الفيصلي يواصل تحضيراته لمباراة الحزم في غياب نجوم المنتخب


جراسا -

التفاؤل يسود أجواء "الأزرق" بدوري أبطال العرب

 يواصل فريق النادي الفيصلي لكرة القدم تحضيراته اليومية استعدادا لخوض مباراة الإياب لدور الستة عشر من بطولة دوري ابطال العرب امام فريق الحزم السعودي يوم السبت المقبل على ستاد عمان الدولي، في غياب نجوم المنتخب الوطني الذين تم اختيارهم لتشكيلة المنتخب الوطني الذي سيخوض مباراة ودية امام المنتخب الصيني في الساعة الخامسة من مساء يوم غد الأحد في عمان وهم: لؤي العمايرة ومحمد منير وقصي ابو عالية وبهاء عبد الرحمن ومؤيد ابو كشك وعبد الهادي المحارمة وحاتم عقل، الذي غاب عن لقاء الذهاب.

ويطمح "الأزرق" الى تجديد الفوز على الفريق السعودي، بعد ان انتهت مباراة الذهاب لمصلحة ممثل الكرة الأردنية بنتيجة (2/0) عن طريق عبد الهادي المحارمة ومؤيد ابو كشك.

ويتمتع لاعبو الفيصلي بمعنويات عالية، حيث تسيطر الأجواء المثالية والتفاؤل على أسرة الفريق بعدما أنجز أكثر من نصف المهمة في أرض الفريق السعودي، وأصبح الفيصلي قاب قوسين أو أدنى من التأهل لدور الثمانية للمسابقة.

الفيصلي سيجري اليوم جرعة تدريبية أخرى على ملعبه في غمدان بقيادة المدير الفني محمد اليماني، الذي منح اللاعبين استراحة وجيزة بعد عودة الفريق الى عمان قادما من السعودية.

ويستعد "الازرق" بصفوف مكتملة ولا توجد في الفريق اصابات أو غيابات بداعي الإيقاف، وسيعمل الفريق خلال مجريات المباراة المقبلة على نظافة شباكه بعد المستوى المتطور الذي ظهر عليه الحارس لؤي العمايرة في مباراة الذهاب، والسعي لطرق مرمى الحارس السعودي في أكثر من مناسبة بعد انكشاف الاوراق الفنية لكلا الفريقين في اللقاء السابق، حيث من المتوقع ان يعتمد اليماني على اللعب بطريقة متوازنة فنيا في الشقين الدفاعي والهجومي، ويشارك في تدريبات الفيصلي كل من: عبدالاله الحناحنة، ابراهيم الزواهرة، مؤمن حسن، رزاق فرحان، عصام مبيضين، مصطفى ابراهيم، انس حجة، مؤيد سليم، محمد حلاوة، زبن الخوالدة، محمد الصقري، ماهر الشولي.

الحزم يلعب أمام الاتحاد اليوم

من جانبه تخطى فريق الحزم اثارة الخسارة القاسية امام الفيصلي على أرضه وبين جماهيره، حيث يدخل الفريق صاحب المركز التاسع برصيد 11 نقطة من 11 مباراة، اللقاء في وضع لا يحسد عليه امام فريق الاتحاد الذي يسعى للمحافظة على موقعه في صدارة ترتيب الدوري السعودي لكرة القدم، وسيحاول الاتحاد مواصلة انتصاراته، وهو مزود برصيد 36 نقطة من 14 مباراة، فاز في 11 منها وتعادل في 3، أي أنه لم يعرف مرارة الخسارة في البطولة الحالية حتى الآن، مما يزيد من صعوبات الحزم محليا وعربيا.

وأعلن المدرب التونسي لفريق الحزم عمار السويح ان الفيصلي فريق كبير ويملك عناصر ممتازة، وقدم شوطا ثانيا ممتعا، لكنه اكد ان حظوظ فريقه ما تزال قائمة في الفوز والتأهل بعد المكافآت التي أعلنت عنها إدارة النادي وأعضاء الشرف فيها في حال الفوز، ومن المتوقع ان تصل بعثة الفريق الى عمان منتصف الأسبوع الحالي.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات