كتاب لكل نزيل


جراسا -

ضمن التعاون المشترك بين وزارة الثقافة ومديرية الأمن العام وبهدف توفير كتاب لكل نزيل في مراكز الإصلاح والتأهيل للخروج به فردا صالحا لمجتمعه قامت وزارة الثقافة بتزويد إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل ب(12974) كتاب لتوزيعها على هذه المراكز.

  وتتنوع مواضيع هذه الكتب حول موضوعات الثورة العربية الكبرى والتربية الوطنية والاتجاهات الفكرية لحقوق الإنسان وجرائم المعلومات وأحكام القانون الدولي وغيرها من المواضيع التي تعزز وترفع من المستوى الثقافي والفكري لدى النزلاء . 

ولذات الغاية قامت الجمعية الوطنية لرعاية النزلاء بتزويد مراكز الاصلاح والتأهيل ب ( 10) الاف كتاب بعدة موضوعات منها الاجتماعية والدينية والثقافية لتوزيعها على النزلاء ايضاً.

يذكر أن عام 2009 سيشهد تعاونا وثيقا بين الجهتين لغايات تنظيم نشاطات ثقافية وعقد دورات للنزلاء في مجالات الرسم والمسرح والموسيقى والعديد من المجالات الثقافية الأخرى .



تعليقات القراء

Franzis Salameh
نفهم من هيك انه يمكن واحد خريج السجون يسير وزير ، حيث ان ثقافته تكون اكثر و اوسع افقا في مجالات كثيرة وخاصة حقوق الانسان ، كما انه مش مستبعد ان المسرحية القادمة نحضرها في السجن ، حيث ان البطل ابو شاكوش والبطلة ابو الشوارب،
صراحتا شيء جميل ان يتم الاهتمام في النزلاء لمراكز الاصلاح والتأهيل ، حيث ان ليس جميع الموقوفين مجرمين وقطاعين طرق وانما شاء القدر ان يكونوا في هذا الموقع.
مع الاحترام
21-12-2008 01:44 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات