نانسي عجرم : زوجي لم يمنعني من الدلع في الكليبات


جراسا -

قالت الفنانة نانسي عجرم من داخل ستوديو "البيت بيتك" الذى يبث يومياً على شاشة القناة الثانية بالتليفزيون المصرى إنها لا تفكر حالياً في التمثيل لكن هذه الفكرة غير مستحيلة، وإنما مؤجلة لبعض الوقت.

وحول ماقاله البعض عن زوجها الدكتور فادى هاشم انه طالبها بالتقليل من "الدلع" في كليباتها القادمة، ذكرت نانسي أن هذا الكلام غير صحيح ولم يحدث وأكدت أنها سوف تسير على نفس خطواتها وألبوماتها السابقة لكي تحافظ على حب الجمهور الذي لم يبخل عليها بأي شيء مما جعلها متميزة بين الفنانين والفنانات كافة. 

وبالنسبة لزواجها من الطبيب المشهور قالت: إنه لم يكن صدفة أو مفاجأة لكن كانت هناك فترة تعارف امتدت من عام إلى عامين، ونفت أن يكون زواجها كان سرياً، مضيفة أن جي جى لمارا مدير أعمالها هو أول من شجعها على الإقبال على هذه الخطوة وكان سعيدا جدا بذلك لكن "قرار الزواج كان صعب جداً".

ونصحت نانسي التي يعتبرها الكثيرون رمزا للأنوثة الأزواج بأن يهتم كل واحد بزوجته ولايبخل عليها بالحنان والحب و الاهتمام و"الدلع" وهذا هو سر نجاح الحياة الزوجية.

وعن أعمالها القادمة قالت إن البوم "بتفكر في إيه" هو احدث إعمالها الفنية وتقوم حاليا بتصوير 4 كليبات من ضمن هذا الألبوم.
وبالنسبة لحفلاتها في القاهرة أشارت إلى أن حفلاتها بمصر مستمرة على مدار العام وتقوم حاليا بالإعداد لمفاجأة للجمهور المصري مثل "لوسألتك أنت مصري" بعنوان "وحشانا مصر موت" وسوف تقوم بتصويرها الفترة القادمة لكي تذاع في القريب العاجل.

وحول فكرة الغناء في دمشق خاصة أن البعض هاجم الفنانة فيروز عندما غنت هناك قالت "إن الفنان لكل الناس ولكل الأوطان ولكل الدنيا ولاتوجد بلدان نغنى بها وبلدان لانغنى بها فالفن للجميع".
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات