تدريبات بثوب تكتيكي لمواجهة أسلوب المنتخب الصيني


جراسا -

ابو عابد يقود منتخب الكرة في لقاء يوم غدٍ

باشر منتخبنا الوطني لكرة القدم امس تدريباته على ستاد عمان الدولي، عقب ختام مشاركة الفيصلي والوحدات في جولة ذهاب دور الـ(16) من دوري ابطال العرب، حيث انضم لاعبو الفيصلي والوحدات للوجبة التدريبية التي جرت امس بإشراف المدرب جمال ابو عابد الذي سيتولى الاشراف على منتخبنا في لقاء الصين غدا، بعد السفر المفاجئ للمدرب البرتغالي فينجادا بسبب وفاة والده، ويعاود منتخبنا اقامة تدريبه الاخير قبل لقاء المنتخب الصيني الساعة الخامسة من مساء اليوم على ستاد عمان الدولي.

– باشر منتخبنا الوطني لكرة القدم امس تدريباته على ستاد عمان الدولي، عقب ختام مشاركة الفيصلي والوحدات في جولة ذهاب دور الـ(16) من دوري ابطال العرب، حيث انضم لاعبو الفيصلي والوحدات للوجبة التدريبية التي جرت امس بإشراف المدرب جمال ابو عابد الذي سيتولى الاشراف على منتخبنا في لقاء الصين غدا، بعد السفر المفاجئ للمدرب البرتغالي فينجادا بسبب وفاة والده، ويعاود منتخبنا اقامة تدريبه الاخير قبل لقاء المنتخب الصيني الساعة الخامسة من مساء اليوم على ستاد عمان الدولي.
وانضم اللاعبون لؤي العمايرة وعامر شفيع للثنائي محمد ابو خوصة ومعتز ياسين في حراسة المرمى لتدريبات امس، وحضر تدريب الامس كل من حاتم عقل ومحمد منير وقصي ابو عالية وبهاء عبد الرحمن ومؤيد ابو كشك وعبد الهادي المحارمة ومحمود شلباية وعامر ذيب واحمد عبد الحليم ومحمد الضميري، اضافة الى عدي الصيفي وعبدالله ذيب ولؤي عمران ورائد النواطير وبشار بني ياسين وانس بني ياسين وحمزة الدردور ومحمد خير ومهند محارمة ومحمد الباشا وسعيد مرجان ولاعبنا المحترف في صفوف الفجيرة الاماراتي محمد خميس.

عبدالفتاح يغيب عن التدريب

تغيب اللاعب حسن عبدالفتاح عن تدريب المنتخب في حصة امس، وبحسب اداري المنتخب فانه تم الاتصال بحسن اكثر من مرة الا انه هاتفه مغلق منذ عودة الوحدات من لقاءه امام المريخ السوداني بدوري ابطال العرب.

تدريب تكتيكي

تدريبات المنتخب امس اشتملت على تمارين لرفع مؤشر اللياقة البدنية، بالاضافة الى تدريب تكتيكي على طريقة لعب المنتخب الصيني الذي خسر لقاءه الودي اول من امس امام المنتخب العُماني الشقيق بهدف مقابل ثلاثة.

مدرب المنتخب جمال ابو عابد اكد ان تدريبات الامس اشتملت على تنفيذ بعض الجمل التكتيكية خصوصا ان التمرين استمر لمدة ساعة واحدة استعداد للقاء الصين الساعة الخامسة مساء يوم غد الاحد على ستاد عمان الدولي, واضاف ابو عابد: ان المنتخب سينفذ طريقة لعب خاصة امام المنتخب الصيني وذلك استعداد للقاء المنتخب التايلاندي في التصفيات الآسيوية الذي يلعب بذات الطريقة الصينية.

ولم يؤكد ابو عابد الطريقة التي سيخوض بها لقاء الغد او حتى الاسماء المرشحة لتمثيل المنتخب، مؤكدا اعتزازه بكافة اللاعبين وانه سيقوم باختيار الافضل لخوض اللقاء في ظل المعطيات والظروف المحيطة وبعد التأكد من الحالة البدنية لكافة اللاعبين.

المنتخب الصيني يتدرب اليوم

ومن المقرر ان يصل المنتخب الصيني الى عمان صباح اليوم، حيث سيخضع للتدريب الساعة السابعة مساء اليوم على ستاد عمان الدولي، وكان المنتخب الصيني قد غادر العاصمة العُمانية مسقط بعد اقامة لقاء ودي مع منتخب عُمان الذي يستعد لبطولة كأس الخليخ التاسعة عشرة التي تصتضيفها عُمان اعتبارا من الرابع من الشهر المقبل، حيث خسر المنتخب الصيني (1-3).

وتضم بعثة المنتخب الصيني وانغ دالي في حراسة المرمى ويانغ زهو وزونغ لي وسونغ زهينيو والمدافعين داي لين ويوان ويوي وسون جيهاي وكاو اكسوان، واكسو يونلونغ ووو هاو ووان هوليانغ ودو ويي وفينغ كسياوتينغ وزهانغ اكسياوفي ووانغ اكسياو ولاعبي الوسط هان جونمين وليو جيان وزهو هايبين ودو زهينيو ولي غانغ ووو ويان ووانغ دونغ وهوانغ بووين وشين لونغيوان وهوي جياكانغ وسوي بينغ والمهاجمين زهو تينغ وكو بو وماو جيانغيانغ وجيانغ نينغ وشاي جون وجاو لين ودو وينهوي. حيث يلعب المدافع سون جيهاي في صفوف شيفيلد يونايتد الانجليزي.

كما تضم بعثة المنتخب الصيني كلا من مدير الفريق وي شاوهو والمدير الفني وانغ بوشان ومساعد المدرب وانغ جون ومساعد المدرب أو شوليانغ والطبيبين يين يوهوا وليو شولاي والاداري سوي اينلي والمترجم دونغ زهينغ.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات