جداول المرشحين بالدائرة الانتخابية الاولى بمحافظة العاصمة اكتسبت الصفة القطعية


جراسا -

خاص- اعلن مدير الإنتخابات في وزارة الداخلية سعد الشهاب انه سيتم اعتماد مراكز الاقتراع التي أجريت فيها الانتخابات النيابية الأخيرة وعددها 33 مركزا تشتمل على 266 صندوقا لإجراء هذه الانتخابات التكميلية، مشيرا الى ان عملية الفرز ستتم في نفس المراكز.

ونوه الشهاب ان جداول المرشحين اكتسبت الصفة القطعية ، و إن غرفة عمليات الدائرة الانتخابية الاولى في محافظة العاصمة جاهزة.

ونوه الشهاب اليوم السبت انه بامكان أي ناخب يحمل بطاقة أحوال شخصية مثبت عليها الدائرة الانتخابية الأولى ممارسة حقه الإنتخابي يوم الاقتراع في التاسع عشر من الشهر الحالي لملء المقعد الشاغر بوفاة المرحوم راشد البرايسة.

ولفت الى ان عدد الذين تقدموا بطلبات الترشيح لملء هذا المقعد 12 شخصا ولم يتم رفض أي طلب من قبل اللجنة المركزية التي يرأسها محافظ العاصمة سمير مبيضين، مشيرا الى ان مدة الاقتراع ستكون من السابعة صباحا وحتى الساعة السابعة من مساء ذلك اليوم.



تعليقات القراء

خلف
الان ببلش الطخ عند الدعجه
06-03-2011 01:35 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات