طلبة " العلوم والتكنولوجيا ": الأجهزة الأمنية تتدخل في انتخابات الاتحاد


خاص- اعلن الاتجاه الإسلامي في العلوم والتكنولوجيا إن رفض سبعة طلبات ترشيح كلها لطلبة محسوبين على الاتجاه الإسلامي لتدل على ازدواجية المعايير عند عمادة شؤون الطلبة، مضيفا إن هذه الممارسات الجائرة واللامسؤولة وغيرها إنما تنذر بكارثة انتخابية في العاشر من الشهر الجاري، ويأتي هذا للأسف في الوقت الذي ينادي فيه الجميع بالإصلاح وعلى جميع المستويات.

وقالوا في بيان أصدروه اليوم “الوضع يزداد سوءاً, فمحاولات الإقصاء والتهميش كما هي والتدخل الأمني السافر كما هو والكيل بمكيالين كما هو وكماشة الإرهاب الفكري مازالت مطبقة على عقول الطلاب.

ونوه طلبة الاتجاه الإسلامي في جامعة العلوم والتكنولوجيا أن ما يلقاه الطلبة في الجامعة ينبئ عن سوء النوايا لا حسنها، مشيرين إلى الوعود التي يتلقونها من قبل الإدارات.

وبين الاتجاه الإسلامي في بيانه أن دخول بعض الشخصيات إلى الجامعة بغير صفة رسمية متطفلة على العملية الانتخابية، فتصول وتجول من غير رقيب ولا حسيب، تتكلم باسم الجامعة تارة، وباسم أجهزة الأمن تارة أخرى, متسائلين “أين الرئاسة وأين العمادة وأين دائرة الأمن الجامعي من هؤلاء الغرباء؟ وكيف لهم أن يدوسوا أرض الجامعة بغير مسمى وظيفي ولا هوية جامعية ولا غاية معروفة؟ سوى إشاعة الفوضى وبث الفتنة”، على حد وصفهم.

ولفت البيان إلى أن التدخل الجائر لمؤسسات الدولة في انتخابات اتحاد الطلبة أثار اشمئزاز الكثيرين، فكيف له أن يبتز الطلاب فيحجر على أرائهم و يتحكم بإراداتهم مهددا إياهم بالفصل في حال أراد الطالب أن يعبر عن رأيه و ينتخب من يحب و يثق بمن يشاء بل ومانعا آخرين من حقهم في الترشح متجاهلين أن مكرمة الجيش هي مكرمة ملكية ليست أداة للضغط و الابتزاز.

وبين البيان نحن في الاتجاه الإسلامي نمد أيدينا للجميع ونحمل رسالة حب واضحة ونسعى جاهدين لخدمة إسلامنا وأردننا وقضايانا المحلية والطلابية بما نملك من إمكانيات أهمها الطلاب المخلصين الغيورين الذين لا يريدون جزاء ولا شكورا إن أريد إلا الإصلاح ما استطعت وما توفيقي إلا بالله.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات