بدء التحضيرات لإطلاق معرض الأعراس السنوي الرابع 2009


جراسا -

 بمشاركة أكثر من 60 شركة

تستعد شركة افنتس انليميتد (Events UnLimited) لتنظيم معرضها السنوي الرابع للأعراس 2009 حيث سيعقد في قاعات زارا إكسبو خلال الفترة من 2 إلى 4 ابريل (نيسان) المقبل في عمّان. ويوفر المعرض الذي ينتظره الخطاب بفارغ الصبر فرصة فريدة لتخطيط وتنظيم وشراء جميع احتياجات العرسان لإقامة أروع حفلات الزفاف والتخطيط لشهر العسل وتأثيث عش الزوجية، حيث يتوقع مشاركة أكثر من 60 شركة في هذا المعرض الذي يعتبر الأكبر من نوعه في الأردن.

وسيفتتح معرض الأعراس الرابع لعام 2009 في اليوم الأول بمسابقة لتصميم فستان الزفاف بالتعاون مع مجلة يو الشهرية وبمشاركة العديد من مصممي الأزياء الأردنيين حيث سيتسنى للمجموعة المرشحة بالفوز بعرض الفساتين في فقرة أزياء خاصة يحضرها نخبة من المتخصصين في عالم الأزياء والموضة.

وصرحت سمر شوارب أشقر المديرة العامة للشركة المنظمة "أن المعرض يجسد حلم كل عروسين فيما يلزمهما من حاجيات ومستلزمات ومقتنيات وإرشادات يستفيدون منها لبدء رحلتهما للمستقبل".وأوضحت بأن المعرض منصة تلبي احتياجات حفل الزفاف الفخم إضافة إلى الحفل المتواضع مشيرة إلى أن قيمة سوق هذا القطاع في منطقة الشرق الأوسط تبلغ حوالي 3 مليار دولار بنسبة نمو تصل إلى 20% سنويا.

وأضافت شوارب إن المعرض يخدم حديثي الزواج والمقبلين عليه الذين لا تتوفر لديهم الخبرة في تحضير مستلزمات الزواج والمحلات التي تقدم أرقى وأجود واحدث متطلباتهم حيث يسعى المعرض إلى انتقاء الأفضل من المعروضات بشكل سهل ومريح .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات