمى العربي والهاشمي .

واستذكر الفايز البطولات الكبيرة التي خاضها ابناء الشوبك الى جانب اشقائهم من ابناء الوطن في الجيش العربي الباسل في معارك الرجولة على ارض فلسطين وعلى اسوار القدس العتيقة وفي الكرامة والجولان السوري مؤكدا انه يحق لهذا الوطن ان يفتخر بالرجال من ابنائه الذين صاغوا النصر وجعلوا من الاردن مكانا يتسع لكل الناس برسالته القومية .

واكد النائب وصفي الرواشده ان ابناء الشوبك باقون على العهد بالوفاء والولاء لوطنهم وقيادته وان هذا الولاء أبدي لا يقبل المساومة وأنهم سيبقون الجند الأوفياء المخلصين للعرش الهاشمي .

وشدد الرواشده على اهمية المضي في مسيرة الاصلاح التي يقودها جلالة الملك مؤكدا على اهمية الحفاظ على الوحدة الوطنية باعتبارها ركنا من اركان الاستقرار والامن في هذا الوطن .

وقال العين عبد الله الهباهبه ان لقاءنا اليوم هو لقاء وفاء للوطن الذي نشأ من رحم الاحداث الكبيرة التي مر بها عندما تداعى رجاله قبل تسعين عاما لمبايعة عبد الله بن الحسين اميرا على البلاد ليحققوا بالوطن الكثير من الانجازات الكبيرة .

وطالب العين الهباهبة الحكومة الوقوف خلف جلالة الملك عبد الله الثاني والسير في مسيرة الاصلاح السياسي والاقتصادي التي بدأها جلالته مشددا في هذا الاطار على دور الحكومة في محاربة الفساد والمفسدين الذين اساؤوا الى الاردن ورجالاته الشرفاء وحماية الضعفاء في هذا الوطن.

وقال اننا نتطلع الى الانتقال من مرحلة الخطابات الى العمل الصالح المجدي الذي نبتغي به مرضاة الله وبناء الوطن الاقوى مؤكدا ان قيادتنا اشتركت الى جانب الاردنيين في بناء الوطن ونضعه بين اهداب العيون ونبض الشرايين .

والقيت في الاحتفال الذي جرى في كلية الشوبك الجامعية كلمات لعيسى الهباهة باسم المتقاعدين العسكريين في اللواء ومحمد البدور باسم القطاع الشبابي وفاطمه الهباهبه باسم القطاع النسائي وحابس السعودي باسم الجمعيات الخيرية والعميد الركن المتقاعد علي عبد القادر اللواما باسم الجمعيات التعاونية وقيس الرواشده باسم هيئة شباب كلنا الاردن فيما القى مدير تربية الشوبك محمد السعودي ونائب رئيس بلدية الشوبك المهندس سميح البدور كلمات اكدت اعتزاز ابناء الشوبك بقيادة جلالة الملك ووقوفهم خلفها في مسيرة الاصلاح والبناء التي يشهدها الوطن في كافة المجالات .

واشاد المتحدثون بالانجازات الكبيرة التي شهدها الوطن في كافة المجالات والدور الذي يقوم به جلالة الملك عبد الله الثاني في الارتقاء بالوطن وجعله في مصاف الدول مؤكدين على اهمية الامن والاستقرار التي ينعم بهما الاردن بفضل قيادة جلالته .

واكدوا ان الاردن سيبقى قلعة للصمود والكبرياء وعصيا على كافة محاولات الاساءة الى وحدته الوطنية وتلاحم ابناء شعبه والتفافهم حول قيادتهم فيما شددو على اهمية محاربة الفساد والمفسدين وتحقيق الاصلاح بمفهومه الحقيقي في كافة المجالات .

واشتمل الحفل على قصيدة شعرية للشاعر محمد عبد الله بني عطيه واخرى للطالبة لارا الرفايعه واغنية لبراعم مدرسة ام عماره الاساسية وفقرة غنائية للمطرب محمد الشخيبي ودبكة فلكلورية لفرقة نادي الشوبك .

(بترا) 



تعليقات القراء

ابو الوليد خالد فريحات
لولا هذه الصلاحيات لما اصبحت :
رئيسا للحكومة؟!
نائبا في مجلس النواب؟!
رئيسا لمجلس النواب؟!
و......؟!
09-04-2011 11:44 PM
والنعم
غريب مع انه رئيس مجلس النواب وجب ان يطالب بزيادة صلاحيه المجلس !!!
10-04-2011 12:15 AM
محمد
انا مع احترامي لدولة الاستاذ الفايز أختلف معه لان السلطة التنفيذية هي التي تسأل . فمن الان يجب ان يسأل ؟؟ بصراحة انا لا افهم آلية القانون في الأردن ولكن يجب ان يكون هناك مسائلة وهي أساس الاصلاح التي طالب فيها جلالة الملك مع كل الامنيات بالتوفيق للجميع
10-04-2011 07:06 AM
حسام البطيخي .
من يحب الاردن وقيادة الاردن برعاية الهاشمين وعلى راسهم جلالة سيدنا ...................

لا يعمل كما عملتم بتاريخ 3/9/ 2000 ... وما عملتوه بهذاالتاريخ لا يدل على ...............

وطنيتكم للاردن وحتى قائد الاردن ... الغريب بالموضوع الان سار عنكم شيء ..................

أسمه فقير او طبقى وسطة ...... الانانية التي هي صفتكم ستكون دماركم ...................؟؟؟؟؟
10-04-2011 09:09 AM
الشوبك الشماء@ A H B
الشكر لضيف وراعي حفل لواء الشوبك دولة السيد فيصل الفايز ريئس مجلس النواب الاردني الاكرم وايضا كل الشكر لجمعية ابناء الشوبك للمتقاعدين العسكرين ونادي الشوبك وبلدية الشوبك الجديدة وكلية الشوبك وشكر خاص جدا جدا جدا لنائب الشوبك سعادة المهندس وصفي الرواشده على دعمه المميز والكريم لكامل تكاليف الحفل المهيب الناجح
10-04-2011 10:03 AM
الشوبك الشماء@ A H B
الشكر لضيف وراعي حفل لواء الشوبك دولة السيد فيصل الفايز ريئس مجلس النواب الاردني الاكرم وايضا كل الشكر لجمعية ابناء الشوبك للمتقاعدين العسكرين ونادي الشوبك وبلدية الشوبك الجديدة وكلية الشوبك وشكر خاص جدا جدا جدا لنائب الشوبك سعادة المهندس وصفي الرواشده على دعمه المميز والكريم لكامل تكاليف الحفل المهيب الناجح
10-04-2011 10:07 AM
الشوبكي
الف شكر للمهندس النائب وصفي الرواشدة الذي تكفل بكل تكاليف الحفل والغداء الذي كان اكبر من الوصف كل الشكر والتقدير وتالمحبة لك من كل ابناء الشوبك الكرام
10-04-2011 10:32 AM
محمد الهاهبه/عمان
كل الشكر لسعادة العين عبدالله باشا الهاهبه رجل بمعنى الكلمة ولمواقفه المشرفه دائما في خدمة الوطن وابناء الشوبك

10-04-2011 11:13 AM
محمد الهاهبه/عمان
كل الشكر لسعادة العين عبدالله باشا الهاهبه رجل بمعنى الكلمة ولمواقفه المشرفه دائما في خدمة الوطن وابناء الشوبك

10-04-2011 11:17 AM
كركي
يافيصل الفايز شورأيك في تعيين عصام الروابده مستشار في الديوان الملكي ؟!
10-04-2011 11:42 AM
ابن الجنوب
اصبحت تثير الاشمئزاز اصلا كيف جئت الي المجلس الشعب كله يعرف ذلك بفضل الصلاحيات اللي تدافع عنها لانك من نتاجها
10-04-2011 12:07 PM
ااااردني
النفاق هو الاعتناق
10-04-2011 12:52 PM
اردني
صح لسانك يا الفايز
10-04-2011 01:46 PM
اردني اب عن جد
واله يا ابو غيث كلنا مع الملك وكلنا بنحب الملك وكلنا بنفدي الملك برواحنا ... بس انت اخر فتره صرت تعمل مسرحيات ولاء وانتماء كثيره وزياده عن لزوم وكانو فش ناس عندو انتماء ولاء الا انت .. خف شوي لانو الشعب مش راضي لا عنك ولا عن مجلس النواب ومش محتاج نصاحك وتوجيهاتك احنا بنحب الاردن والملك بلفطره
10-04-2011 07:35 PM
?????
يا جماعة الخير

وييييييييييييييييييييييييييييييييييينه
وينه عن هالمعمعه


وكلكم يعلم من أقصد بسؤالي هذا

انه الغائب الحاضر
انه الرجل الغريب

انه


"صقر الشوبك"


ويييييييييييييينه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
10-04-2011 07:47 PM
?????
يا جماعة الخير

وييييييييييييييييييييييييييييييييييينه
وينه عن هالمعمعه


وكلكم يعلم من أقصد بسؤالي هذا

انه الغائب الحاضر
انه الرجل الغريب

انه


"صقر الشوبك"


ويييييييييييييينه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
10-04-2011 07:48 PM
kkkالشوبك
نشكر ضيف الشوبك الكبيرعلى تشريفه لنا بالشوبك ونشكر كل من دعم هذا الاحتفال الكبير ونخص بالذكر ابن الشوبك الشماء نائب الوطن المهندس وصفي الرواشده ابو علي على دعمه الكبير لهذا الحفل ونبارك له بالتوائم
10-04-2011 08:26 PM
ما انفضحتوا
و الله و انت الصادق قوة و منعة اللك و لشركائك، هذا همك ما ينكشف المستور..
10-04-2011 09:05 PM
حمزة الشقيرات
هنيئا للاردن برجالاته امثالك يا دولة ابا غيث_حبي لوطني ومليكي_مذ كنت صغيرأ رضعت حب الوطن وورثته كابرا عن كابر وربعته سويداء قلبي_حتى اصبح الاردن بلدا انموذجا نفاخر به الدنيا_بفضل بني هاشم الغر الميامين وبقيادة سليل الدوحة الهاشميةوحادي الركب جلالة ابي الحسين المفدى_ارواحنا فداك سيدي_اكرر الشكر لكل فرد مهما كان موقعة لحضور احتفال لواء الشوبك_بالولاء والوفاء لمليكنا رعاه الله_ودمتم_
10-04-2011 11:22 PM
الفهد الاسود
انتم بس شاطرين بالتطبيل و التزمير و رفع شعارات الولاء و الانتماء لفلان و علان و زيد و عبيد...هو الولاءو الانتماء انك بس تكون منافق و تقف بصف الحكومه الفاسده؟؟هو الولاء و الانتماء بس انك تطبل و تزمر و تحيي و ترحب بالملك يعني؟؟هو الملك بدو تأييد و ولاء ولا ناقصه تأييد و ولاء و انتماء؟؟ سيدنا بدو قول و فعل مش طبل و زمر.. كل هالفساد الي بالبلد مين سببه؟؟ طالماكل هالفسادموجود ومتغلغل والحكومه مابتعرف عنه و مكافحة الفساد ما بتعرف عنه و المخابرات و الامن الوقائي و ديوان المحاسبه كمان ما بعرفوا معناته مين الي بعرف؟؟؟
طالما انه كل هالفساد قاعد بصير بالبلد و كل المؤسسات و الجهزه الامنيه هاي ما بتعرف عنه معناته مين الي بعرف؟؟ معناته دولتنا ما فيها مكافحة فسادو ما عندنا اجهزه امنيه ..معناته بلدنا فيها مساهمه بالفساد و ياخوفي بكره يصير عنا جوائز و شهادات تقدير لأكثر شخص بسرق بالبلد ..اذا هيك الموضوع معناته هاي اجهزه فاسده و مؤسسات فاسده و ما بتقوم بواجبتها بأخلاص و هي غير مؤهله تكون اجهزه امنيه..و غير مؤهله تحمي الوطن من اللصوص و انصاف الرجال و الانفس المريضه الي ليل نهار تسرق بالشعب و بخيرات الوطن البلد..الى هؤلاء المنظرين و المطبلين والمزمرين و انصاف الرجال و المنافقين و المتخاذلين مع الفساد و مع الحكوماف يثبت لكمت الفاسده اتقوا الله وكونوا مع وطنكم و مع شعبكم ولا تكونوا مع فئه قليله ضاله لأن الزمان سو كم كنتم جبناءواغبياءو ضعفاءعندما تباع اراضينا و تنهب خيراتنا ونصفي عالحديده...
15-04-2011 10:22 AM
حكم
يكغيك عار التجنيس ل 300 الف واحد
06-05-2011 05:55 PM
بدوي
دولتك الزمان تغير والخطاب تغير والمسافة بين الشعار والممارسة اصبحت مكشوفة للناس بس شكله الشريط معلق مع دولتك
19-05-2011 01:23 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات