الشيخ دعيج يكرّم حليمة بولند


جراسا -

يستمر الشيخ دعيج الخليفة الصباح في تكريم اسماء لمعت وشرفت اسم الكويت سواء على المستوى المحلي او الخارجي من خلال افتتاح معرض «بيت ديڤا» في مقره الدائم في فندق رمادا - الرقعي بحضور صاحب الفندق عيفان العيفان ومجموعة كبيرة من الاعلاميين، حيث تم تكريم حليمة بولند .

بولند صرحت عقب التكريم قائلة: هذا التكريم يزيدني مسؤولية وتشريفا، وأنا سعيدة بتكريمي من الشيخ دعيج الخليفة الذي اعتبره – شخصيا - حاضنا كل المواهب على جميع الاصعدة الاعلامية، واضافت بولند: كم هو جميل ان يتم التكريم في حياة الاعلامي وليس بعد موته لان التكريم يعطيني دافعا شخصيا كي ابحث عن كل ما هو جديد ومختلف لاقدمه الى جمهوري الرائع الذي يخجلني – بصراحة - بكل ما يفعله من خلال تواجده هنا في مقر معرض «بيت ديڤا» الذي يعتبر من اهم السمات الجميلة للمرأة الكويتية ودعمها لاثبات وجودها في ظل التحديات التي تواجهها.

وكشفت الاعلامية حليمة بولند عن تفاصيل خوضها للفوازير مرة اخرى بعد ان حققت نجاحا كبيرا في الكويت والعالم العربي حيث قالت: بعد فسخ عقدي مع «روتانا» تماما بشكل وديّ، سأقدم فوازير حليمة - الجزء الثاني، وهذا شرف كبير لي وان شاء الله سأقدمه بطريقة جديدة وبافكار جديدة ايضا واحافظ على ما قدمته لاكون عند حسن ظن جمهوري الغالي.
من جهته اكد الشيخ دعيج الخليفة على ان هذا التكريم لم يأت من فراغ وانما هو تكريم للاعلامية المتميزة حليمة بولند التي شرفت الكويت في المحافل الدولية باحتراف، حيث قال: "للأمانة حليمة انسانة محترمة جدا عرفت كيف تخلق لنفسها حالة مختلفة عن باقي زميلاتها وتميزت في كل ما قدمته".

واضاف الشيخ دعيجة الخليفة الصباح: معرض «بيت ديڤا» - الرقعي يشمل كل الابداعات والمواهب الشبابية للمرأة الكويتية، ونحن بدورنا ندعم هذه المواهب من خلال تكريم الاعلامية الكويتية حليمة بولند.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات